كوليبالي ينفي لعب يول دورًا في انتقاله إلى الأحمر
آخر تحديث GMT 19:22:34
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 19:22:34
المغرب الرياضي  -

417

أوضح تلقّيه عددًا من العروض في مقدّمتها الريال

كوليبالي ينفي لعب يول دورًا في انتقاله إلى الأحمر

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - كوليبالي ينفي لعب يول دورًا في انتقاله إلى الأحمر

الإيفواري سليماني كوليبالي
القاهرة - محمد محمود

أكد الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم الأهلي الجديد، أن ما تردد مؤخرا عن وجود دور للهولندي مارتن يول المدير الفني السابق في انضمامه إلى الفريق أمر غير صحيح، مؤكدا أنه لا يعرفه وأنه لم يتدخل في الصفقة. وأضاف أن "يول" لم يتحدث معه بشأن التوقيع للأهلي؛ خاصة أنه كان على قناعة تامة باللعب لنادي القرن؛ لثقته في رأي وكيله بالوجود في أفريقيا والدوري المصري.

وشدد على أنه سعيد لوجوده في مصر مردفا بقوله: "أنا هنا في القاهرة منذ 24 ساعة فقط، ولكني استمتعت بالأكلات المصرية؛ فقمت بتجربة أنواع كثيرة من اللحوم الشهية، وأعتقد أن إعجابي بالطعام المصري هو جزء من التأقلم مع الحياة هنا، سريعًا إن شاء الله!".

وأشار إلى أنه سبق له تلقي العديد من العروض من أعرق الأندية العالمية، في مقدمتها عرض ريال مدريد الذي تلقاه بواسطة بعض أصدقائه من لاعبي النادي الملكي؛ ولكنه لم يوفق في التوقيع بسبب خلافات في بعض بنود التعاقد.

وعن الفريق الذي يشجعه.. قال سليماني: "كنت أشجع أرسنال الإنجليزي حينما كنت صغيرًا، ولكن الآن أحب تشيلسي كثيرًا، وأتمنى اللعب بقميصهم في يوم من الأيام".
وشدد على أن حصوله على لقب "هداف كأس العالم للشباب 2011" في المكسيك مع منتخب كوت ديفوار، هو من أهم إنجازاته، ويعتز به كثيرًا؛ حيث أحرز هدفًا أمام أستراليا، وآخر أمام فرنسا، و4 أهداف أمام الدنمارك، و3 في مرمى البرازيل.

وأوضح أن هذا اللقب قاده لخوض تجربة الاحتراف الأوروبية؛ لكنه ليس اللقب الوحيد في سجله؛ حيث سبق له أن توج بلقب "هداف الدوري الأسكتلندي" الموسم الماضي.
وأشار إلى أنه سيقاتل من أجل تكرار لقب "الهداف" مع الأهلي بمعاونة زملائه؛ إذا ما قرر الجهاز الفني الاعتماد عليه في الفترة المقبلة.

وقال إنه جاهز للقاء السوبر أمام الزمالك في الإمارات يوم 10 من فبراير المقبل، مشيرا إلى أنه يعرف جيدًا صعوبة المباراة، ولكنه في نفس الوقت سوف يسعى لإثبات ذاته في هذا اللقاء المهم؛ إذا ما حظي بثقة الكابتن حسام البدري المدير الفني، وقرر مشاركته في المباراة؛ حتى تكون بداية قوية مع الأهلي ويضع بصمة في قلوب الملايين من عشاق الأهلي الذين ينتظرون منه الكثير في الفترة المقبلة.

وأشار إلى أنه يتفهَّم حجم المهمة مع الأهلي، وأن اللعب لأكبر الأندية المصرية والعربية والأفريقية مسؤولية كبرى، مؤكدًا أنه يعرف الأهلي، وكمَّ البطولات والإنجازات التي حققها منذ أن كان طفلا صغيرًا وقبل الاحتراف.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوليبالي ينفي لعب يول دورًا في انتقاله إلى الأحمر كوليبالي ينفي لعب يول دورًا في انتقاله إلى الأحمر



GMT 00:28 2017 الإثنين ,04 أيلول / سبتمبر

فوزي لقجع يشيد بفوز المنتخب المغربي على مالي

GMT 05:48 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

ليل يتواصل مع وكيل بوفال لكنه يصطدم بشرط تعجيزي

GMT 10:43 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الوزير السابق بوليف ينتقد أداء المنتخب المغربي
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib