الناصيري يرفض انتقال هدّافي الدوري إلى الأهلي أو الزمالك
آخر تحديث GMT 17:41:14
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 17:41:14
المغرب الرياضي  -

417

أوضح لـ"المغرب اليوم" اهتمام الإدارة بجلب مواهب كروية

الناصيري يرفض انتقال هدّافي الدوري إلى "الأهلي" أو "الزمالك"

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الناصيري يرفض انتقال هدّافي الدوري إلى

سعيد الناصري رئيس فريق الوداد البيضاوي
الدار البيضاء - محمد إبراهيم

أبدى رئيس فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، سعيد الناصري، سعادته بتتويج فريقه بلقب الدوري المغربي، الذي غاب عن خزينة الوداد لنحو 4 أعوام.

وأكد الناصري، في حديث خاص إلى "المغرب اليوم" بقوله: أعتبر الفوز بلقب الدوري الوطني بمثابة بداية عمل حقيقي من أجل الحصول على ألقاب جديدة تُغني خزانة الفريق البيضاوي، التي لا زالت فارغة، وبالتالي مطلوب من جميع مكونات فريق الوداد البيضاوي أن يسعوا جاهدين لنيّل ألقاب أخرى؛ سواءً على الصعيد الوطني أو القاري.

وأوضح أن "إدارة فريقه ستركز العام المقبل على الاهتمام بالتكوين من أجل تأمين ترسانة بشرية قادرة على حمل المشعل، على أن يتم التفكير بعد ذلك في إمكانية جلب عناصر جديدة للفريق حال كان الأمر ضروريًا، ونزولًا عند رغبة المدرب طوشاك الذي استجبنا لجميع شروطه من أجل إتمام المشروع الذي رسمناه معًا، وهو السعي إلى تطوير مستوى كرة القدم الوطنية والإبقاء على مدرب محنك ساهم في إحداث ثورة في الوداد على مستوى منح الفرص للعناصر الشابة".

وأشار الناصري إلى أنه راض كليًا عن الطاقم التقني لفريق الوداد ويسعى جاهدًا للبحث عن منتج كروي جيد المستوى ليطور نوعية الآليات المتوافرة الآن، فضلاً عن تأمين الألقاب وتطوير مستوى كرة القدم الوطنية من خلال فريق الوداد البيضاوي، وبالتالي بلوغ المستوى الذي بلغته دول رائدة في مجال كرة القدم.

ورفض سعيد الناصري انتقال أي من هدّافي الدوري المغربي إلى ناديي الزمالك أو الأهلي المصريين، قائلًا: من الطبيعي أن يسعى الفريقان إلى التميز من خلال البحث عن التعاقد مع لاعبين بمواصفات عالية، لكن فريق الوداد البيضاوي غير مستعد أبدًا لأن يمنح لاعبًا جاهزًا لأي فريق، إلا حال قرر المعني بالأمر ذلك.

وتابع: الوداد لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يضعف أمام الإغراءات المالية، ولن يحول مجلس الإدارة الفريق إلى سجل تجاري من أجل إبرام الصفقات التجارية، فريقي يريد الاحتفاظ بنجومه من أجل الفوز بعصبة الأبطال الأفريقية العام المقبل.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الناصيري يرفض انتقال هدّافي الدوري إلى الأهلي أو الزمالك الناصيري يرفض انتقال هدّافي الدوري إلى الأهلي أو الزمالك



المغرب الرياضي  - قناة

GMT 09:18 2019 الإثنين ,09 أيلول / سبتمبر

رسالة رياضية: طالب والوشم والشعر

GMT 06:43 2013 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

إيفرا يقترب من تمديد عقده مع اليوناينتد
 
moroccosports
moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib