رئيس لجنة الأندية في الكاف يكشف كواليس تغيّر نظام نصف نهائي الأبطال
آخر تحديث GMT 03:49:07
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 03:49:07
المغرب الرياضي  -

417

تراجعت اللجنة عن مقترح إقامة المواجهات مِن مباريات فاصلة

رئيس لجنة الأندية في "الكاف" يكشف كواليس تغيّر نظام نصف نهائي الأبطال

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - رئيس لجنة الأندية في

الكاف
الرباط - المغرب الرياضي

أكد كونستانت عماري رئيس لجنة الأندية في الكاف، أن الاجتماع الذي أقيم لم يتم اتخاذ أي قرار خلاله، وقال عماري في تصريحات تلفزيونية: "لم نتخذ أي قرار في اجتماع الأندية، وكل ما يكتب عن وجود قرار يخص نظام نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ليس له أساس من الصحة". وتابع: "كل التقارير التي تحدثت عن وجود قرارات تخص التنظيم أو استضافة أحد منهم للنصف أو النهائي دوري الأبطال غير صحيحة".

وكشف مصدر مسؤول في نادي الزمالك أن حمادة أنور عضو مجلس إدارة النادي تواصل مع مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، من أجل الاستفسار عن مواعيد مواجهتي الفريق الأبيض مع الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد قرار الكاف بإقامة نصف نصف النهائي بالنظام القديم وهو نظام الذهاب والإياب بدلا من المباراة الفاصلة، وأوضح المصدر أن الكاف أشار للزمالك إلى أن مباراة الذهاب ستكون يوم 25 من سبتمبر المقبل، في المغرب، على أن يكون لقاء الإياب 2 أكتوبر القادم، في القاهرة، مع إقامة النهائي يوم 10 من نفس الشهر.

وتراجعت لجنة الأندية التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن مقترح إقامة مواجهات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، من مباريات فاصلة على ملاعب محايدة، حيث من المقرر، أن يلتقي الأهلي والزمالك مع الوداد المغربي والرجاء على الترتيب، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما سيكون بيراميدز في مواجهة مع حوريا كوناكري الغيني في نصف نهائى الكونفدرالية، والثنائي المغربي حسنية أغادير ونهضة بركان في نصف النهائي الآخر.

وقال موقع مغربي إن الكاف قرر إلغاء القرار السابق القاضي بإجراء مباريات نصف نهائى دورى الأبطال بنظام "المباراة الفاصلة"، على أن تقام شهر سبتمبر المقبل بنظام الذهاب والإياب كما كان معمولا به في النسخ الماضية. وأشار الموقع المغربي إلى أن الاجتماع الذى يجرى حاليا من طرف لجنة الأندية التابعة للاتحاد الإفريقى، يعرف ضغط الاتحاد المصرى لتنظيم مباراتي النصف ونهائي دورى الأبطال بمصر، مؤكدا أن هذا الطلب قوبل بالرفض من طرف فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الذي طلب بإيجاد حل آخر وعدم قبول خوض الأدوار النهائية بمصر وكانت الكاميرون، قد اعتذرت عن عدم استضافة باقى مباريات دورى الأبطال، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا.

وكشف مسؤولو الزمالك عن جاهزية الفريق لخوض منافسات نصف النهائى الأفريقى بأى صورة وأي شكل وإن الفريق حاليا يخوض استعداداته بقوة لمواجهة الرجاء المغربي حتى يكون الفريق جاهزًا في الموعد لمواصلة السعي نحو الوصول لنهائى البطولة الأفريقية التي يبحث الفريق الأبيض عن تحقيق لقبها الغائب عن قلعة ميت عقبة منذ عام 2002.

قد يهمك ايضا:

الكاتب العام للكاف "تأجيل كأس أمم إفريقيا مرفوض"

الكاتب العام للكاف يفاجئ جمهوري الرجاء والوداد

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس لجنة الأندية في الكاف يكشف كواليس تغيّر نظام نصف نهائي الأبطال رئيس لجنة الأندية في الكاف يكشف كواليس تغيّر نظام نصف نهائي الأبطال



GMT 05:33 2013 الخميس ,31 تشرين الأول / أكتوبر

بيكهام يؤسس فريقًا في ميامي الأميركية

GMT 12:26 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ميغيل غاموندي يمنح أسبوع راحة للاعبي حسنية أغادير

GMT 08:10 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تمساح يبتلع كرة جولف أمام اللاعبين

GMT 02:44 2020 الأحد ,05 تموز / يوليو

أزمة الرياضات الفردية تتفاقم في المغرب

GMT 12:31 2017 الخميس ,30 آذار/ مارس

أولمبيك خريبكة يهزم سريع واد زم بهدف لصفر

GMT 20:44 2016 الأحد ,07 شباط / فبراير

لافان يمنح يوم راحة للاعبي المغرب الفاسي
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib