كريم أديمي الجوهرة الألمانية التي تُغري أهم الأندية الأوروبية لكرة القدم
آخر تحديث GMT 18:12:36
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 18:12:36
المغرب الرياضي  -

316

كريم أديمي الجوهرة الألمانية التي تُغري أهم الأندية الأوروبية لكرة القدم

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - كريم أديمي الجوهرة الألمانية التي تُغري أهم الأندية الأوروبية لكرة القدم

نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم
برلين ـ جورج كرم

يستهدف نادي برشلونة الإسباني التعاقد مع كريم أديمي (19 عاماً) جوهرة نادي ريد بول سالزبورغ النمساوي، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.ويخطط برشلونة لتقديم عرض لسالزبورغ بقيمة 40 مليون يورو، الأسبوع المقبل، وعقد لمدة 5 سنوات للاعب ويعتبر بوروسيا دوتموند المنافس المباشر للنادي الكتالوني، حيث قدموا عرضاً بالفعل لضم الدولي الألماني بقيمة 35 مليون.

ولد أديمي في ميونيخ لأب نيجيري، ولاعب كرة قدم سابق، وأم رومانية بدأ اللعب لفرق الشباب في نادي فورستينرييد بضواحي ميونيخ، حيث نشأ، قبل أن ترصده أعين كشافة العملاق البافاري لبايرن ميونيخ، حيث انضم إلى أكاديمية النادي على أمل اتباع خطى مثَله الأعلى آريين روبن.رفض تشيلسي وانتقل إلى النمسا غادر اللاعب الشاب بايرن ميونيخ بعد عامين. انضم إلى نادٍ محلي آخر، وهو "أواخين" ضواحي ميونيخ، حيث تألق بشكل كبير في الدوري المحلي بأقسام الهواة، وبدأ في إثارة اهتمام الأندية الكبرى من جديد، من بينها تشيلسي.

عندما كان عمره 16 عاماً، طرق ناديا تشيلسي، وريد بُول سالزبورغ بابه، ويقول كريم أديمي: "أهم شيء كان بالنسبة لوالدي هو أن أنضم لفريق لديه خطة محددة تتعلق بمستقبلي، وكان هذا هو الحال بالتأكيد في سالزبورغ".وقع أديمي لنادي سالزبورغ، والذي يقع على بعد أقل من ساعتين من مسقط رأس أديمي في ميونيخ، مقابل نحو 3 ملايين يورو، وبعد فترة قصيرة سجل أديمي ظهوره الأول مع الفريق الأول ضد آينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي وسنه لا يتجاوز الـ17 عاماً.ويملك أديمي الذي يمكنه اللعب كمهاجم صريح أو جناح، 25 هدفاً، و17 تمريرة حاسمة، في 72 مباراة خاضها مع الفريق بجميع المسابقات حتى الآن.

ويملك هذا الموسم في رصيده 15 هدفاً، وتمريرتين حاسمتين، في 22 مباراة لعبها بجميع المسابقات ويعد أديمي أحدث موهبة يقدمها سالزبورغ للكرة الأوروبية، النادي المعروف بكونه نقطة انطلاق للمواهب الهجومية الشابة يُرجح الآن أن يكون الجناح المولود في ميونيخ هو التالي في القائمة التي تشمل إيرلينغ هالاند لاعب بوروسيا دورتموند، وساديو ماني لاعب ليفربول.بعد فوزه ببطولة أوروبا تحت الـ21 سنة مع منتخب ألمانيا، والفوز بميدالية "فريتز والتر" الذهبية كأفضل موهبة ألمانية، ظهر أديمي أيضاً للمرة الأولى مع الفريق الألماني الأول في 5 أيلول/ سبتمبر 2021، وسجل في أول مباراة له ضد أرمينيا بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022 ولعب أديمي مباراتين أيضاً ضد رومانيا، ومقدونيا، وصنع هدفاً.

قد يهمك أيضَا :

نادي برشلونة الإسباني يراقب أداء اللاعب المغربي حكيم زياش

نادي برشلونة يعلن رسمياً عودة داني ألفيس إلى صفوفه

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كريم أديمي الجوهرة الألمانية التي تُغري أهم الأندية الأوروبية لكرة القدم كريم أديمي الجوهرة الألمانية التي تُغري أهم الأندية الأوروبية لكرة القدم



GMT 00:12 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

7 نجوم يشرفون على تنظيم قرعة مونديال كأس العالم 2018

GMT 16:20 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

المغرب الفاسي ينفي مقاضاه "منتقدى النادى"
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib