هشام العمراني يشيد بتوشاك ويكشف السر في تألق لاعبيالوداد
آخر تحديث GMT 17:51:37
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 17:51:37
المغرب الرياضي  -

417

أعلن لـ"المغرب اليوم" موعد تجديد عقده مع الفريق البيضاوي

هشام العمراني يشيد بتوشاك ويكشف السر في تألق لاعبي"الوداد"

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - هشام العمراني يشيد بتوشاك ويكشف السر في تألق لاعبي

هشام العمراني يشيد بتوشاك
الدار البيضاء - محمد إبراهيم

كشف مدافع فريق "الوداد البيضاوي" هشام العمراني، أنَّ السر في تألق "الوداد" هذا الموسم يعود إلى التغييرات الجذرية التي طرأت على الفريق بعد تولّي مهام التدريب مدرب عالمي له تجربة كبيرة، حيث درب فرق عملاقة عالميًا مثل "ريال مدريد" و"ديبورتيفو لاكورونيا" وغيرها.

وأكد العمراني في مقابلة مع "المغرب اليوم" أنَّ تجربته بدأت بصماتها تبدو واضحة على مكونات الفريق، خصوصا اللاعبين الشباب، مضيفًا: "استفدنا كثيرا من تجربته الكبيرة التي راكمها من الساحات الرياضية العالمية، وما تربعنا على كرسي الزعامة منذ بداية البطولة إلا دليل واضح على العمل الذي أنجز في العمق، حيث أصبح يفصلنا عن الفوز نقطة واحدة سنحاول أن نحصل عليها من لقائنا المقبل ضد حسنية أغادير الذي يعد لقاء مصيريًا بالنسبة لنا".

وأوضح أنَّ عقده الاحترافي مع "الوداد" سينتهي في أواخر حزيران/ يونيو المقبل، مشيرًا إلى أنَّ هناك مفاوضات جارية بينه وبين مجلس الإدارة من أجل تجديد عقده في أقرب وقت، مضيفًا: "سنحدد جلسة من أجل ذلك، في انتظار انتهاء الدوري المغربي؛ لأن تركيزي منصب الآن بالدرجة الأولى على الفوز بالبطولة رقم 18 ثم بعد ذلك لكل حديث أوان".

واعتبر العمراني أنَّ حصيلة الفريق الأحمر هذا الموسم ناجحة جدًا بكل المقاييس بسبب تجربة مدرب كبير اسمه توشاك حسب قوله، رافضًا الحديث عن ذكريات الماضي وعن سبب غيابه عن التشكيلة الرسمية للفريق الأحمر، موضحًا أنَّ لعنة الإصابة هي التي أبعدته عن الميادين من جهة ثم عدم تلقيه الاهتمام والمساعدة من الطاقم التقني السابق".

واستدرك: "لكن هذه هي سنة كرة القدم، لقد طويت صفحة الماضي ،وأنا الآن أعيش في الحاضر، حصلت على رسميتي بعد مثابرتي واجتهاداتي أثناء التدريبات والمباريات، كما أن الفضل يرجع إلى المدرب توشاك الذي منحني الثقة حتى أصبحت أدافع عن القميص الأحمر".

 


 

 

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هشام العمراني يشيد بتوشاك ويكشف السر في تألق لاعبيالوداد هشام العمراني يشيد بتوشاك ويكشف السر في تألق لاعبيالوداد



المغرب الرياضي  - قناة
 
moroccosports
moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib