مشاركة المغرب التطواني في مونديال الأنديَّة كان سببًا في انتقالي إليه
آخر تحديث GMT 17:56:27
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 17:56:27
المغرب الرياضي  -

417

المهاجم محسن ياجور لـ"المغرب اليوم":

مشاركة "المغرب التطواني" في "مونديال الأنديَّة" كان سببًا في انتقالي إليه

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - مشاركة

المهاجم محسن ياجور
الدار البيضاء - محمد خالد

كشف المهاجم المغربي محسن ياجور، لـ"المغرب اليوم"، أن مشاركة فريق "المغرب التطواني" في النسخة المقبلة من مونديال الأندية التي ستقام في المغرب خلال كانون الأول/ديسمبر المقبل، كانت عاملاً أساسيًا في قبوله الانتقال إلى الفريق خلال "الميركاتو الصيفي" الحالي، قادمًا إليه من نادي "الرجاء البيضاوي".
وأوضح ياجور، أنه يطمح إلى التألق في "الموندياليتو"، ويضع نصب عينيه لقب الهداف، مشيرًا إلى أن انتقاله إلى "المغرب التطواني" سيجعله يدخل التاريخ من أوسع أبوابه من خلال المشاركة في نسختين متتاليتين من كأس العالم للأندية مع فريقين مختلفين.
وأكّد أن مسؤولي فريق "المغرب التطواني" استجابوا لكل مطالبه وشروطه المالية، مبديًا أمله في أن يكون عند حسن الظن وفي مستوى الثقة التي وضعت فيه.
وعاد ياجور للحديث عن أسباب عدم تمديد عقده مع فريقه السابق "الرجاء" رغم تشبث مسؤولي النادي بخدمات، وقال إنه لم يتوصل إلى اتفاق معهم حول الأمور المالية، مشيرًا إلى أنه رفض التجديد لأنه لازال لم يتوصل بمجموعة من مستحقاته العالقة في ذمة النادي إلى الآن.
ودعا جماهير الفريق الأخضر إلى تفهم قراره، لأنه لاعب محترف يبحث عن مصلحته أولاً ويدين بالولاء للفريق الذي يساعده على تأمين مستقبله المالي.
وحمّل مسؤولية فشل صفقة انتقاله إلى "الوداد البيضاوي" إلى رئيس مجلس إدارة هذا الأخير، وقال "لقد كنت قريبًا جدًا من التوقيع في كشوفات الوداد، في ظل رغبة الكثير من فعاليات النادي في عودتي، وقد تساهلت في المفاوضات بشكل كبير، لكن إصرار رئيس النادي على حرمان وكيل أعمالي من نصيبه حسب ما ينص عليه قانون الفيفا الذي يحدد نسبة وكيل الأعمال في 10 في المائة، دفعني لتغيير وجهتي نحو المغرب التطواني".
وأكّد ياجور أنه يطمح إلى مساعدة فريقه الجديد "المغرب التطواني" على تحقيق الألقاب في الموسم الجديد، ممنوهًا أنه سيعمل جاهدًا لضمان مكان ضمن تشكيلة المنتخب المغربي الذي سيشارك في نهائيات كأس أفريقيا 2015 في المغرب.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشاركة المغرب التطواني في مونديال الأنديَّة كان سببًا في انتقالي إليه مشاركة المغرب التطواني في مونديال الأنديَّة كان سببًا في انتقالي إليه



المغرب الرياضي  - هدف يوسف النصيري يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي
 
moroccosports

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib