بنزيمة سعيد باللعب مع كانتي مجدداً في نادي اتحاد جدة
آخر تحديث GMT 22:03:24
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 22:03:24
المغرب الرياضي  -
وزير الرياضة المصري يٌعلن قيمة مٌكأفاة الفوز بالميدالية الذهبية لـ أولمبياد باريس تن هاغ يُعلن أن فريقه مانشستر يونايتد غير مؤهل للفوز بجميع المباريات منتخب الفوتسال يحّتل المركز السادس في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم ماكرون يٌغضب إدارة ريال مدريد بسبب تصريحاته حول مشاركة مبابي في أولمبياد باريس 2024 محكمة التحكيم الرياضية تكشف مٌستجدات قضية طعن الاتحاد الجزائري في خريطة قمصان نهضة بركان المغربي أشرف حكيمي يٌتوج رفقة باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي للمرة الثالثة تواليًا جامعة الكرة تُعلن توصلها بقرار الكاف القاضي بفوز بركان بثلاثية نظيفة على اتحاد الجزائر الملك محمد السادس يٌهنئ أسود الفوتسال بمناسبة فوزهم بلقب النسخة السابعة من كأس إفريقيا للأمم إنفانتينو يٌؤكد أن المغرب قوة عالمية وفخور بمشاركته تحديات تغيير صورة اللعبة دوليًا الاتحاد الجزائري يقتني أقمصة جديدة للنهضة ويستبق رفض لعب الإياب بوجود خريطة المغرب
أخر الأخبار

417

بنزيمة سعيد باللعب مع كانتي مجدداً في نادي اتحاد جدة

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - بنزيمة سعيد باللعب مع كانتي مجدداً في نادي اتحاد جدة

الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم اتحاد جدة
الرياض ـ سعيد الغامدي

أبدى الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم اتحاد جدة سعادته وأظهر ترحيبه الكبير بانضمام مواطنه نغولو كانتي إلى الفريق المتوج بلقب دوري روشن السعودي صباح الأربعاء، بعدما وقع الأخير عقداً مع الفريق لمدة 3 سنوات.
وقال بنزيمة، الذي رحل عن ريال بعد مسيرة حافلة على مدار 14 عاما، في رسالة بحساب نادي الاتحاد على "تويتر: أهلا نغولو. ذات يوم أخبرتك بأنك الأفضل في مركز الوسط الدفاعي والمتقدم بالعالم.
وأضاف المهاجم الفرنسي الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم: والآن أنا سعيد باللعب معك مرة أخرى، وبالتأكيد في أفضل فريق في السعودية. أراك في جدة.

ورد كانتي على رسالة زميله السابق في المنتخب الوطني وقال: سعيد برؤيتك مجددا. شكرا على كلماتك وأنا سعيد باللعب مع أفضل لاعب بالعالم وأنا سعيد باللعب مع النمور أمام الجماهير في الجوهرة.

وكان أعلن نادي اتحاد جدة صباح الأربعاء، تعاقده رسمياً مع لاعب خط الوسط الفرنسي الدولي نغولو كانتي قادما من صفوف تشيلسي الإنجليزي بعقد يمتد لـ3 أعوام، في ثاني صفقة يبرمها عقب الفوز بدوري روشن السعودي الشهر الماضي.
وبدأ كانتي مسيرته مع بولون الفرنسي ومنه إلى نادي كان قبل التألق برفقة ليستر سيتي الإنجليزي ومساهمته بالتتويج معه ببطولة الدوري الأولى والوحيدة في تاريخ النادي لينتقل الموسم اللاحق إلى الفريق اللندني تشيلسي.

وتوج كانتي بعدد من البطولات الكبرى منها الدوري الإنجليزي برفقة ليستر سيتي وتشيلسي ودوري أبطال أوروبا 2021 وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، إضافة إلى كأس العالم 2018 بقميص منتخب بلاده فرنسا.
ويعد كانتي "32 عاما" ثاني صفقات اتحاد جدة في الصيف الحالي بعدما ضم مواطنه الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

بنزيما يدفع جزءًا من راتبه في السعودية إلى الضرائب الإسبانية

اتحاد جدة يخطط لضم جواو موتينيو بعد صفقة بنزيما

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنزيمة سعيد باللعب مع كانتي مجدداً في نادي اتحاد جدة بنزيمة سعيد باللعب مع كانتي مجدداً في نادي اتحاد جدة



GMT 09:41 2020 الخميس ,23 إبريل / نيسان

برشلونة يتبرع باسم ملعبه لمكافحة فيروس كورونا

GMT 22:58 2020 الأربعاء ,05 شباط / فبراير

الحسنية وإتحاد طنجة وجها لوجه في قمة أسفل الترتيب

GMT 04:37 2013 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

اليونايتد يسعى إلى ضم الكرواتي مودريتش
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib