رفضت عرضًا عراقيًا للاحتراف وأستعيد لياقتي البدنية
آخر تحديث GMT 00:21:01
المغرب اليوم -
المغرب اليوم -
آخر تحديث GMT 00:21:01
المغرب اليوم -

417

المهاجم المصري أحمد عبد الظاهر لـ"المغرب اليوم":

رفضت عرضًا عراقيًا للاحتراف وأستعيد لياقتي البدنية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - رفضت عرضًا عراقيًا للاحتراف وأستعيد لياقتي البدنية

المهاجم المصري أحمد عبد الظاهر
القاهرة – شيماء أبوقمر

كشف مهاجم فريق الكرة الأول في النادي "الأهلي" المصري أحمد عبد الظاهر أنّه صدم من خبر استبعاده من القائمة الأفريقية، مؤكّدًا أنه لم يكن هناك تنسيق معه في هذا الشأن.

وأوضح اللاعب عبد الظاهر، في حديث إلى "المغرب اليوم"، أنَّ "القرار كان بسبب عدم جاهزيتي، لإصابتي في منطقة الحوض، التي استمرت لفترة طويلة، منذ نهاية إعارتي للاتحاد الليبي".

وأكّد أنَّ "الأمور تسير بطريقة جيدة، بعد التخلص من الإصابة، حيث يتدرب بقوة استعدادًا للموسم الجديد، لاسيّما بعد استبعاده من القائمة الأفريقية، التي شهدت ضم 4 لاعبين للمشاركة مع الفريق في البطولة الكونفيدرالية".

ونفى عبد الظاهر طلب الرحيل عن القلعة الحمراء بعد خروجه من القائمة الأفريقية، كاشفًا تلقيه عرضًا، عبر أحد الوكلاء، الذي قام بتسهيل فرصة تولي المدير الفني الأسبق للأهلي محمد يوسف تدريب النادي العراقي، لكنه رفض الأمر، مؤكدًا "عدم تحدث مسؤولي الأهلي معه في هذا الملف، وإغلاقه تمامًا".

وعن سبب رفضه للعرض العراقي، بيّن أنَّ "الأمور صعبة جدًا في العراق، وقد واجه ظروفًا صعبة في ليبيا خلال احترافه مع الاتحاد الليبي"، مشيرًا إلى أنه "رفض فكرة تكرار التجربة من جديد في العراق، التي لا تقل عن ليبيا في أمورها غير المستقرة على الصعيد الأمني والسياسي".

وطالب عبد الظاهر بـ"التروي قبل الحكم على المدرب غاريدو، الذي ما زال في بداية رحلته مع الأهلي، ويحتاج إلى مزيد من الوقت لإزاحة الستار عن فكره التدريبي، ومن ثم يكون من الصعب بل من المستحيل الحديث عن تجربته في الوقت الراهن".

وكشف مهاجم الأهلي عن "ضياع حلم تجربة الاحتراف في أحد الدوريات الأوروبية، لاسيّما بعد وصوله إلى سن الـ 29 عامًا، ولكن بالطبع الاحتراف في الدوريات العربية ما زال مطروحًا، إلا أنّ تركيزه في المرحلة المقبلة مع الأهلي".

وتمنى اللاعب، في ختام حديثه إلى "مصر اليوم"، انطلاق مسابقة الدوري الممتاز في موعدها، وانتظامها، لافتًا إلى أنَّ "هذا الأمر يعود في النهاية بالنفع على الأندية المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية، والأمر نفسه بالنسبة للمنتخب الوطني، الذي يستعد للمشاركة في مباراتي السنغال وتونس، في تصفيات أمم أفريقيا 2015، في جنوب أفريقيا، لاسيّما أنّه لا توجد أزمات محورية تهدد انطلاق المسابقة المحلية في موعدها".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رفضت عرضًا عراقيًا للاحتراف وأستعيد لياقتي البدنية رفضت عرضًا عراقيًا للاحتراف وأستعيد لياقتي البدنية



GMT 12:16 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

المغرب الفاسي يتعاقد مع الايفواري دومويا
المغرب اليوم - المغرب الفاسي يتعاقد مع الايفواري دومويا

GMT 17:23 2019 الإثنين ,03 حزيران / يونيو

الترجي يطالب بـ"تكافؤ الفرص" وحضور "الطوارئ"
 
moroccosports

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib