النقاش يؤكد أنَّ فوز الوداد أمام الدفاع الجديدي لم يكن سهلًا
آخر تحديث GMT 23:07:15
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 23:07:15
المغرب الرياضي  -

417

بيَّن لـ"المغرب اليوم" أنَّ جميع مواجهات الفريق الأحمر "قوية"

النقاش يؤكد أنَّ فوز "الوداد" أمام "الدفاع الجديدي" لم يكن سهلًا

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - النقاش يؤكد أنَّ فوز

عميد فريق "الوداد البيضاوي" إبراهيم النقاش
االرباط - المهدي علي

أكد عميد فريق "الوداد البيضاوي" إبراهيم النقاش، أن فريقه يستحق الفوز في مباراة الأحد أمام "الدفاع الجديدي" بهدفين لواحد لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية.

وأضاف النقاش في تصريح إلى ''المغرب اليوم'' أن المواجهة كانت صعبة أمام الفريق الجديدي الذي ظل وفيا لمردوده الطيب خلال المباريات التي يجريها في الدار البيضاء أمام الوداد، كما نوه بجهود كل اللاعبين الذين حافظوا على هدوئهم وتركيزهم حتى تأتى هدف الخلاص في الدقائق الأخيرة من المقابلة.

وأعرب عن ارتياحه بعد تحقيق الفريق الأحمر لثلاثة انتصارات على التوالي جعلته يحافظ على تزعمه للدوري المغربي، متمنيا أن يستفيد الفريق من هذا الامتياز خلال المباريات القادمة بخوضها بقليل من الضغط وتسجيل انتصارات أخرى من شأنها أن تسهل على الفريق مأمورية الحفاظ على لقب البطولة الذي يوجد بحوزته.

وشدد على أن جميع المقابلات التي أجراها الوداد في بداية هذا الموسم سواء في كأس العرش أو البطولة كانت قوية بحكم أن جميع الفرق تستعد بما فيه الكفاية لإحراج الفريق البطل.

وعن المقابلة المقبلة للوداد التي سيواجه فيها خارج ملعبه نهضة بركان برسم الجولة الرابعة، تابع إبراهيم النقاش قائلا: ''نحن مطالبيون بأن نؤكد نتائجنا الإيجابية في بركان، وننتظر كالعادة مواجهة قوية أمام فريق أكد استعداده هو الآخر لبطولة الموسم الحالي بتحقيقه لسبع نقاط من ثلاث مباريات،و له لاعبين جيدين ومجربين".

واختتم: "أتمنى أن يكون الفريقان في المستوى المطلوب خلال أطوار المقابلة حتى ترقى إلى مستوى تطلعات الجمهور المغربي الذي سيتابع المقابلة سواء في الملعب أو عبر القنوات الفضائية".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النقاش يؤكد أنَّ فوز الوداد أمام الدفاع الجديدي لم يكن سهلًا النقاش يؤكد أنَّ فوز الوداد أمام الدفاع الجديدي لم يكن سهلًا



GMT 02:23 2017 الأربعاء ,27 أيلول / سبتمبر

اختيار اسم فريق "ريد بول للفورمولا 1" مطلع 2018

GMT 21:02 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

آدم يحظى بذهبية المصارعة الحرة ويرفع علم البحرين
 
moroccosports
moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib