عموتة يؤكد أن دوري النتيفي فرصة لاختبار اللاعبين
آخر تحديث GMT 17:51:37
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 17:51:37
المغرب الرياضي  -

417

كشف لـ"المغرب اليوم" عدم مساعدة حسني للفريق

عموتة يؤكد أن دوري النتيفي فرصة لاختبار اللاعبين

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - عموتة يؤكد أن دوري النتيفي فرصة لاختبار اللاعبين

الحسين عموتة مدرب الوداد البيضاوي
الدارالبيضاء -محمد رشيد

أكد الحسين عموتة ، مدرب الوداد البيضاوي لكرة القدم ، أن دوري النتيفي فرصة لتجريب مجموعة من اللاعبين ، الذين لم تتح لهم الفرصة لحمل قميص الوداد الموسم الماضي ، على غرار أكتاو والحسوني والواسطي وأعراب وداري والهاشيمي ، الذي لم يشارك كثيرًا مع الرجاء الموسم الماضي ، مضيفًا أن الطاقم التقني خطط لكل ذلك بغض النظر عن النتيجة ، إذ ما يهمه في مثل هذه الظروف هو تقييم أداء اللاعبين، قبل دخول المنافسات الرسمية.

وأكد عموتة عن عدم قيد الوداد لحسني في اللائحة القارية التي ستخوض دوري أبطال أفريقيا أمام ميلودي صنداونز الجنوب أفريقي في ربع النهائي إلى حدود الساعة ، أنه ينتظر أن يتعاقد الفريق مع لاعبين أجانب من أجل الحسم النهائي في الأسماء التي ستنضم إلى قائمة الفريق الأحمر قاريًا ، إلى جانب محمد أولاد وأشرف الخروبي وزكرياء الهاشيمي.

وأشار المتحدث ذاته إلى أن حسني اتيحت له الفرصة لكي يلعب ضد القطن الكاميروني ، لكنه رفض بداعي أنه ليس جاهزًا وغير مستعد ، مشددًا على أنه كان مفروضًا عليه أن يستغل الفرصة ويساعد الفريق الذي كان بحاجة إليه ، والطاقم التقني لديه خيارات كثيرة، وسيقرر من الأنسب لحمل قميص الفريق في دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن الوداد توج بلقب دوري النتيفي، بعد فوزه في المباراة النهائية على النهضة البركانية بهدفين لواحد، من تسجيل كلًا من النيجيري شيسوم شيكاتارا من ضربة جزاء وأيمن الحسوني، في حين قلص الفريق البرتقالي الفارق عبر سلمان ولد الحاج المقبل من المغرب التطواني.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عموتة يؤكد أن دوري النتيفي فرصة لاختبار اللاعبين عموتة يؤكد أن دوري النتيفي فرصة لاختبار اللاعبين



المغرب الرياضي  - قناة
 
moroccosports
moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib