6 أفكار جديدة وبسيطة لتزيين المخدات خلال رمضان
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 01:21:17
المغرب الرياضي  -
وزير الرياضة المصري يٌعلن قيمة مٌكأفاة الفوز بالميدالية الذهبية لـ أولمبياد باريس تن هاغ يُعلن أن فريقه مانشستر يونايتد غير مؤهل للفوز بجميع المباريات منتخب الفوتسال يحّتل المركز السادس في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم ماكرون يٌغضب إدارة ريال مدريد بسبب تصريحاته حول مشاركة مبابي في أولمبياد باريس 2024 محكمة التحكيم الرياضية تكشف مٌستجدات قضية طعن الاتحاد الجزائري في خريطة قمصان نهضة بركان المغربي أشرف حكيمي يٌتوج رفقة باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي للمرة الثالثة تواليًا جامعة الكرة تُعلن توصلها بقرار الكاف القاضي بفوز بركان بثلاثية نظيفة على اتحاد الجزائر الملك محمد السادس يٌهنئ أسود الفوتسال بمناسبة فوزهم بلقب النسخة السابعة من كأس إفريقيا للأمم إنفانتينو يٌؤكد أن المغرب قوة عالمية وفخور بمشاركته تحديات تغيير صورة اللعبة دوليًا الاتحاد الجزائري يقتني أقمصة جديدة للنهضة ويستبق رفض لعب الإياب بوجود خريطة المغرب
أخر الأخبار

323

ديكورات المنزل تلبس حلة جديدة في الشهر الكريم

6 أفكار جديدة وبسيطة لتزيين "المخدات" خلال رمضان

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - 6 أفكار جديدة وبسيطة لتزيين

ديكورات المنزل
القاهرة ـ المغرب اليوم

يحمل شهر رمضان بين طياته الكثير من الروحانيات والمناسبات الاجتماعية، وما هو متعارف عليه في مجتمعاتنا العربية، أن البيوت تتجهز فرحاً لاستقبال هذا الشهر، فنجد ديكورات المنزل تلبس حلة جديدة، بداية من مداخل البيوت إلى المطابخ والصالات، في ما يلي أفكار لتزيين مخدات خاصة بشهر رمضان واستخدامها في تزيين منزلك.

• أحضري أغلفة وسادات بيضاء، واطبعي عليها أشكالاً تتناسب مع شهر رمضان، يمكنك استخدام ألوان الأكريليك؛ لأنها تجف بسرعة.

• إن لم تكوني مجيدة للرسم، فيمكنك الاستعانة برسومات جاهزة وإعادة تلوينها، باستخدام ألوان الأكريليك، ثم اطبعيها فوق غلاف الوسادة واضغطي على الرسمة لمدة خمس دقائق ثم اتركيها تجف.

• إن توفر لديك مخدات ملونة جاهزة، وزعي غراء شفافاً عليها وانثري بودرة لمّاعة فضية أو ذهبية أو أي لون تختارينه، يتناسب مع الديكورات المحيطة، مثل لون الكنب والأريكة.       

• تخطيط عبارات تهنئة وأسامي أفراد الأسرة بقلم رصاص، ثم حياكتها بخيوط ملونة، ثم يوضع غراء حول هذه العبارات وترش الوسادة بنجوم زينة صغيرة بشكل عشوائي وتترك لتجف.

• استخدام الأشرطة الحريرية الملونة وقصها على شكل حروف مبعثرة مثل (ر م ض ا ن ك ر ي م)، وإلصاقها بالمخدات البيضاء أو الملونة، حسب اختيارك وذوقك.

• اكتبي عبارات: رمضان كريم، مبارك عليكم الشهر، بألوان زيتية كاللون الأصفر أو الذهبي، واطبعيها على المخدة بنفس الطريقة السابقة، ثم بواسطة إسفنجة وألوان الأكريليك كالأزرق، لطخي المخدة بالإسفنجة الملونة، وانثري عليها بودرة ذهبية لماعة واتركي المخدة لتجف.

قد يهمك ايضا :

أروع الديكورات اليدوية المميزة للكريسماس لاعتمادها في منزلك

أفضل الديكورات المنزلية المُبهجة للاحتفال بموسم أعياد الميلاد

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 أفكار جديدة وبسيطة لتزيين المخدات خلال رمضان 6 أفكار جديدة وبسيطة لتزيين المخدات خلال رمضان



 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib