لارغيط يُوضّح حقيقة اقترابه من التعاقد مع الاتحاد القطري
آخر تحديث GMT 23:56:21
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 23:56:21
المغرب الرياضي  -

387

بعد إقالته من منصبه قبل بضعة أيام

لارغيط يُوضّح حقيقة اقترابه من التعاقد مع "الاتحاد" القطري

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - لارغيط يُوضّح حقيقة اقترابه من التعاقد مع

ناصر لارغيط المدير التقني الوطني لكرة القدم
الدار البيضاء - يوسف أيمن

كشف ناصر لارغيط المدير التقني الوطني لكرة القدم، الذي تمت إقالته من منصبه قبل بضعة أيام بقرار من الاتحاد المغربي لكرة القدم، أنه توصل بعروض عديدة من الخارج، غير أنه سينتظر إلى ما بعد شهر رمضان الكريم قبل الحسم فيها، نافيا في الوقت ذاته ما راج بخصوص قرب تعاقده مع الاتحاد القطري لكرة القدم.

وقال لارغيط بخصوص الجدل, الذي ثار بخصوص راتبه المحدد في 45 ألف دولار شهريا: "أنا لم أشترط أي مبلغ معين على اتحاد كرة القدم. ولم يثبت قط أني فرضت راتبا محددا, ولم أجبر أي مسؤول على منحي أجرة كبيرة كما يصفها البعض .لقد كلفت بمهام الإدارة التقنية الوطنية، قدموا لي عقدا فوقعته دون نقاش أو تفاوض .عليكم أن تقارنوا بين ما يقدم للمدربين الأجانب في الدوري الوطني وأجري الشهري .أنا أتقاضى راتبا جراء عمل ووظيفة, مع العلم أني أقوم بثلاث مهام، كمسؤول عن التطوير المستقبلي وتأهيل الأطر، فضلا عن مراكز التكوين والمنتخبات الوطنية", قبل أن يختم حديثه عن هذه النقطة بقوله: "إذا كان المشكل "ديال لارغيت هو الأجر الشهري" فهذا  ليس مبررا للاستغناء عن خدماتي كمدير تقني. كان بإمكان المسؤولين مصارحتي، وطلب بتخفيض راتبي الشهري إن كان هذا هو المشكل"

وشدد لارغيط في مقابلة أجراها معه "المغرب اليوم" على أن المال لا يهمه مطلقا بقوله: "لو كان المال هو همي، لقبلت بعروض مغرية من الخارج .لكنني رفضت ذلك و فضلت المغرب عن بلدان أخرى، لأنه بلدي الذي أعشقه" .

واعتبر لارغيط أنه قام بعمل جيد طيلة فترة توليه مهمة المدير التقني الوطني, حيث قال في هذا الإطار: "أتمنى ألا أترك فراغا، لأن الإدارة التقنية الوطنية اشتغلت بشكل جدي، وأتمنى أن يتم قطف الثمار العمل السابق والاستفادة منه مستقبلا، حتى لا نكون مجبرين للبدء من الصفر مرة أخرى. أقول بأن الشخص الذي سيأتي من بعدي، عليه استكمال ما وصلنا إليه و تصحيح الأشياء السلبية".

وبخصوص ثناء الناخب الوطني هيرفي رونار على عمله قال لارغيط: "شهادة الناخب الوطني، تعد افتخارا بكرة القدم الوطنية ولأطرها، فأن يشيد أجنبي بالعمل الذي بذل، فهذا أمر جيد من لدن مدرب كبير خبر كرة القدم الإفريقية وله تجارب ناجحة مع منتخبات القارة السمراء. أنا مسرور جدا لكلماته وإشادته في حقي .وفي الواقع، منذ إعلان خبر إنهاء مهمتي بالإدارة التقنية، لم تتوقف الرسائل والمكالمات الهاتفية، وكلها تحمل عبارات الشكر والامتنان لما تم بذله .لقد تلقيت اتصالات من طرف اللاعبين الشباب ومن الأطفال ومن مدراء المراكز التكوين الجهوية وأخرى تابعة للأندية الوطنية، ومن الآباء والمدربين وحتى من طرف أعضاء جامعيين وهذا مايثلج صدري صراحة "

قد يهمك أيضًا:

"يوفنتوس" ينوي منافسة "ريال مدريد" على ضم بول بوغبا

مسؤولي "ريال مدريد" يصدمون وكيل بول بوغبا

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لارغيط يُوضّح حقيقة اقترابه من التعاقد مع الاتحاد القطري لارغيط يُوضّح حقيقة اقترابه من التعاقد مع الاتحاد القطري



GMT 04:23 2016 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سبستيان دوسابر يأمل بالفوز على "الرجاء"
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib