نجوم الهيب هوب يشعلون حفل مهرجان موازين في المغرب
آخر تحديث GMT 01:52:59
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 01:52:59
المغرب الرياضي  -

319

بحضور آية ناكامورا وترافيس سكوط ومجموعة ميغوس

نجوم "الهيب هوب" يشعلون حفل مهرجان "موازين" في المغرب

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - نجوم

حفل مهرجان "موازين" في المغرب
الرباط – هناء امهني

أعلنت جمعية مغرب الثقافات، عن حضور نجوم الهيب هوب والبوب آية ناكامورا وترافيس سكوت وميغوس بمنصة السويسي يومي 26 و27 يونيو / حزيران المقبل، وذلك في إطار الدورة الثامنة عشرة لمهرجان موازين إيقاعات العالم.

وجاء في بلاغ لجمعية مغرب الثقافات، الجهة القائمة على المهرجان المنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، أنه "يسر الدورة الثامنة عشرة لمهرجان موازين إيقاعات العالم أن تعلن عن حضور آية ناكامورا وترافيس سكوط ومجموعة ميغوس، الذين سيشاركون الجمهور بعروضهم الفريدة على خشبة مسرح "أو إل م" السويسي يومي الأربعاء 26 والخميس 27 يونيو المقبل".

  أقرأ أيضا :

رامي عياش يُحيي حفلاً بمهرجان موازين العالمي في المغرب

وأشار البلاغ إلى أن الأمريكي ترافيس سكوط، المنحدر من هيوستن والبالغ من العمر 27 عاما، يعتبر أحد أفضل مغنيي الراب في الولايات المتحدة، الذي صنع اسما مدويا عن جدارة واستحقاق يضاهي الأسماء الكبيرة للراب الأمريكي، مثل درك أو كندريك لمار أو ج كول.

وحقق ترافيس سكوط نجاحا كبيرا منذ تعاونه مع كني وست سنة 2013 الذي ساعده في إنتاج أول أغنية له، وساهم في ألبومه الأول "روديو" إلى جانب جاستين بيبر، واشتغل مع العمالقة (دريك وناس ودي جي خالد، من بين آخرين).

وستحيي الفترة الأولى من حفل ترافيس سكوط، النجمة الصاعدة آية ناكامورا، المزدادة عام 1995 من عائلة مالية من أصل إفريقي، وقد ساهمت ناكامورا في إضفاء الإيقاعات المرحة على الحياة اليومية للشباب الفرنسي في عام 2018 بأغاني ناجحة "كومبرتمنت"، "كوبنس"، "ضجا ضجا"، والمقطع الذي راكم أكثر من 360 مليون مشاهدة على يوتيوب، وحاز ألبومها جورنال انتيم على قرص ذهبي في عام 2017.

وسيكون دور فرقة الراب الأمريكية ميغوس لإشعال الخشبة يوم الخميس27 يونيو / حزيران الجاري ، إذ سيعرف المستوى الفني لموازين وجاهة وعلوا بعروض فرقة الراب الأمريكية ميغوس، التي اشتهرت في جميع أنحاء العالم بـ"فرسس" سنة 2013 وبألبوم نو لابل II كقرص ذهبي بمائة ألف تحميل في الأسبوع الأول من طَرْحِهِ.

وسيستمر التألق بالأغنية الناجحة "باد اند بوجيه" من الألبوم الثاني استديو كولتور سنة 2017، و الذي حصل على المركز الأول في بيلبورد هت 100 بأكثر من 13 مليون متابع على فيسبوك وإنستغرم. وبهذا الاجتياح على الشبكات الاجتماعية، أصبحت فرقة ميغوس معشوقة الجماهير العالمية.

وبإصدارها للجزء الثاني لاستديو كولتور سنة 2018، فرضت فرقة ميغوس نفسها نهائيا كنجمة نجوم موسيقى الهيب هوب الأمريكية. ووصلت الفرقة مع هذا الألبوم الأخير، قَريحَةُ الثلاثي إلى أوج إبداعها باشتغالها مع (دركي، كاردي B، نيكي مناج، ترافيس سكوت، بوست مالون، غوتشي مان، سافاج 21) ومنتجوها ( فاريل ويليامز ومترو بومين وزايتوفن وكاني ويست). يشار إلى أن مهرجان موازين إيقاعات العالم، الذي رأى النور سنة 2001، يعتبر موعدا لا محيد عنه لهواة وعشاق الموسيقى بالمغرب. فمن خلال أزيد من مليوني شخص من الحضور في كل دورة من دوراته الأخيرة، يعد ثاني أكبر التظاهرات الثقافية في العالم.

وقد يهمك أيضاً :

زوج أصالة نصري يكشف أسباب غيابها عن مهرجان موازين

الفنانة أحلام تحيي حفل ختام مهرجان موازين

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم الهيب هوب يشعلون حفل مهرجان موازين في المغرب نجوم الهيب هوب يشعلون حفل مهرجان موازين في المغرب



GMT 04:01 2020 الأحد ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كسر في القدم يتسبب في إبعاد أبوزعتر عن الحلبة

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

الكوريتان تدفعان بمنتخب مشترك في بطولة العالم لكرة اليد
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib