رمضان صبحي يوصح التزوير في عمره ويكشف موقفه من الالتحاق بميلان
آخر تحديث GMT 21:44:16
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 21:44:16
المغرب الرياضي  -

417

اعلن لـ"المغرب اليوم" عدم قدرة وقوف أي فريق أمام الأهلي في حالته

رمضان صبحي يوصح التزوير في عمره ويكشف موقفه من الالتحاق بميلان

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - رمضان صبحي يوصح التزوير في عمره ويكشف موقفه من الالتحاق بميلان

لاعب الفريق الاول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري رمضان صبحى
القاهرة - خالد الإتربي

اكد لاعب الفريق الاول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري رمضان صبحى فى مقابلة مع  ( المغرب اليوم)  ان الدوري لم ينته ،  وان الاهلي لم يحسم اللقب كما يؤكد البعض لأن هناك 10 مباريات في البطولة ولابدّ من التركيز فيها من اجل حسم اللقب وعندما يكون فارق النقاط اكثر من عدد المباريات المتبقية يمكن وقتها الاحتفال ببطولة الدوري ،  مشيرا الى ان فارق النقاط مع الزمالك امر جيد لكنه لا يعني ان الاهلي فاز بالبطولة ومن ثم لابد من التركيز فى المباريات المتبقية من عمر البطولة خاصة انها مواجهات صعبة وتتطلب تركيزا" كبيرا" وخبرات لاعبي الفريق والجهاز الفني تساعدهم على التعامل مع مثل تلك المواجهات من اجل التتويج باللقب ، موضحا ان فارق النقاط قلّ وارتفع اكثر من مرة خلال هذا الموسم ولابد من التنبّه جيدا لمثل هذا الموقف حتى لا تضيع منا نقاط مهمة فى هذا التوقيت الصعب من عمر الدوري ..

واضاف رمضان صبحي انه ومع احترامه لكل الاندية فأن الاهلي لو كان فى مستواه وكامل فورمة لاعبيه ( لايستطيع احد الوقوف امامه ) ..موضحا ان الفريق يركز فى مبارياته سواء محليا او افريقيا ولا يشغل باله بمنافسيه ويسعى بكل قوة من اجل احراز بطولة الدوري التى خسرها الموسم الماضي ثم التركيز فى بطولة افريقيا من اجل الفوز باللقب والعودة لمنصات التتويج القارية والمشاركة فى كأس العالم للاندية .. مشيرا الى ان الاهلي يملك كل المقومات التى تجعل الفريق قادرا" على الفوز ببطولة افريقيا فى ظل وجود مدرب بحجم واسم مارتن يول ولاعبين اصحاب خبرات كبيرة ..

واعترف رمضان صبحي انه يحلم باللعب في كأس العالم للاندية وهي امنية شخصية ومهمة جدا بالنسبة له ويسعى مع الفريق الى تحقيقها خلال الفترة المقبلة ورغم صعوبة دوري ابطال افريقيا لكن الاهلي لا يخشى وقوع الزمالك او اي فريق في مجموعته لأن من يبحث عن اللقب لابد من ان يهزم كل المنافسين ..

وقال رمضان صبحي انه لايعرف شيئا عن عروض الاحتراف التى يتحدث عنها البعض مؤخرا" واخرها من ميلان الايطالى ولا يشغل باله بمثل هذه الامور ويتركها لوكيله نادر شوقي الذي يثق فيه وكذلك للنادي الاهلي الذي لن يحترف الا من خلاله ..موضحا" ان تركيزه حاليا ينصب على المساهمة مع الفريق للفوز ببطولة الدوري ثم دوري ابطال افريقيا وبعدها يمكن ان يفكر في اي شيء ..

واكد  صبحي ان مقارنته بابوتريكة تعتبر ظالمة بالنسبة له لأن ابوتريكة قيمة كبيرة وحقّق الكثير مع الاهلي والمنتخب بينما مازال هو فى بداية مشواره وامامه الكثير من اجل تحقيقه ..مشيرا" الى انه يتواصل مع ابوتريكة كل فترة ويعتز جدا بنصائحه ويتمنى ان يحقق جزء ا"مما حققه النجم الكبير .

وعن مارتن يول المدير الفني الهولندي للأهلي كشف رمضان انه مدرب كبير واضاف الكثير له خلال الفترة الماضية وهو استاذ في التعامل النفسي مع اللاعبين وهو امر ساهم بشكل كبير جدا في التقارب السريع بينه وبين اللاعبين وهو شخصيا يحاول يوميا ان يتعلم منه الكثير داخل الملعب ..

وعن ازمة التسنين وما تردّد حولها ..قال رمضان صبحي ان الامر لا يستحق حتى الرد عليه لانها شائعة تهدف للتأثير على مشواره مع الفريق ولا يمكن ان يلتفت اليها او يهتم بها وان ظهور صور وفيديو له مع الخطيب منذ 8 سنوات في احد البرامج والاعلان وقتها عن ان عمره 10 سنوات خير رد على من يروّجون لشائعة التسنين ..

وعالميا كشف رمضان صبحي ان مثله الاعلى (لوكاس مورا ) لاعب باريس سان جيرمان وانه يشجّع ريال مدريد الاسباني ويعتقد انه لو فاز فى لقاء العودة على مانشيستر سيتي سيفوز بدوري ابطال اوروبا مهما كان منافسه في النهائي ..

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رمضان صبحي يوصح التزوير في عمره ويكشف موقفه من الالتحاق بميلان رمضان صبحي يوصح التزوير في عمره ويكشف موقفه من الالتحاق بميلان



GMT 03:33 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

8 آلاف عداء يشاركون في ماراثون مراكش الدولي

GMT 23:18 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق "البطولة الآسيوية" للرماية في الكويت الاثنين

GMT 12:27 2013 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

بيكهام يتدرب مع أرسنال للحفاظ على لياقته

GMT 07:38 2017 الجمعة ,17 شباط / فبراير

18 لاعبا بلائحة أولمبيك خريبكة لمواجهة بركان
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib