طالبت لاعبي المنتخب بعدم استفزاز الجماهير المصريَّة
آخر تحديث GMT 00:21:01
المغرب اليوم -
المغرب اليوم -
آخر تحديث GMT 00:21:01
المغرب اليوم -

417

وزير "الشَّباب والرياضة" التونسيّ لـ"المغرب اليوم":

طالبت لاعبي المنتخب بعدم استفزاز الجماهير المصريَّة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - طالبت لاعبي المنتخب بعدم استفزاز الجماهير المصريَّة

وزير "الشَّباب والرياضة" التونسيّ
القاهرة - إبراهيم بسيونى

أكَّد وزير "الشباب والرياضة" التونسي، صابر بو عطي، أن منتخب بلاده قادر على الفوز على منتخب مصر خلال المباراة المحدد لها الأربعاء في ثاني مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية التى تستضيفها المغرب 2015، مشيراً إلى أن فوز فريقه على بوتسوانا بهدفين مقابل هدف يساهم بشكل كبير في تحقيق نتيجة إيجابية أمام "الفراعنة".
وأضاف الوزير التونسي، أن الفريق المصري يملك جهازًا فنيًا على أعلى مستوى بقيادة شوقي غريب، فضلا عن لاعبين متميزين مثل الدولي محمد صلاح، وعصام الحضري، ومحمد النني، واحمد حمودي، لافتًا إلى أن هزيمة مصر أمام السنغال، الجمعة، ستزيد من صعوبة المباراة.
وبيّن أن الهزيمة لن تؤثر بالسلب على أداء المنتخب المصري، خصوصًا مع قدرة جهاز شوقي غريب على الخروج باللاعبين من الحالة النفسية السيئة التي ألمت بهم عقب مباراة السنغال، فضلاً عن اهتمام الحكومة المصرية وعلى رأسها وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز باللقاء.
وأوضح بوعطي أنه زار معسكر منتخب بلاده في القاهرة، الاثنين، للاطمئنان على أحوال الجهاز الفني واللاعبين عقب وصول البعثة القاهرة مساء الأحد، موضحًا أن هناك حالة من التفاؤل تسود المعسكر التونسي قبل لقاء المنتخب المصري وهو ما يساعد على تحقيق الفوز أو على الأقل التعادل خلال لقاء الأربعاء.
ونفى الوزير وجود أي حالة من القلق داخل الجهاز الفنى لمنتخب بلاده بعد موافقة وزارة "الداخلية"، على إقامة المباراة في أستاد الدفاع الجوى في حضور 15 ألف مشجع، خلال الاجتماع الذى حضره خالد عبد العزيز، ومجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام.
وأشار إلى أن المدير الفني للمنتخب التونسي، البلجيكي جورج ليكنز، سيعقد جلسات نفسية مع اللاعبين لإخراجهم من جو اللقاء، ومطالبتهم بضرورة التركيز خلال التدريبات الجماعية وتنفيذ التعليمات من أجل الفوز، مبينًا أن منتخب بلاده يضم اللاعبين المميزين وهبي الخرزي، وصابر خليفة، وياسين الشيخاوي، وأمين الشرميطي.
تابع أنه حرص على مطالبة  اللاعبين على ضرورة التحلى بالروح الرياضية وتجنب التعصب والبعد عن استفزاز الجماهير المصرية خلال مواجهة الأربعاء، للمساهمة في خروج المباراة إلى بر الأمان، متمنياً عدم وقوع أي أحداث تعكر جو اللقاء، خصوصًا في ظل العلاقات التى تربط البلدين الشقيقين.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طالبت لاعبي المنتخب بعدم استفزاز الجماهير المصريَّة طالبت لاعبي المنتخب بعدم استفزاز الجماهير المصريَّة



GMT 12:16 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

المغرب الفاسي يتعاقد مع الايفواري دومويا
المغرب اليوم - المغرب الفاسي يتعاقد مع الايفواري دومويا

GMT 17:23 2019 الإثنين ,03 حزيران / يونيو

الترجي يطالب بـ"تكافؤ الفرص" وحضور "الطوارئ"
 
moroccosports

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib