إبرهون سعيد بخوض أول مباراة رسمية له مع موريرينسي
آخر تحديث GMT 17:51:37
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 17:51:37
المغرب الرياضي  -

417

كشف لـ"المغرب اليوم" إن عقده يمتد لمدة عامين

إبرهون سعيد بخوض أول مباراة رسمية له مع موريرينسي

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - إبرهون سعيد بخوض أول مباراة رسمية له مع موريرينسي

محمد إبرهون
الدارالبيضاء ـ محمد ابراهيم

أعرب محمد إبرهون ، لاعب موريرينسي البرتغالي ، عن سعادته بخوض أول مباراة رسمية له مع فريقه الجديد ، إذ شارك في المباراة التي جمعت ناديه موريرينسي في نادي فيتوريا سيتوبال ، عن أول دورة من البطولة البرتغالية ، وانتهت المواجهة بين الفريقين بالتعادل 1-1 ، وظهوره بمستوى جيد.

وأضاف إبرهون في حديث لـ"المغرب اليوم" أنه سعيد  لكون مدرب الفريق ، أبدى إعجابه بأدائه ، مما جعله يشيد بأدائه وعن سر تألقه في أول دورة ، قال إنه اجتهد كثيرًا في التدريبات ، مند التحاقه بفريقه الجديد ، واقنع مدربه بأحقيته في اللعب كأساسي ، وهو ما تأتي له ، متمنيًا أن يتطور مستواه في المباريات المقبلة ، ويقدم الإضافة المرجوة لفريقه، ويساعده على تحقيق نتائج إيجابية حتى يكون مؤهلًا للتنافس للارتقاء للمراكز المتقدمة في الدوري البرتغالي .

وعن طموحاته الشخصية أشار إبرهون إلى أنه يراهن على أن يكون أداؤه مستقرًا ، ويتطور من دورة إلى أخرى ، حتى يصنع له إسم في الدوري البرتغالي، على غرار اللاعبين المغاربة الذين تركوا بصمات واضحة في الدوري ، كحسن ناضر ورضوان حجري والطاهر لخلج ونور الدين النيبت وامجييد بويبوض وأخرون.

وتابع إبرهون "اتطلع أيضًا أن يفتح لي فريقي موريرينسي العديد من الأبواب في المستقبل، والانتقال نحو البطولة الإسبانية ، وحمل  قميص أقوى الأندية هناك ، لدي  طموح للانتقال إلى فريق أوروبي وأكون أول لاعب مغربي يحمل قميص أحد أقوى الأندية العملاقة في أوروبا".

وكشف إبرهون إن عقده مع  موريرينسي البرتغالي يمتد لموسمين حتى 30 يونيو/حزيران 2019 ، ويتضمن أن أساهم في احتلال فريقي أحد المراتب الأربعة الأولى في الدوري البرتغالي ، والوصول إلى نهائي كأس البرتغال أو على الأقل نصف نهائي الكأس ، كما أن العقد مع فريقه الجديد  يتضمن استفادته من نسيبة  20% في حالة انتقالي إلى فريق أخر.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إبرهون سعيد بخوض أول مباراة رسمية له مع موريرينسي إبرهون سعيد بخوض أول مباراة رسمية له مع موريرينسي



المغرب الرياضي  - قناة
 
moroccosports
moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib