المغرب التطواني يستقبل الرجاء البيضاوي في قمة الدورة 15
آخر تحديث GMT 18:25:09
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 18:25:09
المغرب الرياضي  -

316

اللقاء المؤجل بين الأخضر أمام الكوكب في ثاني أيام العام المقبل

المغرب التطواني يستقبل الرجاء البيضاوي في قمة الدورة 15

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - المغرب التطواني يستقبل الرجاء البيضاوي في قمة الدورة 15

فريق الرّجاء الرّياضي البيضاوي لكرة القدم
الدارالبيضاء - سعيد علي

يتصدر لقاء المغرب التطواني و الرجاء البيضاوي، الذي سيجمع بينهما بعد ظهراليوم السبت، قمة الجولة الخامسة عشرة من الدوري المغربي الاحترافي لكرة القدم. وستكون المباراة، التي ستنطلق في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر، قبلة لعدد كبير من عشاق الدوري المحلي عموما، والرجاوي خصوصا لاعتبارات عدة أولها كون اللقاء يشكل أول ظهور للنسور الخضر بعد مشاركتهم في النسخة العاشرة من مونديال الأندية، والذي انتزع من خلاله الرجاء المركز الثاني، إضافة إلى أن المباراة ستكون حاسمة للفريق التطواني إن هو أراد الفوز بلقب بطل الخريف. ففريق الماط، المتصدر بمجموع 27 نقطة، سيخوض اللقاء من أجل الفوز أو التعادل لضمان التتويج بطلا لمرحلة الذهاب. بالمقابل فريق الرجاء البيضاوي، المحتل للمركز التاسع برصيد 16 نقطة، سيكون مجبراً على تفادي أي كبوة والعودة بنتيجة إيجابية لتأكيد ظهوره المتميز في الموندياليتو.
وتجدر الإشارة إلى أن فريق الرجاء البيضاوي مازالت في جعبته ثلاث مباريات مؤجلة أولاها أمام الكوكب المراكشي، برسم الجولة الثانية عشرة، والتي ستقام مساء يوم الخميس ثاني كانون الثاني/ يناير المقبل. وثانيها أمام  الفتح برسم  الدورة 13 والثالثة ضد المغرب الفاسي في إطار الجولة 14.
من جانب آخر فإن التنافس على لقب الخريف سيغري كذلك فريق الوداد البيضاوي، المطارد المباشر للماط، حيث سيبحث أثناء استضافته غدا جمعية سلا تحقيق الفوز للظفر باللقب، في حال هزيمة المغرب التطواني. إلا أن الفريق السلوي، صاحب المركز الخامس عشر بمجموع 11 نقطة، سيكون رهانه الأساسي العودة من البيضاء بأقل الخسائر وذلك بتفادي الهزيمة. فعاليت الدورة الأخيرة من مرحلة الذهاب، ستضع فريقي الكوكب المراكشي والجيش الملكي في محك حقيقي، عندما يلتقيان غدا بالملعب الكبير بمراكش، وكلاهما يتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية، من قبيل الفوز، بدل التعادل. خاصة أن الفريق العسكري، العاشر برصيد 16 نقطة، بدأ يستعيد عافيته مع مرور الدورات، بدليل انتصاره البين على حسنية أكادير بثلاثية نظيفة، لكن الفريق المراكشي، الثالث بمجموع 23 نقطة، استعاد بدوره نغمة الفوز، من مدينة الحسيمة الأسبوع الماضي، يرغب في مواصلة النتائج الإيجابية. والجولة ذاتها تتميز بقمة فوسفاطية بين أولمبيك آسفي وأولمبيك خريبكة. ويستضيف فريق الدفاع الحسني الجديدي نظيره القنيطري. أما المغرب الفاسي فيستقبل نهضة بركان. في حين يحل وداد فاس، صاحب المصباح الأحمر، ضيفا على حسنية أكادير.
وكانت مباراة افتتاح الجولة الخامسة عشرة، التي جرت امس آلت نتيجتها لصالح فريق الفتح الرباطي بثنائية على حساب ضيفه فريق شباب الريف الحسيمي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب التطواني يستقبل الرجاء البيضاوي في قمة الدورة 15 المغرب التطواني يستقبل الرجاء البيضاوي في قمة الدورة 15



GMT 02:48 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

ميسي يخرج برقم قياسي جديد في مباراة تاريخية

GMT 16:11 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تخصيص 9 حافلات لنقل جمهور "الفاسي" إلى العيون
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib