بوطيّب يؤكد أن تجربته في يوسفية برشيد حسّنت من مستواه
آخر تحديث GMT 17:51:37
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 17:51:37
المغرب الرياضي  -

417

بيّن لـ"المغرب اليوم" أن كل لاعب يتمنى اللعب في "الرجاء"

بوطيّب يؤكد أن تجربته في "يوسفية برشيد" حسّنت من مستواه

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - بوطيّب يؤكد أن تجربته في

بوطيّب يؤكد أن تجربته في "يوسفية برشيد" حسّنت من مستواه
الدار البيضاء - محمد رشيد

صرّح لاعب "الرجاء البيضاوي" لكرة القدم عمر بوطيب، بأن أي لاعب يتمنى أن يحمل قميص الفريق الأخضر، مشيرا إلى أنه يسعى إلى تقديم المزيد باعتبار أنه ما زال في بداية مشواره.

وشدد بوطيب في حديث خاص مع "المغرب اليوم"، أنه يطمح إلى تطوير مستواه من أجل منح الفريق أقصى ما لديه وجماهيره التي تنتظر منه الكثير، كما تمنى من الله أن لا يخيب ظنه وأن ترضى الجماهير عن العطاء الذي يبذله.

وتحدث عن مدى التنافسية التي تجمعه بزميله في المركز ذاته زكرياء الهاشمي، قائلًا "المنافسة كما يعرف الجميع هي منافسة شريفة، وبالمناسبة أحترم الهاشيمي كثيرا، وأستفيد من خبرته كثيرا، لكن كل لاعب يطمح إلى إظهار مستواه للظفر بالرسمية في فريقه، لذا أتمنى أن تتاح لي كامل الفرصة، من أجل إثبات أحقيتي في اللعب في هذا المركز، ولكل مجتهد نصيب".

وأكد الظهير الأيمن لـ"الرجاء"، أنه لن ينسى أبدا تجربته مع يوسفية برشيد، بعدما أمضى موسما كمعار برفقته، وكيف كان سببا في تطوير أدائه، مضيفا "قمت بمجهودات مضاعفة واشتغلت بشكل جدي، واستفدت أيضا من هذه الإعارة استفادة كبيرة باعتبارها المرة الأولى التي أحمل فيها قميص الكبار، وكذا لقيمة التنافسية في القسم الثاني، حيث يخوض اللاعبون مباريات صعبة وقوية للغاية، لذلك أعتبرها تجربة ناجحة بكل المقاييس".

وتوجه بوطيب بالشكر إلى جماهير "الرجاء" على مساندتها ودعمها، مؤكدًا "الكلمات لا تساوي شيئا أمام الجماهير الرجاوية التي أحييها على مساندتها لي شخصيا، ولجميع اللاعبين في الضراء قبل السراء، وأتمنى أن يقدم الفريق هذا الموسم أداء مغايرا عن سابقه، فالجماهير الرجاوية معروفة بعشقها اللامنتهي لقميص الفريق، لذلك فأحسن ما تجازى به هو الفوز بأكبر عدد من الألقاب".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوطيّب يؤكد أن تجربته في يوسفية برشيد حسّنت من مستواه بوطيّب يؤكد أن تجربته في يوسفية برشيد حسّنت من مستواه



المغرب الرياضي  - قناة
 
moroccosports
moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib