رونالدو يشكر جماهير الريال ويعلن  سعادته بالتجديد لقلعة الملكي حتى 2018
آخر تحديث GMT 23:23:14
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 23:23:14
المغرب الرياضي  -

316

فيما أكد عرض باريس سان جيرمان ورفض الحديث عن المال

رونالدو يشكر جماهير الريال ويعلن سعادته بالتجديد لقلعة الملكي حتى 2018

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - رونالدو يشكر جماهير الريال ويعلن  سعادته بالتجديد لقلعة الملكي حتى 2018

مهاجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو
مدريد – هناء الوكيل

مدريد – هناء الوكيل أعرب مهاجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو عقب توقيعه على عقد جديد مع ناديه الملكي ليستمر في صفوفه حتى 2018، عن سعادته البالغة الأحد. وقال رونالدو، أفضل لاعب في العالم في 2008 وصاحب الأرقام القياسية مع النادي الإسباني الذي قاده مرة واحدة للقب الليغا في موسم 2011-2012 "أريد أن أشكر زملائي ومدربي ورئيس النادي، لأننا في النهاية توصلنا لاتفاق يجعلني أشعر بسعادة بالغة. إنه لأمر رائع أن أستمر في هذا المنزل، الذي منحني كل شيء". وأضاف "سأواصل العمل والتحلي بروح التضحية في جميع المباريات، سأقدم أفضل ما لدي، أنا سعيد للغاية". وأبرز "إنه يوم خاص بالنسبة لي، أنا ممتن للجميع، لاسيما الرئيس فلورنتينو بيريز، أنا سعيد للغاية".وكان اللاعب قد أعرب العام الماضي عن شعوره بـ"الحزن" عقب مباراة فريقه وغرناطة التي أقيمت في ملعب سانتياجو برنابيو، من دون توضيح أسباب معينة وراء تلك التصريحات سوى أنه يفتقد للود.
لكن كريستيانو (28 عاما) نفى الأحد بشكل مطلق تفكيره في الرحيل عن النادي بتأكيده "قد تكون نهاية مشواري هنا في مدريد، لم أفكر مطلقًا في الرحيل عن الريال، لأنني أشعر بأنني في منزلي، أتلقى معاملة رائعة من الجميع سواء داخل النادي أو خارجه في الشارع، وهذا هو أهم شيء بالنسبة لي، إنها نهاية سعيدة للغاية للمفاوضات".
وأوضح في هذا الصدد أنه "أخطأ بالتصريح علنًا لوسائل الإعلام بـ"شعوره بالحزن" الموسم الماضي". وقال "اعتقد أننا جميعا نمر بأيام جيدة، وأخرى سيئة، وهذا أمر طبيعي، لست شخصا كاملا، وأرتكب أخطاء، ربما كنت في ذلك اليوم حزينا بعض الشيء، لكن لم يكن ينبغي أن أعبر عما أشعر بشكل علني. لكن في النهاية هذا أصبح جزءًا من الماضي، الآن لدي طموحات كبيرة، وأريد الاستمرار في النادي لسنوات طويلة، وأن أقدم أفضل ما لدي".
وأردف "توصلنا لاتفاق نهاية الموسم الماضي، والرئيس قال كلمته وأنا أيضًا، كنت دائمًا أريد الاستمرار، وهم أيضًا كانوا يرغبون في بقائي".
وبسؤاله بشأن المبلغ الذي سيتقاضاه سنويا عقب تجديده لعقد، رفض كريستيانو الكشف عنه "هناك أشياء كثيرة في الحياة أهم من المال، بالطبع هو شيء مهم، ولن أكذب، لكن الأولوية للمشروع المستقبلي والوجود في أفضل أندية العالم، رئيس النادي يجلب أفضل اللاعبين وأشعر أنني من بينهم، هذا الفريق بإمكانه التتويج بأكثر من لقب لليغا والتشامبيونز، وأرى نفسي جزءًا من هذا المشروع، وإذا لم أكن من بين الأفضل راتبًا، فهذا لا يهمني".
وكشف رونالدو للصحافيين عن تلقيه عروضًا من أندية اخرى من بينها باريس سان جيرمان المملوك لجهات قطرية. يذكر أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي يعد اللاعب الأعلى راتبًا في العالم بواقع 17 مليون يورو في الموسم.
وبسؤاله عن سبب قراره بالاستمرار في صفوف الملكي، رد "إنه الود الذي أراه في تعامل الجماهير معي، التي تعجب بطريقتي كشخص وكلاعب، هذا بالنسبة لي هو المهم وكان عنصرًا حاسمًا لاستمراري، لا أعلم إذا كنت سأواصل اللعب بعد 33 عامًا هنا في مدريد أم لا، مازال هناك وقت طويل".
وشدد "هدفي هو مواصلة تقديم أفضل ما لدي، ومحاولة مساعدة الفريق وتحقيق أهدافه، فهذا الفريق عليه التتويج بالبطولات ،وهذا ما يحاول فعله في جميع الأعوام، وكريستيانو يحاول تحقيق ذلك من خلال أهدافه وتمريراته، سأحاول فعل ذلك دائمًا".
وأكد "أتمنى أن نتوج هذا العام باللقب العاشر لدوري الأبطال، فهناك لاعبون كبار ومعنا مدرب كبير، ولكن علينا بذلك المزيد من الجهد".  وكان كريستيانو رونالدو (28 عاما) قد انتقل إلى ريال مدريد في صيف العام 2009 قادما من مانشستر يونايتد الإنكليزي، في صفقة تاريخية وقتها مقابل 80 مليون جنيه إسترليني (94 مليون يورو).
 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رونالدو يشكر جماهير الريال ويعلن  سعادته بالتجديد لقلعة الملكي حتى 2018 رونالدو يشكر جماهير الريال ويعلن  سعادته بالتجديد لقلعة الملكي حتى 2018



 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib