اعتبر مدرب الوداد مواجهة الدفاع الجديدي أصعب اللقاءات
آخر تحديث GMT 23:07:15
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 23:07:15
المغرب الرياضي  -

417

كشف لـ"المغرب اليوم" سعيه للفوز بلقب الدوري

اعتبر مدرب الوداد مواجهة الدفاع الجديدي أصعب اللقاءات

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - اعتبر مدرب الوداد مواجهة الدفاع الجديدي أصعب اللقاءات

اللويزي جون بنيامين طوشاك
الدار البيضاء ـ محمد إبراهيم

اعتبر مدرب فريق الوداد المغربي لكرة القدم، اللويزي جون بنيامين طوشاك، مواجهة فريقه ضد الدفاع الجديدي، الأحد، في الدورة الـ12 من الدوري المغربي الأول لكرة القدم، من أصعب لقاءات الوداد في مرحلة الذهاب لقوة الفريق الجديدي وتوفره على مهاجمين من طراز جيد ويتقنون الحملات المرتدة كما يتوفرون على إمكانية تقنية محترمة، موضحًا أنَّه سيعد الخطة الملائمة لانتزاع ثلاث نقط، وأنَّه يثق في قدرة لاعبيه على مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية.

وانتقد طوشاك خلال حديثه مع "المغرب اليوم"، أداء فريقه أمام الجيش الملكي، مضيفًا أنَّه كان غير مقنع ومع ذلك حققنا الانتصار بهدفين مقابل واحد، موضحًا أنَّه كان بالإمكان أن نتفوق بأكثر من ذلك لو استغل اللاعبون الفرص التي أتيحت لنا.

وأضاف أنَّ "الأمور جيدة، ولا زال أمامنا الكثير من العمل"، مطالبًا اللاعبين بالاجتهاد أكثر والرفع من مستواهم أكثر في المباريات المقبلة".

واشتكى طوشاك من كثرة تضييع لاعبيه للعديد من الفرص، مضيفًا "سنعمل بجد في التدريبات لإصلاح هذا الخلل"، مشيرًا إلى أنَّه سيركز على الكرات الثابتة لأنها من الحلول السريعة لتسجيل الأهداف وفك شفرة دفاع الخصوم.

وكشف طوشاك أنَّ العديد من الفرق بدأت تعد العدة للوداد وتلعب بشراسة لاعتقادها أنَّ الوداد مرشح فوق العادة للظفر بالبطولة، مشيرًا إلى أنَّ هذا حكم سابق لأوانه ولا نفكر حاليا في التتويج بالدوري بقدر ما نفكر في جمع أكبر عدد من النقاط إلى النصف الثاني من مرحلة الإياب.

ونفى أن يكون فريقه يستغل ضعف فقط الفرق الأخرى، موضحًا أنَّه ليس هناك فريق ضعيف والآخر قوي، وأنَّ صعود فريقه إلى الصدارة جاء عن جدارة واستحقاق.

وأضاف "نعلم بأننا سنعاني في مرحلة الإياب لذلك نحن نسابق الزمن لجمع أكبر عدد من النقاط حتى نلعب باقي المباريات دون ضغط نفسي"، مشيرًا إلى أنَّه إذا تمكن من إنهاء مشكلة تضييع الفرص فسيظهر فريقه بوجه مغاير لما قدمه في المباريات السابقة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اعتبر مدرب الوداد مواجهة الدفاع الجديدي أصعب اللقاءات اعتبر مدرب الوداد مواجهة الدفاع الجديدي أصعب اللقاءات



GMT 02:23 2017 الأربعاء ,27 أيلول / سبتمبر

اختيار اسم فريق "ريد بول للفورمولا 1" مطلع 2018

GMT 21:02 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

آدم يحظى بذهبية المصارعة الحرة ويرفع علم البحرين
 
moroccosports
moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib