الفارس الأبيض يواصل انتصاراته بالفوز على الدراويش 21 في استاد الدفاع الجوي
آخر تحديث GMT 08:52:29
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 08:52:29
المغرب الرياضي  -

316

وسط حضور جماهير "الوايت نايس" اللقاء ومساندة فريقها

الفارس الأبيض يواصل انتصاراته بالفوز على الدراويش 2/1 في استاد الدفاع الجوي

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الفارس الأبيض يواصل انتصاراته بالفوز على الدراويش 2/1 في استاد الدفاع الجوي

الزمالك أكد تفوقه على الإسماعيلي في الدوري
القاهرة – هشام شاهين

القاهرة – هشام شاهين نجح  الفارس الأبيض في مواصلة انتصاراته وتصدره للمجموعة الثانية بفوزه على ضيفه الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم الأحد على ملعب الدفاع الجوي في القاهرة في الأسبوع السابع عشر للمجموعة الثانية في الدوري المصري. عزز الزمالك صدارته لترتيب المجموعة بعد أن رفع رصيده إلى 39 نقطة بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 30 نقطة محتلًا المركز الثاني وضمن الفريقان التأهل للدورة الرباعية للدوري.
تقدم الإسماعيلي بهدف عن طريق أحمد خيري من ضربة رأس بالدقيقة 27 قبل أن يتعادل محمد إبراهيم للزمالك من ضربة جزاء بالدقيقة 31 ويسجل أحمد حسن الهدف الثاني للأبيض بالدقيقة 60 ، واطمأن الزمالك على بدلاءه قبل انطلاق الدورة الرباعية للدوري يوم 3 يوليو المقبل.
بدأ اللقاء مثيرًا وسط أجواء جماهيرية أشعلت هذه القمة مبكرًا فكان زمام المبادرة من نصيب الإسماعيلي الذي حاول عن طريق مهاجمه أحمد علي الذي سدد بقوة تجاه مرمى محمود عبد الرحيم "جنش" حارس الزمالك إلا أن محمد عبد الشافي حرم الدراويش من التقدم بعد أن أبعد الكرة إلى ركنية.
شهدت تشكيلة الزمالك مشاركة بعض البدلاء مثل صلاح سليمان والحارس محمود جنش وإسلام عوض كما تأثر الإسماعيلي بغياب الثلاثي الصاعد محمد شريف ومحمود حمد ومحمود متولي للانضمام لمنتخب الشباب ، وباغت أحمد حسن نجم الزمالك مرمى الإسماعيلي بتسديدة صاروخية تصدى لها محمد صبحي قائد وحارس الدراويش.
وتألق صبحي مبكرًا بعد أن حرم محمد عبد الشافي من فرصة الهدف الأول للزمالك من انفراد ، وتخلى الفريقان مبكرًا عن الحذر الدفاعي ونشط كثيرًا الصاعد إبراهيم حسن الذي سدد أكثر من كرة قوية تجاه مرمى الزمالك ولكن لم تفلح محاولاته.
هدأ إيقاع المباراة قليلًا في ظل ابتعاد لاعبي الزمالك عن مستواهم وعدم تنفيذهم تعليمات مدربهم البرتغالي، جورفان فييرا بينما كان لاعبو الإسماعيلي أكثر تنظيمًا ولكن من دون خطورة حقيقية.
شهدت الدقيقة 27 الهدف الأول للإسماعيلي من ضربة رأس رائعة للاعب الوسط أحمد خيري مستغلًا خطأ دفاعي ساذج من لاعبي الزمالك بعد أن مرت عرضية عمر جمال من بين أقدامهم بدون أي تدخل لمدافعي الفريق الأبيض لتهتز شباك الزمالك ، وازدادت المباراة إثارة بعد أن احتسب الحكم محمود البنا ضربة جزاء لصالح الزمالك في الدقيقة 30 بعد عرقلة أحمد حسن نجم الزمالك من جانب عبد الحميد سامي مدافع الدراويش ونال عمر جمال نجم الإسماعيلي إنذارًا للاعتراض ليسجل منها محمد إبراهيم مهاجم الزمالك هدف التعادل ويحيي جماهير "وايت نايتس" التي حضرت اللقاء وهو ما جعل مدربه فييرا يوجه اللوم له للتدخل في أزمة حضور الجمهور.
وحرم الحكم المساعد، اللاعب عمر جمال نجم الإسماعيلي من فرصة انفراد صريح بداعي التسلل ، ونال صلاح سليمان مدافع الزمالك إنذارًا للإلتحام العنيف مع أحمد علي مهاجم الإسماعيلي، ومرت الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول وسيطرت الفردية على أداء الزمالك بشكل كبير لينتهي الشوط الأول بتعادل إيجابي بين الفريقين.
كاد البوركيني عبد الله سيسيه مهاجم الزمالك يفتتح الشوط الثاني للمباراة بهدف من عرضية متقنة من جانب زميله أحمد سمير إلا أن سيسيه وضعها خارج مرمى الإسماعيلي ، وبدا الزمالك أكثر نشاطًا مع بداية هذا الشوط وأهدر إبراهيم حسن فرصة هدف مؤكد من تمريرة بينية رائعة من الموهوب عمر جمال إلا أن حمادة طلبة مدافع الزمالك تدخل وأبعد الكرة إلى ركنية.
وسجل أحمد حسن الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 60 بعد فاصل من التمريرات بين سيسيه ومحمد إبراهيم وإن كان الهدف يبدو به شبهة تسلل إلا أن الحكم احتسبه ولم يعترض لاعبو الإسماعيلي، وحاول محمد وهبة مدرب الدراويش تنشيط هجوم فريقه بالدفع بالمهاجم عصام علي ثم إشراك المهاجم الغاني جون أنطوي على حساب مهاب سعيد وعمر جمال بينما ظل أحمد حسن أكثر لاعبي الفريقين نشاطًا ومجهودًا طوال شوطي المباراة وكسب الإسماعيلي أيضًا موهبة جديدة وهو جمال حسنين الظهير الأيسر الصاعد الذي قدم أداءً جيدًا.
ودفع الزمالك بتغيير اضطراري بإشراك المهاجم الصاعد يوسف حسن على حساب لاعب الوسط إبراهيم صلاح الذي غادر للإصابة كما شارك لاعب الوسط الصاعد أحمد توفيق على حساب إسلام عوض قبل أن يختتم فييرا تغييراته بسحب محمد إبراهيم ومنح الفرصة لصانع الألعاب سعيد قطة.
وباغت نور السيد الجميع بتسديدة قوية مرت بجوار القائم ، وكاد أحمد حسن أن يسجل الهدف الثالث من جملة رائعة بينه وبين سعيد قطة إلا أن دفاع الإسماعيلي تدخل وأنقذ الموقف لينتهي اللقاء بفوز للزمالك 2/1.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفارس الأبيض يواصل انتصاراته بالفوز على الدراويش 21 في استاد الدفاع الجوي الفارس الأبيض يواصل انتصاراته بالفوز على الدراويش 21 في استاد الدفاع الجوي



GMT 22:05 2021 السبت ,23 تشرين الأول / أكتوبر

الهولندي ريكو يهزم المقاتل المغربي بن صديق

GMT 10:20 2021 الخميس ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تقدم مغربي ومصري وسعودي في تصنيف "الفيفا" للمنتخبات

GMT 23:12 2021 السبت ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إبراهيموفيش يدخل تاريخ الدوري الإيطالي من الباب الخلفي
المغرب الرياضي  - إبراهيموفيش يدخل تاريخ الدوري الإيطالي من الباب الخلفي

GMT 02:56 2021 الأحد ,24 تشرين الأول / أكتوبر

رسالة هامة من غافي لرونالد كومان قبل الكلاسيكو
المغرب الرياضي  - رسالة هامة من غافي لرونالد كومان قبل الكلاسيكو

GMT 13:21 2021 الثلاثاء ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الأندلسي يؤكد أن"الملحمة" توثق تاريخ وذاكرة الرجاء الرياضي
المغرب الرياضي  - الأندلسي يؤكد أن

GMT 14:37 2021 الثلاثاء ,31 آب / أغسطس

حكيمي يتفوق على مبابي وميسي في "سان جيرمان"
المغرب الرياضي  - حكيمي يتفوق على مبابي وميسي في

GMT 10:58 2018 الأحد ,28 تشرين الأول / أكتوبر

صراع إنجليزي ثلاثي على اللاعب الفرنسي تانغي ندومبيلي

GMT 18:35 2018 الأحد ,13 أيار / مايو

سريع واد زم يبعثر أوراق شباب أطلس خنيفرة

GMT 20:26 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

سعد اللمطي يغيب عن القمة المرتقبة أمام "الوداد"

GMT 21:58 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

حسن بنعبيشة يبيّن أن النجوم سيولدون في "الشأن"
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib