دوري في اتّحاد تمارة ليس سدًّا للفراغ
آخر تحديث GMT 01:55:24
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 01:55:24
المغرب الرياضي  -

417

المدرّب حسن فاضل لـ"المغرب اليوم":

دوري في "اتّحاد تمارة" ليس سدًّا للفراغ

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - دوري في

المدرّب المغربي حسن فاضل
الدارالبيضاء ـ سعيد علي

اعتبر المدرب الجديد لفريق "اتحاد تمارة" لكرة القدم حسن فاضل، وهو أحد أندية القسم الثاني، أنَّ اختياره لتدريب هذا الفريق جاء عن قناعة ولم يأت من باب سد الفراغ.
وأوضح فاضل، في حديث إلى "المغرب اليوم"، أنَّ "تجربته كمدرب مساعد رفقة فريق المغرب التطواني، بطل المغرب، جعلته يفكر في ترجمتها على أرض الواقع، عبر قيادته لأحد الفرق"، مشيرًا إلى أنّه "فضّل الانطلاقة من دوري الدرجة الثانية، بغية اكتساب تجربة أكبر في العارضة التقنية".
وعزا اللاعب الدولي السابق فاضل سرّ تعاقد الفريق معه إلى "العلاقة الطيبة التي تجمعه مع اللاعب السابق مراد حديود، ابن مدينة تمارة"، لافتًا إلى أنَّ "قرب المدينة من الرباط، التي توجد فيها بعض مصالحه الخاصة، شجّعه على قبول التحدي، وقيادة الفريق".
وعن الأهداف التي رسمها رفقة مسؤولي الفريق، أشار إلى أنَّ "الهدف الأول يتمثل في بناء فريق قوي ومتكامل، وهذا يتحقق بفضل توفير الاستقرار المالي والإداري للفريق"، مبرزًا أنَّ "هذه المعطيات إذا توفرت ستدفعنا لتحقيق الهدف الذي طال انتظاره، وهو الصعود إلى الدوري الاحترافي".
وأشار فاضل إلى أنه "من خلال إشرافه الأول على تحضيرات الفريق لمس رغبة مسؤولي الفريق واللاعبين بترجمة أهدافه على أرض الواقع"، مبيّنًا أنَّ "الفريق يتوفر على 18 لاعبًا شابًا، يجمعهم هدف واحد، هو العمل لتحقيق الهدف المنشود، وهو الصعود".
وبشأن الانتدابات، أضاف "إلى حدود الآن سيتم التعاقد مع الإيفواري كوليبالي، وفي الأيام القليلة المقبلة سيتم تطعيم الفريق بلاعبين آخرين من الدوري المحلي، لاسيما بعد مغادرة بعض الأسماء إلى فريقي مولودية وجدة ونهضة بركان".
وأردف فاضل، عن تجربته رفقة فريق "المغرب التطواني"، وإقالته من منصبه، "أولاً، وقبل كل شيء، أود توجيه رسالة شكر إلى جميع مكونات فريق المغرب التطواني، الذي تشرفت بالفوز رفقته بلقب البطولة الاحترافية، والتي أهلته للمشاركة في مونديال الأندية في المغرب، فكل ما قيل بشأن الاستغناء عن خدماتي ليس له أي أساس من الصحة، وما في الأمر هو أنَّ هناك جهة ما، بعيدة عن الفريق، أرادت خلق الفتنة بيني وبين المدرب عزيز العامري، لهذا فضّلت الابتعاد، والحفاظ على علاقتي الطيبة مع الفريق التطواني".
يذكر أنَّ حسن فاضل، اللاعب السابق لفريق "رجاء" بني ملال، كان من بين الأسماء اللامعة في سماء الكرة المغربية، في الثمانينات ومطلع تسعينات القرن الماضي، وكان نجمًا في فريق "مايوركا" الإسباني، إلى جانب الحارس العملاق بادو الزاكي.
وانتقل إلى "مالغا" الإسباني. وختم مشواره الاحترافي مع فريق "فماليكاو" البرتغالي.
وأنهى فريق "اتحاد تمارة" الموسم الماضي في المركز الخامس، برصيد 44 نقطة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دوري في اتّحاد تمارة ليس سدًّا للفراغ دوري في اتّحاد تمارة ليس سدًّا للفراغ



المغرب الرياضي  - هدف يوسف النصيري يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي
المغرب الرياضي  - الهوني وبن شرقي صراع المواهب في السوبر الأفريقي

GMT 00:00 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

مصطفى قطبي يؤطر دورة تكوينية في رياضة "الكيوان"
 
moroccosports

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib