طُلاب الإمارات يحصدون 4 ميداليات في أولمبياد الرياضيات الخليجي
آخر تحديث GMT 04:25:07
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 04:25:07
المغرب الرياضي  -

316

وزارة التربية والتعليم كرّمت الفائزين تقديرًا لتمثيلهم المُشرّف

طُلاب الإمارات يحصدون 4 ميداليات في أولمبياد الرياضيات الخليجي

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - طُلاب الإمارات يحصدون 4 ميداليات في أولمبياد الرياضيات الخليجي

ختام أولمبياد الرياضيات الخليجي الثالث
دبي - المغرب اليوم

حصد عدد من طلاب وطالبات الإمارات، ميداليات فضية وبرونزية في أولمبياد الرياضيات الخليجي الثالث، الذي أُقيم قبل يومين، في مسقط. وحصل الطلاب على ميدالية فضية و3 ميداليات بروزنية، في منافسات قوية، أذهلت لجنة التحكيم. ونظمت وزارة التربية والتعليم، في الإمارات، الخميس، حفلا لتكريم الطلاب الفائزين، وفاءً لتمثيلهم المشرف للدولة وتحفيزاً لأبناء الإمارات المبدعين على خوض المنافسات العلمية المهمة.
وأكد وزير التربية والتعليم، حميد بن محمد عبيد القطامي، أن مدارس الدولة تزخر بالأبناء المبدعين في المراحل العمرية والدراسية المختلفة، وأن وزارة التربية لن تدخر وسعاً في اكتشاف الموهوبين منهم ورعايتهم وتهيئة البيئة التعليمية المناسبة لتنمية قدراتهم.
وقدم الوزير تهنئة إلى وفد الدولة، في الأولمبياد لحظة تتويج الطلاب، كما بارك لأعضاء الوفد، مشيدًا بدور أولياء الأمور وإدارات المناطق التعليمية والمدرسية.
ضمت قائمة الطلاب الفائزين، الطالب راشد محمد راشد من مدرسة رأس الخيمة الثانوية، وفاز بالميدالية الفضية، وخلود أحمد المزروعي من مدرسة عائشة بنت عثمان، في منطقة الشارقة، وفازت بالميدالية البرونزية، وندى أحمد المزروعي من مدرسة عائشة بنت عثمان، في منطقة الشارقة، وفازت بميدالية برونزية، وشيخة عبدالله علي من مدرسة فاطمة الزهراء، في منطقة الشارقة التعليمية، وحصلت على ميدالية برونزية.
وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم، مروان الصوالح، خلال تكريم الفائزين أن الوزارة تعمل على
مجموعة البرامج والمبادرات التي تتبنى تنفيذها في المدارس إلى جانب الأنشطة والمسابقات العلمية والثقافية والترفيهية المحفزة لقدرات الطلبة التي تعززها الاتفاقات ومذكرات التفاهم بين الوزارة والمؤسسات المتخصصة والمعنية بالموهوبين والفائقين.
وقال إن الوزارة تعمل على إعداد أجيال واعدة بما تمتلكه من علوم وفكر وانتماء وقيم كما تسعى بحرص شديد إلى تمكين الطالب من لغة العصر وأدوات التكنولوجيا الحديثة وصقل قدراته العلمية والعقلية وصولاً إلى نواة لعلماء المستقبل في شتى التخصصات.
ضمت قائمة المشرفين على الطلاب، مبارك الحمادي رئيس قسم الأنشطة التنافسية في إدارة الأنشطة الطلابية، وهو المشرف العام، وخولة الحوسني موجهة أول رياضيات في منطقة الشارقة، وهي رئيسة اللجنة العلمية، وسالم عبد الله النعيمي موجه رياضيات في منطقة الشارقة، ونائب الرئيس، و خلود عبدالله ال علي معلمة رياضيات في منطقة الشارقة، مشرفة الطالبات، وعبد الله أحمد العبدولي معلم رياضيات فيمنطقة الفجيرة، مشرف الطلاب.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طُلاب الإمارات يحصدون 4 ميداليات في أولمبياد الرياضيات الخليجي طُلاب الإمارات يحصدون 4 ميداليات في أولمبياد الرياضيات الخليجي



GMT 08:43 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

الجمباز المصري يواصل استعداداته لاستضافة البطولة الدولية
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib