اليوسفي ينتظر جلسة مفاوضات مع الجيش الملكي
آخر تحديث GMT 17:51:37
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 17:51:37
المغرب الرياضي  -

417

أكد لـ"المغرب اليوم" أنه حصل على عروض من أندية مغربية

اليوسفي ينتظر جلسة مفاوضات مع الجيش الملكي

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - اليوسفي ينتظر جلسة مفاوضات مع الجيش الملكي

مصطفى اليوسفي مهاجم الجيش الملكي
الدار البيضاء-محمد يوسف

أكد مصطفى اليوسفي لاعب الجيش الملكي لكرة القدم أنه لاعب حر حاليا بعد نهاية عقده مع فريق الجيش الملكي, الذي كان يمتد من سنة 2012 إلى سنة 2017 وهو حاليا ينتظر مجالسة مسؤولي الفريق العسكري لتجديد عقده بشروط جديدة. كما كشف اليوسفي أنه تغيب لمدة يومين عن تدريب فريق الجيش الملكي في انتظار تجديد عقده مع فريق الجيش الملكي أو البحث عن فريق آخر.

كما أوضح اليوسفي في حديث "المغرب اليوم" أنه حصل على عروض من عدد من الأندية الممارسة في الدوري المغربي الأول للمحترفين، والتي عبرت عن رغبتها في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد علمها بكونه أضحى لاعبا حرا. وأشار اليوسفي إلى أنه لم يحسم موقفه بعد بشأن الرحيل صوب وجهة أخرى، في انتظار ما ستسفر عنه المفاوضات المرتقبة بينه وبين مسؤولي الفريق العسكري.

في المقابل, أكد محمد مفيد الناطق الرسمي باسم فريق الجيش الملكي أن كل الأخبار التي تحدثت عن رحيل مصطفى اليوسفي عن الفريق العسكري لا أساس لها من الصحة، وأن اللاعب باق مع الفريق حاليا . كما شدد محمد مفيد على أن مصطفى اليوسفي له عقد سليم يربطه بالفريق. ومن جهته, دخل فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم في مفاوضات متقدمة لحسم صفقة انتقال مصطفى اليوسفي، مهاجم الجيش الملكي، إلى صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الجاري. وحسب مصادر مطلعة فإن الفريق الأحمر استغل ثغرة قانونية في عقد اللاعب، حيث اكتشف هذا الأخير أن العقد الذي كان يربطه بفريقه السابق هو عقد هاوٍ، ولم تحصل جامعة الكرة إلا على هذا العقد عوض الاحترافي الذي وقع عليه في وقت سابق.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليوسفي ينتظر جلسة مفاوضات مع الجيش الملكي اليوسفي ينتظر جلسة مفاوضات مع الجيش الملكي



المغرب الرياضي  - قناة
 
moroccosports
moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib