بايرن ميونيخ الألماني يسقط في فخ التعادل 11 أمام فرايبورغ في البوندزليغا
آخر تحديث GMT 13:40:06
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 13:40:06
المغرب الرياضي  -

316

دفع ثمن الفرص الضائعة ليتوقف القطار البافاري في المحطة الـ"4"

بايرن ميونيخ الألماني يسقط في فخ التعادل 1/1 أمام فرايبورغ في "البوندزليغا"

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - بايرن ميونيخ الألماني يسقط في فخ التعادل 1/1 أمام فرايبورغ في

البايرن لم يستطع الحفاظ على انتصاراته
ميونيخ – منى الفضل

ميونيخ – منى الفضل أهدر بايرن ميونيخ نقطتين ثمينتين خارج أرضه وتعادل مع فرايبورغ 1-1 الثلاثاء في افتتاح منافسات المرحلة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندزليغا)، ليوقف فرايبورغ بذلك انطلاقة البايرن، ويحرمه من تحقيق الفوز الرابع على التوالي في البوندزليغا هذا الموسم، وقد أقيمت المباراة نظرًا لخوض البايرن مباراة كأس السوبر الأوروبية أمام تشيلسي الإنكليزي  الجمعة المقبل. أضاع كلا الفريقين عددًا من الفرص التهديفية، وكادت المباراة تنتهي بفوز بايرن بهدف السويسري شيردان شاكيري في الدقيقة 33، لكن فرايبورغ حصد ثمرة جهوده طوال المباراة، وأدرك التعادل في الدقيقة 86 عن طريق البديل نيكولاس هوفلر.
وتصدر بايرن ميونيخ جدول المسابقة برصيد عشر نقاط، بينما رفع فرايبورغ رصيده إلى نقطتين، إذ أنه التعادل الثاني له مقابل هزيمتين.
خطف السويسري شاكيري الأضواء على ملعب "بادينوفا" وكان هدفه كافيًا لمنح البايرن نقاط المباراة، لكن فرايبورغ أصر على إسعاد جماهيره وأدرك التعادل في الدقائق الأخيرة، ليخرج بنقطة ثمينة أمام البايرن.
سيطر بايرن ميونيخ على مجريات اللعب بشكل أكبر، لكنه عانى بالفعل أمام فرايبورغ العنيد الذي ربما كان في حاجة إلى محالفة الحظ شيئًا ما، ليغير مصير المباراة، كما أهدر البايرن عددًا من الفرص التي كانت كفيلة بتحقيق الفوز لكن تألق الحارسين كان له دور بارز، وجاءت المباراة حماسية في مجملها، بينما كانت التمريرات المقطوعة وغياب الجمل التكتيكية في الهجمات أبرز السمات في اللقاء.
خاض غوسيب غوارديولا المدير الفني لبايرن المباراة بطريقة 4-2-3-1، إذ أشرك كلاوديو بيتزارو كرأس حربة أمام الثلاثي توماس مولر وباستيان شفاينشتايجر وشيردان شاكيري بينما تولى الرباعي رافينيا ودانييل فان بوتين ودانتي بونفيم ودييجو كونتينتو مهمة الدفاع خلف الثنائي ماريو جوتزه وتوني كروس.
بينما خاض كريستيان ستريش المدير الفني لفرايبورغ المباراة بطريقة 4-4-2 ودفع بالثنائي كريم جودي وسيبستيان فرايس في المقدمة أمام الرباعي لابرفوت وجيلسون فيرنانديز وجوليان شوستر وجوناثان شميد بينما شارك في الدفاع أوليفر سورج ومانياس جينتير وفالو دياني وكريستيان جونتر.
بدأت المباراة حماسية وشكل فرايبورج ضغطا متواصلا على بايرن ميونيخ بحثًا عن هدف مبكر يعزز به الثقة ويربك به حسابات العملاق البافاري ومديره الفني جوسيب جوارديولا.
بمرور الوقت، حاول بايرن كسر الحصار المفروض عليه وتبادل المحاولات الهجومية مع مضيفه لكن فرايبورج حاول السيطرة على وسط الملعب لإبعاد الخطورة عن مرماه قدر الإمكان.
وكادت الدقيقة 12 تسفر عن هدف التقدم لفرايبورج، إذ سدد أوليفر سورج كرة صاروخية من حارج منطقة الجزاء لكن مانويل نيوير تألق في التصدي لها، ثم رد بايرن بكرة خطيرة سددها توني كروس لكن أوليفر بومان حارس مرمى فرايبورج تصدى لها ببراعة، كما تألق في التصدي لكرة من شيردان شاكيري في الدقيقة 16.
بعدها تغيرت ملامح المباراة، إذ انتفض البايرن بشن عدد من الهجمات الضارية، وهو ما دفع فرايبورج للتكتل في منطقة الجزاء وبالفعل نجح في إفساد جميع محاولات الفريق الضيف.
وكانت اليقظة الدفاعية والرقابة اللصيقة هي العقبة الأكبر أمام لاعبي بايرن، حتى استطاع اللاعب السويسري شاكيري استغلال عرضية عالية من توماس مولر داخل منطقة الجزاء، وسدد الكرة بقوة لترتطم بالقائم وتسكن الشباك معلنة تقدم بايرن ميونيخ 1-صفر في الدقيقة 33 .
منح هدف التقدم دفعة لبايرن وسعى لتعزيز تقدمه بهدف ثانٍ، لكن فرايبورج واصل الحذر الدفاعي الشديد كما تألق حارسه في أكثر من كرة، وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ضغطا هجوميا من جانب الفريق صاحب الأرض، لكنه لم يسفر عن جديد، لينتهي بتقدم البايرن 1-صفر.
تبادل الفريقان المحاولات الهجومية في الشوط الثاني، لكن من دون خطورة كبيرة على أي من المرميين في الدقائق الأولى ، وكاد شاكيري يضيف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 56 لكن الحارس تصدى للكرة بصعوبة قبل أن يشتتها الدفاع.
وضاعت فرصة ذهبية على اللاعب الشاب لابرفوت في الدقيقة 60، إذ سدد كرة ساحرة كادت تسفر عن هدف التعادل لفرايبورك، لكنها اصطدمت بالقائم ومرت إلى خارج الشباك.
وأجرى غوارديولا أول تبديل في صفوف بايرن في الدقيقة 62، إذ أشرك فيليب لام بدلا من ماريو جوتزه ، واضطر لإخراج شفاينشتايغر بسبب الإصابة في الدقيقة 78 ودفع بالنجم فرانك ريبيري بدلا منه.
وواصل الحارسان تألقهما في الدقائق الأخيرة، إذ تصدى كل منهما لأكثر من كرة خطيرة ، لكن نيوير لم يتمكن من التصدي لكرة البديل هوفلر الذي تلقى عرضية من سيبستيان فرايس، ولم يتردد في إسكان الكرة في الشباك لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1 .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بايرن ميونيخ الألماني يسقط في فخ التعادل 11 أمام فرايبورغ في البوندزليغا بايرن ميونيخ الألماني يسقط في فخ التعادل 11 أمام فرايبورغ في البوندزليغا



GMT 13:55 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

تدريبات خاصة لرباعي حراس مرمى الأهلي
المغرب الرياضي  - تدريبات خاصة لرباعي حراس مرمى الأهلي

GMT 22:05 2020 الأحد ,20 أيلول / سبتمبر

طنان الأفضل أمام سبارتا روتردام
المغرب الرياضي  - طنان الأفضل أمام سبارتا روتردام

GMT 21:23 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

المغرب يحرز لقب دوري المستقبل ذكورا وإناثا

GMT 22:58 2017 الأربعاء ,30 آب / أغسطس

عمر المنصوري مطلوب في الجيش الملكي

GMT 15:05 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

المغرب التطواني يفسخ عقد فيفيان مابيدي بالتراضي

GMT 11:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تحكيم سينغالي لمباراة نهضة بركان وإيدجوبي البينيني

GMT 18:00 2019 الإثنين ,21 كانون الثاني / يناير

المحرق يتخطى حاجز نظيره النصر في دوري أولى الطائرة
 
moroccosports

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib