ميسي يكشف عن علاقته بـنيمار و سواريز
آخر تحديث GMT 17:51:37
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 17:51:37
المغرب الرياضي  -

417

أكد أن ما يقربه أن جميعهم لاتينيين

ميسي يكشف عن علاقته بـ"نيمار" و "سواريز"

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - ميسي يكشف عن علاقته بـ

نجم برشلونة "ليونيل ميسي"
برلين -جورج كرم

أكد نجم برشلونة "ليونيل ميسي" أنه يتمتع بعلاقة جيدة مع كلاً من "نيمار" و "سواريز" داخل الملعب وخارجه، أنهم يعملون من أجل الفريق, كما أنهم لاتينيين, وهو شيء يزيد من التقارب فيما بينهم، و محترفون,  لافتًا إلى أنه في حال مثّل كلاً منا منتخب بلاده نتبادل الأدوار ونتنافس.

جاء رد "ميسي" على أسئلة طرحتها علية صحيفة "جرافيكو" الأرجنتينية, بعد تألقه في الفترة الأخيرة، ليتحدث فيها عن صداقة ثلاثي برشلونة ومسيرته مع المنتخب الأرجنتيني وعلاقته بمنافسه "كريستيانو رونالدو".

وأشار إلى أنه يتمتع بإحترام متبادل مع منافسه نجم النادي الملكي ريال مدريد، مضيفا: "نتنافس في اللعب ولا شيء أكثر من ذلك، مرات نفوز وفي أخرى نتلقى الهزيمة".

ولفت إلى أنه يتمنى اللعب في الأرجنتين , لكنه علل بأن الأمر ليس بيده, ولا يعرف متى سيحدث ولا يحب التوقعات المستقبلية, مؤكدًا على أنه لم يضع موعدًا لموعد إعتزاله، وإكتفى بأنه سيتخذ القرار عندما يشعر بأن جسده توقف.

وأوضح أن الذي يهمه هو أن يتوج بلقب مع المنتخب الأرجنتيني, أكثر من يحصل على لقب الهداف التاريخي لبلاده, وأبدى حزنًا شديدًا على خسارة منتخبه في نهائي كأس العالم في  كوبا مشيرً إلى أنهم كانوا قريبون من اللقب ويستحقون الفوز بجدارة.

وشدد على علاقته بالجماهير وتقديره وإحترامه لهم ولفهمهم المكسب والخسارة ,منوهاً إلى أن تحليلات الصحافة لا تهمه كثيرًا, لأن لهم عدة إتجاهات في تقديم التحليل.

 

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميسي يكشف عن علاقته بـنيمار و سواريز ميسي يكشف عن علاقته بـنيمار و سواريز



المغرب الرياضي  - قناة
 
moroccosports
moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib