جون توشاك يوضح أنه يشعر بالفخر لأنه جزء من تاريخ الوداد البيضاوي
آخر تحديث GMT 17:51:37
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 17:51:37
المغرب الرياضي  -

417

أكد لـ"المغرب اليوم" أنه قضى عامين رائعين مع الفريق

جون توشاك يوضح أنه يشعر بالفخر لأنه جزء من تاريخ الوداد البيضاوي

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - جون توشاك يوضح أنه يشعر بالفخر لأنه جزء من تاريخ الوداد البيضاوي

الويلزي جون توشاك
الدارالبيضاء: محمد رشيد

أكد الويلزي جون توشاك، المدرب السابق لفريق الوداد البيضاوي المغربي لكرة القدم، أنه لن ينسى أبدًا الفريق الأحمر، ومدينة الدار البيضاء، بعد إقالته من مهامه كمدرب للوداد، إثر الهزيمة المذلة أمام الزمالك، في  ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، مضيفًا أنه قضى سنتين رائعتين مع الوداد. وأضاف: "أستغل الفرصة لشكر جميع محبي الوداد البيضاوي، لقد قضيت فترة رائعة هنا في المغرب".

وقال "توشاك"، في حديث إلى "المغرب اليوم": "لعبنا في دوري أبطال أفريقيا لسنتين متتاليتين، حيث خضت 14 مباراة مع الفريق، كما فزت بالدوري مع الوداد في الموسم الأول، وأنهينا الموسم الماضي في مركز الوصافة". وعبر المدرب الويلزي، الذي سبق أن أشرف على ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بالعمل الذي قدمه، مؤكدًا أنه ممتن جدًا لسكان الدار البيضاء، ولسعيد الناصري، رئيس الوداد، والأشخاص الذين عمل إلى جانبهم، مشيرًا إلى أنه يتمنى للفريق كل النجاح في الدوري المغربي، في نسخته الحالية، والنسخة المقبلة لدوري أبطال أفريقيا، متمنيًا أن يعود ذات يوم إلى المغرب.

وختم توشاك تصريحاته بالقول:"ربما لم أدرك قبل مجيئي إلى المغرب حجم وشعبية الوداد في أرجاء البلاد، لكني الآن أدرك ذلك جيدًا، وأشعر بفخر شديد لكوني جزءًا من تاريخ النادي، وأتمنى أن يحرز الفريق في المستقبل الكثير من الألقاب، وأشكر جميع الوداديين".

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جون توشاك يوضح أنه يشعر بالفخر لأنه جزء من تاريخ الوداد البيضاوي جون توشاك يوضح أنه يشعر بالفخر لأنه جزء من تاريخ الوداد البيضاوي



المغرب الرياضي  - قناة
 
moroccosports
moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib