وائل جمعة ينفي نيته الرحيل عن الأهلي ويشيد بصفقة ايفونا
آخر تحديث GMT 09:01:40
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 09:01:40
المغرب الرياضي  -

417

صرَّح لـ"المغرب اليوم" بأنَّ بقاء مبروك قرار لجنة الكرة

وائل جمعة ينفي نيته الرحيل عن "الأهلي" ويشيد بصفقة ايفونا

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - وائل جمعة ينفي نيته الرحيل عن

وائل جمعة
القاهرة – خالد الإتربي

صرَّح مدير الكرة في النادي "الأهلي" وائل جمعة، بأنَّ الاتهامات التي يتعرض لها بشأن افتعال الأزمات بين أسوار القلعة الحمراء لا أساس لها من الصحة، مؤكدًا أنَّ مباراة القمة أمام "الزمالك" من أهم مباريات الموسم، لاعتباراتها التاريخية.

وأوضح جمعة في مقابلة مع "المغرب اليوم"، طبيعة الخلاف مع نجم النادي عماد متعب، قائلًا: إنّه مهاجم كبير ولعبت معه في الفريق نفسه ومع منتخب المصر لفترة تعدت 10 أعوام ، ومن واقع مزاملتي له في الملاعب ومنصبي أوجه إليه النصيحة للالتزام بقرارات الجهاز الفني، وأنا دوري وهو إزالة الأزمات وليس افتعالها".

وأكد أنَّ "مواجهات القمة من أهم مباريات الموسم، لاعتباراتها التاريخية، حيث أن نتائجها لا تنسى بغض النظر عن حسم الدوري لأي من الفريقين، فالموسم الحالي المنافسة على اللقب حسمت من الناحية النظرية بنسبة تعدت الـ90% لحاجته نقطة من 3 مباريات، وهو أمر من السهل تحقيقه، لكن كما أشرت سابقا فإنّ الفوز في المباراة مهم للغاية من أجل الجماهير التي دائما ما تتغنى بنتائج القمة مثلما حدث في المباراة التاريخية التي فزنا فيها على "الزمالك" بستة أهداف لهدف".

وأضاف أنَّ "الفريق لا يحتاج إلى تدعيم خط الدفاع، وإنما يحتاج في خط الوسط المهاجم الذي يمثل ستارة أمام دفاع الفريق، وإذا انتهت هذه المسألة فلا توجد مشكلة في الدفاع حيث أن الفريق يضم مدافعين متميزين مثل محمد نجيب وسعد الدين سمير وشريف حازم وشريف عبدالفضيل".

وقلل جمعة من التقارير التي هاجمت إدارة النادي بسبب المقابل المادي الكبير الذي تعاقد به النادي مع المهاجم الجابوني ماليك ايفونا من "الوداد المغربي"، مؤكدًا أن المقابل المالي ليس كبيرا بالقياس لقيمة ايفونا ولسعر المهاجمين أو اللاعبين المتميزين في أفريقيا. وتابع: "من الممكن استثماره بشكل جيد نظرًا إلى عدم تخطيه الـ22 عامًا، وفي حالة تألقه في صفوف "الأهلي" سيستفيد منه النادي بعد احترافه خارجيا في أوروبا أو الخليج، فهو أفضل مهاجم في اللاعبين الذين يلعبون داخل أفريقيا، ويتمتع بكل المقومات التي تجعله مكسبًا لأي فريق حيث أنَّه هداف خطير ويملك قوة فنية وبدنية ومن ثم كان تمسك "الأهلي" خلال الفترة الماضية بإتمام الصفقة لأن الفريق يحتاج إلى جهوده بالفعل، كما أن تمسك ايفونا نفسه باللعب للأهلي ورفض كل الإغراءات جعله هدف مهم لنا".

وعن عودة أحمد فتحي ورامي ربيعة، قال جمعة إنَّ "فتحي لاعب مهم وإضافة قوية؛ لكنه حاليا مرتبط بتعاقد مع "أم صلال" القطري وإذا سارت أموره مع ناديه بشكل يؤكد عدم استمراره في قطر فسوف نسعى إلى ضمه؛ لأنه ليس غريبا على "الأهلي" فهو  بيته، أما ربيعة فتحدثت معه مرة واحدة لعودته؛ لكنه عرض العودة على سبيل الإعارة وهو ما نرفضه حاليا لأننا نبحث عن الاستقرار خلال المرحلة المقبلة". ورفض جمعة انتقاد المدير الفني السابق للفريق الاسباني خوان كارلوس جاريدو، مؤكدًا أنَّه قدم عملًا مميزًا؛ لكن التوفيق لم يكن حليفا له، وتجربته لم تكتمل مع الفريق". وتطرق إلى مستقبل فتحي، موضحًا أنَّ "مبروك من المدربين المتميزين جدا وقدم الكثير للأهلي وهو يقود الفريق بشكل متميز منذ أن تولى المهمة؛ لكن هذا القرار ليس قراراي وإنما قرار لجنة الكرة التي تسعى لما هو في صالح الفريق ومستقبله".

وأكد جمعة، أنَّ شغله لمنصب مدير الكرة تجربة مهمة في حياته وتعلم الكثير خلاله هذا الموسم، نافيًا عزمه الرحيل عن القلعة الحمراء، مبرزًا أنَّ رغبته في العمل الفني لا أساس لها من الصحة؛ لأنّه حدد أهدافه في العمل الإداري.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وائل جمعة ينفي نيته الرحيل عن الأهلي ويشيد بصفقة ايفونا وائل جمعة ينفي نيته الرحيل عن الأهلي ويشيد بصفقة ايفونا



المغرب الرياضي  - قناة

GMT 02:23 2017 الأربعاء ,27 أيلول / سبتمبر

اختيار اسم فريق "ريد بول للفورمولا 1" مطلع 2018

GMT 21:02 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

آدم يحظى بذهبية المصارعة الحرة ويرفع علم البحرين
 
moroccosports
moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib