سراج الدين يعلن عن تأسيس جامعة رياضية حال فوز الخطيب
آخر تحديث GMT 13:03:11
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 13:03:11
المغرب الرياضي  -

417

أكد لـ"المغرب اليوم" أن القائمة تعمل وفق منظومة متكاملة

سراج الدين يعلن عن تأسيس جامعة رياضية حال فوز الخطيب

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - سراج الدين يعلن عن تأسيس جامعة رياضية حال فوز الخطيب

محمود الخطيب
القاهرة - خالد الإتربي

ذكر محمد سراج الدين المرشح على منصب عضوية مجلس إدارة النادي الأهلي تحت السن ضمن قائمة النجم التاريخي محمود الخطيب أن لديه برنامج وخطة واسعة لتطوير منشآت الأهلي وهي خطة سبق وتقدم بها لمجلس الأهلي الحالي منذ عام 2014 ولم يتم تفعيلها لذا يآمل أن يُحالفه التوفيق مع قائمة محمود الخطيب من أجل تحقيق هذه الخطة خاصة أنه حرص على الاستماع لعدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية للأهلي وعرف مشاكلهم وطموحاتهم ورؤيتهم لمستقبل أفضل للنادي.

وأوضح سراج، في مقابلة مع "المغرب اليوم" أن القائمة تهدف الى تأسيس جامعة رياضية خاصة بالأهلي أسوة بنادي ريال مدريد الأسباني العريق موضحاً أن الأهلي له شهرة عالمية ولابد أن يكون للأهلي دور ريادي داخل أفريقيا يتناسب مع اسمه الكبير بإعتباره ناد القرن في أفريقيا.

وأكد محمد سراج الدين أنه يمتلك خبرة جيدة في مجال الإنشاءات من خلال دراسته والمؤتمرات العالمية التي شارك بها والتي جعلت محمود الخطيب يسند له الملف الخاص بالاستاد في برنامجه الانتخابي القادم ، مؤكداً أنه أعد 4 ملفات رئيسية في برنامج " عائلة الأهلي" الذي أعلنه الخطيب : "الاستاد، الشباب، الناشئين وملف متكامل للخدمات والتطوير الإنشائي" . وأضاف سراج الدين ان القائمة منظومة متكاملة ، تتحرك وفق ترتيب مسبق ، وكل فرد يتحرك في الملف الذي اسند اليه بحسب خبراته ، وهو الأمر الذي يظهرنا بشكل متجانس.

وقال محمد سراج الدين، إنه قدم سابقاً تصورًا متكاملًا لملعب لمجلس محمود طاهر بالإضافة إلى تقديم العديد من الشركات لتمويله وبنائه في بداية عام 2016 و أنه سلمّ خطاباً رسمياً للنادي بذلك ولم ينتظر لأن يكون عضو في مجلس إدارة النادي الأهلي وكان تفكيره فقط لمصلحة النادي لكن لم يتم تنفيذه ولم يعرف الأسباب ثم قام بعرض المشروع على محمود الخطيب واقتنع بما قدمه ، لتكون بادرة امل بالنسبة لي على المستوى الشخصي بتحقيق حلم طال انتظاره .

وتابع المُرشح لعضوية مجلس الأهلي ضمن قائمة الكابتن الخطيب: سافرت لندن برفقة خالد مرتجي وعقدنا اجتماعات مع شركتين من أكبر الشركات في العالم بمجال التخطيط ومجال تصميم الاستادات؛ حيث انشأوا العديد من الملاعب حول العالم مثل ستاد ويمبلي وستاد دالاس بأمريكا وستاد ليفربول" ، وحرص مندوبون من هذه الشركة على الحضور للقاهرة وشرحوا رؤيتهم لأستاد الاهلي في المؤتمر الصحفي الذى عقده الكابتن الخطيب للإعلان عن برنامج القائمة الإنتخابي.

وأكد محمد سراج الدين إنه يعشق محمود الخطيب سواء عندما كان لاعباً فذًا أو حينما بدأ العمل الإداري ، مُتابعاً: من الصعب أن يمتلك لاعباً أو نجماً في أي مجال كل هذه الشعبية والجماهيرية التى يمتلكها كابتن الخطيب بعد إعتزاله بسنوات ، موضحاً إنه يملك فكر إداري رائع وخبرات طويلة تؤهله بجدارة لأن يكون رئيس الأهلي عن استحقاق.

وقال محمد سراج الدين إن الخطيب يحب الأهلي بشكل رائع ويتعامل بهدوء في كل المواقف ويرفض دائمًا التجاوز في أي شخص ولا يأخذ أي قرارات انفعالية كما أنه مستمع جيد ويعطي المساحة للجميع لسرد أفكارهم.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سراج الدين يعلن عن تأسيس جامعة رياضية حال فوز الخطيب سراج الدين يعلن عن تأسيس جامعة رياضية حال فوز الخطيب



GMT 15:46 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

عبد الحفيظ يؤكّد عقد جلسة مع مؤمن بعد مباراة"بتروجت"

GMT 09:21 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوب يؤكد استعادة محمد صلاح بريقه مع ليفربول

GMT 18:17 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

العامري يكشف موقف الأهلي من أزمة الجماهير المفتعلة

GMT 00:46 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

غاريدو يؤكّد"الرجاء"حسم الجولة الأولى فقط من النهائي

GMT 07:35 2022 الجمعة ,02 كانون الأول / ديسمبر

تشكيل الكاميرون المتوقع أمام البرازيل في كأس العالم 2022

GMT 08:07 2022 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

مارسليا يكشف موقف المغربي أمين حارث من المشاركة في المونديال
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib