قنديل يكشف مكاسب لائحة النادي الاهلي الجديدة
آخر تحديث GMT 23:07:15
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 23:07:15
المغرب الرياضي  -

417

أكد أنها تقطع الطريق امام الفتنة بين الأعضاء

قنديل يكشف مكاسب لائحة النادي الاهلي الجديدة

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - قنديل يكشف مكاسب لائحة النادي الاهلي الجديدة

طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي
القاهرة - خالد الإتربي

أكد  طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري أن مشروع اللائحة الجديدة للنادي حرصت على تغطية الوجوه كافة التي تتعلق بجميع الأعضاء بمختلف الفئات السنية وللجنسين ووفرت مكاسب عديدة لكل فئة.

وقال قنديل "اللائحة الجديدة وفرت مكاسب عدة للسيدات وكذلك للأعضاء كبار السن والشباب ولذوي الاحتياجات وغيرهم من الفئات وحرصت على مراعاة العديد من النواحي الإنسانية".

وناشد قنديل الأعضاء بالحضور الكثيف لوضع دستور ناديهم، مشيرًا إلى أن اللائحة الجديدة أكدت مدى الديمقراطية التي يعيشها النادي الأهلي من خلال طرح مشروع اللائحة للمناقشة بين مختلف الفئات والاستجابة لآلاف من اقتراحات الأعضاء على مدار الفترة الماضية حتى تم التوصل لأفضل صيغة ممكنة للائحة.

واضح  أن الجمعية العمومية للنادي هي الوحيدة المنوطة بأي تعديلات على لائحة النظام الأساسي للنادي من خلال آلية تضمن تعظيم دور الجمعية العمومية.

وقال قنديل "مجلس الإدارة ليس له مصلحة مطلقا وإنما يسعى الجميع لمصلحة النادي وأعضائه فقط.. الأعضاء هم من وضعوا اللائحة من خلال استجابة اللجنة المركزية لوضع مشروع اللائحة لآلاف الاقتراحات من الأعضاء".

وأضاف "مشروع اللائحة يوضح آلية تعديل اللائحة في المستقبل ويضعها في يد الجمعية العمومية فقط وليس أي جهة أخرى.. وفي حالة عدم اكتمال نصاب الجمعية العمومية في حال طرح أي تعديلات في المستقبل ، لا تطبق التعديلات".

وشدد طارق قنديل أن مشروع لائحة النظام الأساسي الجديدة للنادي تقطع الطريق أمام من يحاولون إثارة الفتنة لدى أعضاء النادي في مدينة نصر أو إحداث فرقة بين الأعضاء في مقر الجزيرة وفرع النادي في مدينة نصر.

 وأكد قنديل أن اللائحة الجديدة تحمل أكثر من بند يحصن أعضاء الأهلي بمدينة نصر ويؤكد أن حقوقهم هي ذاتها حقوق أعضاء النادي بمقر الجزيرة"، مشيرًا إلى أن اللائحة الجديدة تؤكد أن فرع مدينة نصر جزء أصيل من الأهلي كما تعامل هذا الفرع وأعضائه مثل الجزيرة وأن يكون لهم كل الحقوق.. أعضاء النادي في مدينة نصر جزء أصيل من الأهلي".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قنديل يكشف مكاسب لائحة النادي الاهلي الجديدة قنديل يكشف مكاسب لائحة النادي الاهلي الجديدة



GMT 02:23 2017 الأربعاء ,27 أيلول / سبتمبر

اختيار اسم فريق "ريد بول للفورمولا 1" مطلع 2018

GMT 21:02 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

آدم يحظى بذهبية المصارعة الحرة ويرفع علم البحرين
 
moroccosports
moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib