جمال السلامي يؤكد أن باب المنتخب المغربي مفتوح
آخر تحديث GMT 09:01:40
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 09:01:40
المغرب الرياضي  -

417

أوضح لـ"المغرب اليوم" عن طموحاته الكروية المقبلة

جمال السلامي يؤكد أن باب المنتخب المغربي مفتوح

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - جمال السلامي يؤكد أن باب المنتخب المغربي مفتوح

مدرب المنتخب المغربي جمال السلامي
الدار البيضاء: يوسف الناصري

أكد مدرب المنتخب المغربي جمال السلامي لاعبو المنتخب الرديف أنّ لهم فرصة كبيرة للالتحاق بالمنتخب الأول، الذي يشرف على تدريبه الفرنسي هيرفي رونار، مشددًا على أن مدرب المنتخب الأول الفرنسي هيرفي رونار يتابع ويراقب أداء جميع اللاعبين المنتمين للمنتخب الرديف من أجل اختيار أنسب العناصر المؤهلة لتعزيز صفوف منتخب أسود الأطلس في الاستحقاقات المقبلة.

وأضاف السلامي لـ"المغرب اليوم" بأن رونار أبدى إعجابه بعدد من عناصر المنتخب الرديف التي ظهرت بمستوى متميز خلال المباريات الودية التي أجرتها النخبة المغربية والتي كان آخرها ضد المنتخب الكاميروني، وقال:"عملي السابق بالإدارة التقنية الوطنية وعودتي إليها مجددًا، وأكد لي بأن باب المنتخبات المغربية مفتوح أمام كل مجتهد سواء كان يلعب في الدوري المحلي أو في الخارج، بشرط أن يكون في قمة جاهزيته وقادرًا على تقديم الإضافة للمنتخب الذي سينضم إليه".

وأشار السلامي، الذي درب بعض الفرق المغربية، وكان آخرها الدفاع الحسني الجديدي، أن لاعبي القسم الوطني الثاني هم كذلك معنيون بالمنتخب، سواء الرديف أو حتى الأول، وذلك حسب المستوى التقني الذي يصلون إليه. وقدم مثالاً بالكعبي، لاعب فريق الراسينغ البيضاوي "الراك"، مبررًا ذلك بمستواه التقني الجيد، ولصغر سنه، إذ يعتبر أفضل لاعب في الراسينغ البيضاوي، والكعبي هو اللاعب الوحيد الذي وجهت له الدعوة من بين لاعبي القسم الوطني الثاني.

وبخصوص الغاية من المعسكري الإعدادي الذي يختتمه المنتخب الرديف، الاثنين، في مباراة ودية ثانية أمام منتخب الأردن وقال السلامي: "المعسكر التدريبي الذي أقيم في الكاميرون، هو أول فرصة للاعبين المدعوين للتعارف فيما بينهم في أجواء أفريقية خالصة بعناصر شابة وأخرى مجربة"، مضيفًا أن هذه التحضيرات هي مناسبة لأخذ فكرة شاملة عن اللاعبين الذي مازالت أعمارهم تسمح لهم باللعب في المنتخب الأولمبي، حتى لا يفقدوا روح المنافسة، بسبب غياب أي مشاركة للمنتخب الأولمبي في الوقت الراهن.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمال السلامي يؤكد أن باب المنتخب المغربي مفتوح جمال السلامي يؤكد أن باب المنتخب المغربي مفتوح



المغرب الرياضي  - قناة

GMT 02:23 2017 الأربعاء ,27 أيلول / سبتمبر

اختيار اسم فريق "ريد بول للفورمولا 1" مطلع 2018

GMT 21:02 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

آدم يحظى بذهبية المصارعة الحرة ويرفع علم البحرين
 
moroccosports
moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib