عبد الرحمن الحواصلي يعلن أن هدفه هو التأهل إلى نهائي كأس الكاف
آخر تحديث GMT 17:41:14
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 17:41:14
المغرب الرياضي  -

417

كشف لـ"المغرب اليوم" أنه يتوق إلى تخطي عتبة مولودية بجاية الجزائري

عبد الرحمن الحواصلي يعلن أن هدفه هو التأهل إلى نهائي كأس "الكاف"

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - عبد الرحمن الحواصلي يعلن أن هدفه هو التأهل إلى نهائي كأس

حارس مرمى فريق الفتح الرباطي لكرة القدم عبد الرحمن الحواصلي
الدارالبيضاء: سعيد علي

أكد حارس مرمى فريق الفتح الرباطي لكرة القدم، عبد الرحمن الحواصلي، أن طموحه في الموسم الجديد مع فريقه هو التأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم "كاف"، والتتويج باللقب. 

وأضاف الحواصلي، في حديث خاص مع "المغرب اليوم"، إنه يحلم بأن يتوج مع فريقه بالكأس الافريقية، مشيرا إلى أنه يتوق لكسب الرهان الأول وهو تخطي عتبة مولودية بجاية الجزائري في محطة النصف، وبعدها التنافس على ترجمة حلمي وهو الفوز بالكأس القارية.

وكشف الحواصلي، الذي التحق بالفريق الرباطي قبل موسمين، أنه راض عن مشواره مع الفريق، مشيرًا الى أن الفوز بلقب البطولة، كان بالنسبة له حدثا بارزا، كونه الأول للفريق في تاريخه، وتابع :" كان أملي الكبير أن نحرز الازدواجية بالفوز في كأس العرش، لكن الحظ كان في جانب أولمبيك خريبكة، الذي توج باللقب، وعن غيابه في مباراة الفتح الرباطي والنادي القنيطري في ثمن نهائي كاس العرش، برر ذلك بسبب تعرضه لإصابة، وصفها بغير المقلقة، مبرزا أن مدرب الفريق، وليد الركراكي، منحه فرصة لاسترجاع عافيته، وأضاف أنه يأمل أن يتعافى سريعا ليكون حاضرا في نزال نصف نهائي كأس الكاف، أمام مولدية بجاية الجزائري.

وأفاد الحواصلي:" بكل صراحة وليد يتميز بخصلة مهمة وهي تشجيع اللاعبين على الانتصار، والرغبة في الفوز مهما كانت قوة المنافس. ولقد استفدنا كثيرا من خبرته الدولية، التي بصمت أسلوبا جديدا لفريق الفتحي، جعلته عنوانا يهتدي إليه عدد من الفرق المغربية، وفي ما يخص أدائه رفقة الفريق، أوضح الحواصلي أنه راض عن أدائه، مبرزا أن الموسم الماضي كان استثنائيا بكل المقاييس، كونه خاض 50 مباراة مع الفريق، موزعة بين البطولة وكأس العرش والكأس الافريقية.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد الرحمن الحواصلي يعلن أن هدفه هو التأهل إلى نهائي كأس الكاف عبد الرحمن الحواصلي يعلن أن هدفه هو التأهل إلى نهائي كأس الكاف



المغرب الرياضي  - قناة

GMT 09:18 2019 الإثنين ,09 أيلول / سبتمبر

رسالة رياضية: طالب والوشم والشعر

GMT 06:43 2013 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

إيفرا يقترب من تمديد عقده مع اليوناينتد
 
moroccosports
moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib