وداد فاس و المغرب التطوانّي  يفتتحان الجولّة 18 من الدوري الاحترافّي الجمعّة
آخر تحديث GMT 03:42:34
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 03:42:34
المغرب الرياضي  -

316

مواجهّة طاحنّة بيّن شباب الريّف الحسيمي و أولمبيّك خريبكة السبت

وداد فاس و المغرب التطوانّي يفتتحان الجولّة 18 من الدوري الاحترافّي الجمعّة

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - وداد فاس و المغرب التطوانّي  يفتتحان الجولّة 18 من الدوري الاحترافّي الجمعّة

فريقي وداد فاس والمغرب التطواني
الدارالبيضاء - سعيد علي

يفتتح فريقي وداد فاس والمغرب التطواني منافسات الجولة  الـ18 من الدوري الاحترافي المغربي لكرة القدم، وذلك من خلال المباراة التي ستجمع بينهما مساء الجمعة، في الاستاد  الرياضي الكبير في مدينة فاس، وسيكون الفريق الفاسي مجبرا على تحقيق نتيجة إيجابية للخروج من دائرة أسفل الترتيب، التي عمر فيها طويلا، بينما سيحط الفريق التطواني الرحال في العاصمة العلمية من أجل كسب 3 نقاط، للعودة من جديد للانفراد بمقدمة الترتيب، التي يتقاسمها حاليا مع فريقي الفتح الرباطي والكوكب المراكشي.
كما ستشهد الدورة إجراء مباراتين، السبت، الأولى ستدور بين شباب الريف الحسيمي وأولمبيك خريبكة، وذلك في ملعب ميمون العرصي بداية من الساعة الثانية بعد الزوال. فالفريق الحسيمي سيخوض المباراة وهو منتشي بالفوز الذي عاد به من خارج الديار على حساب أولمبيك آسفي بهدفين مقابل هدف واحد، برسم الدورة السابعة عشرة. مما سيدفع أبناء الركراكي إلى المضي قدما في حصد النتائج الإيجابية. إلا أن ندية الفريق الضيف، الخريبكي، ستشكل عائقا أمام أصحاب الأرض، كون الفريق الفوسفاطي حقق فوزا مهما بميدلن، الأسبوع الماضي، على حساب فريق النهضة البركانية بهدف نظيف.
أما اللقاء الثاني سيكون في ملعب  محمد الخامس في البيضاء مسرحا له، حيث سيجمع بداية من الساعة الرابعة بعد الظهر فريقي الوداد البيضاوي والكوكب المراكشي. الفريق الأحمر سيلعب الكل للكل من أجل الفوز لمحو آثار هزيمة الدورة الماضية امام مضيفه حسنية أكادير. فيما يطمح الفريق المراكشي لمواصلة زئيره وانتصاراته للبقاء في المقدمة.
أما يوم الأحد فسيشهد إقامة أربع مباريات، الأولى سيحتضنها ملعب بوبكر عمارة بمدينة سلا، وسيتستضيف من خلال الجمعية المحلي فريق المغرب الفاسي. فأبناء امين بنهاشم مطالبين بمحو آثار الهزيمة التي تعرضوا لها خارج الميدان أمام الفتح الرباطي، وبالتالي الخروج من أسفل الترتيب. أما الفريق الفاسي سيلعب من أجل كسب نتيجة إيجابية تبعده من كماشة ذيل الترتيب. أما المباراة الثانية ستجمع بين فريقي الدفاع الحسني الجديدي والفتح الرباطي. فالفريق الدكالي، العائد من الرحلة الافريقية ببوركينافاسو وتأهله إلى الدور الثاني من مسابقة كاس الكاف، سيخوض اللقاء بهدف الفوز وتفادي أي تعثر للحفاظ على مكانته القريبة من مقدمة الترتيب. فيما الفتح الرباطي، الذي بصم مؤخرا عن نتائج إيجابية سيكون همه الوحيد تفادي الهزيمة والعودة بنتيجة إيجابية تبقيه في دائرة المقدمة. اللقاء الثالث سيجمع فريقي الجيش الملكي وأولمبيك آسفي. فالفريق العسكري، العائد مسكور الأجنحة بعد إقصائه من بلوغ الدور الثاني لعصبة الأأبطال الافريقية، سيكون همه الأساسي تحقيق الفوز وكساب نقاط تمنحه العودة إلى واجهة البطولة والابتعاد عن المؤخرة. فيما الفريق المسفيوي، المنهزم بميدانه أمام الشباب الخسيمي، سيواجه الجيش تفاديا لأي هزيمة وبحثا عن تيجة إيجابية.
وبالملعب الشرفي بمدينة وجدة تقام مباراة نهضة بركان والرجاء البيضاوي. الفريق المحلي يعرف جيدا صعوبة المأمورية أمام خصم من طينة الرجاء، لكن عزيمة البركانيين في العودة للنتائج الإيجابية تبقى كبيرة. فيما الرجاء، المتأهل مؤخرا إلى الدور الثاني من مسابقة عصبة الابطال الافريقية، سيحاول العودة بنتيجة إيجابية تمنحه جرعة الأمل للعودة إلى دائرة التنافس عن اللقب من جديد.
ويذكر أن المباراة المؤجلة بين فريقي الرجاء البيضاوي والمغرب الفاسي برسم الجولة الـ14 ستقام مساء يوم الأربعاء، 19 من الشهر الجاري، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وداد فاس و المغرب التطوانّي  يفتتحان الجولّة 18 من الدوري الاحترافّي الجمعّة وداد فاس و المغرب التطوانّي  يفتتحان الجولّة 18 من الدوري الاحترافّي الجمعّة



GMT 14:33 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

تيفيز يدعو لاعبي "بوكا جونيورز" إلى الابتعاد عن التفكير

GMT 19:52 2017 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

يعيش يشبه طريقة أسلوب لعبه بأسلوب زين الدين زيدان
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib