جمال السلامي يعترف بفضل الدفاع الجديدي ويؤكد قناعته به
آخر تحديث GMT 17:41:14
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 17:41:14
المغرب الرياضي  -

417

أعلن لـ"المغرب اليوم" رفضه عروضًا مغرية من أجل النادي

جمال السلامي يعترف بفضل "الدفاع الجديدي" ويؤكد قناعته به

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - جمال السلامي يعترف بفضل

جمال السلامي
الدار البيضاء - محمد إبراهيم

أعلن مدرب فريق "الدفاع الجديدي" لكرة القدم جمال السلامي، أنّه رفض مجموعة من العروض التي كانت مغرية من الناحية المادية، رغبة منه في العمل على المشروع الاستراتيجي والطموح لـ"الدفاع الجديدي"، وعبر عن سعادته بالعودة إلى الإشراف على الفريق، مؤكدًا أنّه كان له الفضل في أن يصبح مدربًا معروفًا في الساحة الرياضية المغربية.

وأوضح السلامي، خلال حوار مع "المغرب اليوم"، أنّ ما شجعه على العودة من جديد للتعاقد مع الفريق؛ إجماع كل مكونات الفريق حول فكرة عودته لتدريب الفريق "الدكالي"، سواء المسؤولين أو الجمهور، وكل المهتمين بالشأن الرياضي في مدينة الجديدة، مبيّنًا أنّ هذا ما سيرفع التحدي ويجعل الجميع يساهم الجميع في انجاح المشروع الاستراتيجي وإعطاء قوة للفريق مستقبلًا.

وأبرز أنّ الأهداف المقررة، ترتكز خلال الموسم الأول على احتلال مركز بين الثمانية الأوائل وتكوين فريق تنافسي، أما في الموسم الثاني فالهدف المنشود؛ المنافسة على الظفر بكأس العرش، واحتلال إحدى المراتب الأولى في سلم الترتيب، ثم المنافسة على الألقاب خلال الموسم الثالث، وكلها تسلسلات ترتكز على أهداف واقعية ومعقولة.

وأضاف أنّ مشروع إعادة بناء "الدفاع الجديدي" جاء بناء على مجموعة من الملاحظات، ومنها خصوصًا رحيل أسماء مهمة عدة، وبالتالي كان لزامًا إعادة بناء الفريق، لا سيما وأن له شراكه مع فريق "مونبيلييه" الفرنسي، ولإنجاح هذه الإستراتيجية على المدى البعيد؛ لابد من الاعتماد على أبناء الفريق والمنطقة وأيضًا إعطاء الأولوية لمركز تكوين النادي من أجل تكوين فريق قوي خلال الأعوام المقبلة للمنافسة على المراكز المتقدمة.

وشدد السلامي على أنّ إقحام لاعبي مركز التكوين، سيبقى دائمًا مستمرًا خلال كل المراحل الاستراتيجية، على اعتبار أن هذا المشروع سبق له الاشراف عليه مع فريق "الفتح الرباطي"، مبرزًا نجاحاته الكبيرة في هذا الاطار، العامل الذي جعل المسؤولين "الدكاليين" يفكرون في التعاقد معه لثلاثة أعوام.

 وأشار إلى أنّ الفريق شهد نزيفًا حادًا للاعبين الأساسيين، وبالتالي على إدارة "الدفاع الجديدي" تجديد وتمديد عقود اللاعبين الحاليين داخل الفريق الذين سيشكلون نواة الفريق وينخرطون في المدة التي حددها مع المسؤولين، ما يفرض التواصل مع اللاعبين وبناء الثقو؛ لأنه إذا لم تكن هناك ثقة بين اللاعبين والمدرب والمسؤولين فبطبيعة الحال لن ينجح المشروع.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمال السلامي يعترف بفضل الدفاع الجديدي ويؤكد قناعته به جمال السلامي يعترف بفضل الدفاع الجديدي ويؤكد قناعته به



المغرب الرياضي  - قناة

GMT 09:18 2019 الإثنين ,09 أيلول / سبتمبر

رسالة رياضية: طالب والوشم والشعر

GMT 06:43 2013 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

إيفرا يقترب من تمديد عقده مع اليوناينتد
 
moroccosports
moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib