مراد فلاح يؤكد أنَّ رينارد لعب دورًا في المنتخب
آخر تحديث GMT 17:51:37
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 17:51:37
المغرب الرياضي  -

417

أبدى لـ" المغرب اليوم" أسفه لخروج "الأسود" من البطولة

مراد فلاح يؤكد أنَّ رينارد لعب دورًا في المنتخب

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - مراد فلاح يؤكد أنَّ رينارد لعب دورًا في المنتخب

المدرب مراد فلاح
الدارالبيضاء - محمد إبراهيم

أكّد المدرب السابق لفريق "يوسفية برشيد" واللاعب السابق للمنتخب المغربي والجيش الملكي مراد فلاح، أنَّ المشاركة المغربية في كأس أفريقيا للأمم المتحدة، كانت ناجحة بجميع المقاييس، بفضل حنكة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد الذي ساهم في تكوين فريق استطاع أن يعيد البسمة للمغاربة بعد سنوات عجاف.

 وأضاف مراد فلاح في تصريح لـ"المغرب اليوم" أن رينارد نجح في تنفيذ عمل كبير على مستوى الجانب البدني والتقني، ولعب دورًا كبيرًا في تأقلم العديد من اللاعبين المغاربة مع الأجواء الأفريقية، خلافًا للفترات السابقة والتي كان يشتكي المدربون السابقون للنخبة المغربية من وجود صعوبات في تأقلم اللاعبين المحترفين القادمين من أوروبا.

 وأشاد اللاعب السابق للمنتخب، بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ورئيسها فوزي لقجع بالتعاقد مع رينارد، وقال "لقد اتخذوا قرارًا صعبًا، في توقيت حرج بإقالة المدرب السابق بادو الزاكي رغم تحقيقه لما هو متضمن بالعقد، لكن أداء المجموعة لم يكن في المستوى مما جعل الجامعة تتخذ قرار الإقالة وتعويضه بمدرب له تجربة أفريقية لا يستهان بها، وله أسلوب رائع في التواصل مع اللاعبين، مما جعله ينجح في مهمته.

 وأبدى مراد فلاح ،أسفه لخروج المغرب من ربع نهائي البطولة، وقال "لقد قدمنا مباراة رائعة أمام المنتخب المصري وانهزمنا بسوء الطالع، مشيرًا إلى أن المنتخب المغربي لو كان يتوفر على مهاجمين من طينة بوفال ولمرابط لحقق فوزًا عريضًا على نظيره المصري لكونه أضاع فرصًا عديدة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مراد فلاح يؤكد أنَّ رينارد لعب دورًا في المنتخب مراد فلاح يؤكد أنَّ رينارد لعب دورًا في المنتخب



المغرب الرياضي  - قناة
 
moroccosports
moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib