منتخب أوروغواي ينتزع فوزًا صعبًا من مضيفه كوستاريكا 21
آخر تحديث GMT 19:04:46
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 19:04:46
المغرب الرياضي  -

417

يستعد لمواجهة المنتخب أميركا الأربعاء في مباراة ودية

منتخب أوروغواي ينتزع فوزًا صعبًا من مضيفه كوستاريكا 2-1

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - منتخب أوروغواي ينتزع فوزًا صعبًا من مضيفه كوستاريكا 2-1

المهاجم نيمار
واشنطن - المغرب اليوم

منح المهاجم نيمار منتخب البرازيل لكرة القدم التعادل 2 - 2 في مباراة دولية ودية أقيمت في مدينة ميامي الأميركية، هي الأولى لأغلى لاعب في العالم منذ تعرضه للإصابة قبل أكثر من ثلاثة أشهر. وغاب المهاجم البالغ 27 عاما منذ تعرضه لإصابة في الكاحل مطلع يونيو (حزيران) الماضي خلال مباراة ودية ضد المنتخب القطري، ما أدى إلى إبعاده عن المنتخب في بطولة كوبا أميركا التي انتهت بتتويجه باللقب على أرضه.

اقرأ ايضا:

نيمار في حالة من الهدوء خلال تدريبات المنتخب البرازيلي للكرة

وكانت هذه الإصابة الثانية على التوالي لنيمار، بعدما غاب أيضا لأسابيع عن فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي لإصابة في القدم. وتأتي عودة نيمار بعد أسابيع من الأخذ والرد والتقارير عن رغبته في الرحيل عن سان جيرمان عائدا إلى فريقه السابق برشلونة الإسباني، ومفاوضات بين الناديين لم تصل إلى نهاية سعيدة للاعب الذي أصبح في صيف العام 2017، الأغلى في العالم بانتقاله من النادي الكاتالوني إلى نادي العاصمة الفرنسية في صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو.
وأمام مدرجات غصت بنحو 65 ألف مشجع في ملعب «هارد روك ستاديوم» في ميامي، منح نيمار منتخب بلاده التعادل في الدقيقة 58، علما بأنه كان صاحب التمريرة الحاسمة التي سجل منها كاسيميرو لاعب ريال مدريد الإسباني، هدف افتتاح التسجيل للبرازيل في الدقيقة 19. في المقابل، سجل لكولومبيا التي غاب عنها النجمان خاميس رودريغيز وراداميل فالكاو، لويس مورييل في الدقيقتين 25 (ركلة جزاء) و34، وطالب البرازيليون باحتساب ركلة جزاء لصالح نيمار في الدقيقة 82، بعدما تعرض لدفعة من المدافع الكولومبي دافينسون سانشيز أدت إلى سقوطه أرضا وانزلاقه إلى خارج الملعب ليرتطم رأسه بلوحة إعلانية. وحافظت البرازيل بإشراف المدرب تيتي، على سجلها خاليا من الخسارة في 17 مباراة على التوالي، وتحديدا منذ الخروج على يد بلجيكا بنتيجة 1 - 2 في الدور ربع النهائي لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.
وسقط المنتخب الأميركي في فخ الخسارة أمام ضيفه المكسيكي صفر – 3، خلال المباراة الودية التي جمعتهما في إطار استعداداتهما للمنافسات الدولية المقبلة. وسجل أهداف المنتخب المكسيكي خافيير هيرنانديز في الدقيقة 21 وإيريك جوتيريز في الدقيقة 78 وأوريل أنتونا في الدقيقة 83، ويستعد المنتخب الأميركي لمواجهة منتخب أوروغواي يوم الأربعاء المقبل في مباراة ودية، فيما يلعب المنتخب المكسيكي مع نظيره الأرجنتيني في ذات اليوم. ورفع المنتخب المكسيكي تفوقه على جاره الشمالي إلى خمسة انتصارات في آخر ست مباريات بينهما، علما بأن مباراة الجمعة خاضها المنتخب الأميركي بتشكيلة ضمت الكثير من اللاعبين من الصف الثاني.
وقال لاعب خط الوسط الأميركي ويل تراب: «علينا أن نكون أذكى في بعض الخطط التي ننفذها (...) هم يضغطون بشكل جيد وفي بعض الأحيان عانينا من بعض السذاجة بطريقة لعب الكرة». وسجل أهداف المنتخب المكسيكي مهاجمه خافيير هرنانديز «تشيتشاريتو» في الدقيقة 21 المنتقل قبل أيام من وستهام الإنجليزي إلى إشبيلية الإسباني، وأضاف ثنائي ايندهوفن الهولندي، إريك غوتييريز وأورييل أنتونا الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 78 و82 على التوالي.
وانتزع منتخب أوروغواي فوزا صعبا من مضيفه منتخب كوستاريكا 2 – 1، وسجل هدفي منتخب أوروغواي جيورجيان دي اراسكايتا من ركلة جزاء في الدقيقة 42 وجوناثان رودريغيز في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، فيما سجل هدف كوستاريكا الوحيد سيلسو بورجيس في الدقيقة 48، ويستعد منتخب أوروغواي لمواجهة المنتخب الأميركي يوم الأربعاء المقبل في مباراة ودية.

قد يهمك ايضا:

مباراة لتكريم أحمد فرس بحضور أساطير برشلونة في المغرب حزيران المقبل

برشلونة يتعاقد مع لودوفيت ريس في أولى صفقاته بالانتقالات الصيفية

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب أوروغواي ينتزع فوزًا صعبًا من مضيفه كوستاريكا 21 منتخب أوروغواي ينتزع فوزًا صعبًا من مضيفه كوستاريكا 21



GMT 02:01 2022 الإثنين ,07 آذار/ مارس

هزيمة مخيبة لآمال حبيب نورمحمدوف

GMT 19:54 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

الكوكب المراكشي يخوض مباراتين وديتين نهاية الأسبوع الجاري

GMT 23:13 2012 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

ميسي أفضل لاعب في العالم في استفتاء ""World Soccer""
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib