الأهليّ يواجه الصفاقسيّ التونسيّ في ظروف عصيبة على لقب السوبر الأفريقيّ
آخر تحديث GMT 03:42:34
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 03:42:34
المغرب الرياضي  -

316

وسط 30 ألف مشجّع في إستاد القاهرة الدوليّ وبحضور بلاتيني وحياتو

الأهليّ يواجه الصفاقسيّ التونسيّ في ظروف عصيبة على لقب السوبر الأفريقيّ

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الأهليّ يواجه الصفاقسيّ التونسيّ في ظروف عصيبة على لقب السوبر الأفريقيّ

جماهير النادي الأهلي
القاهرة – حسام السيد

القاهرة – حسام السيد تتوجه أنظار جماهير النادي الأهلي والكرة المصرية في السابعة مساءً، بتوقيت القاهرة، اليوم الخميس، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم مع نظيره الصفاقسي التونسي في لقاء بطولة السوبر الأفريقي التي تجمع الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا والصفاقسي بطل الكونفيدرالية الأفريقية على إستاد القاهرة الدولي وسط حضور 30 ألف مشجع من جماهير الفريق. وتحظى المباراة بحضور شخصيات كبيرة على الساحة الرياضية في مصر والعالم بشكل عام، حيث يوجد رئيس الاتحاد الأوربي لكرة القدم الفرنسي ميشيل بلاتيني، بالإضافة إلى رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" الكاميروني عيسى حياتو، ورئيس اتحاد الكرة المصري جمال علام، ووزير الرياضة طاهر أبوزيد، ورئيس اللجنة الأولمبية خالد زين، وعدد من قيادات الدولة، في الوقت الذي اعتذر فيه رئيس الوزراء حازم الببلاوي عن قبول الدعوة لأسباب خاصة.
ويدخل الأهلي المباراة وسط ظروف عصيبة للغاية تمثلت في تردي نتائج الفريق في الفترة الأخيرة وفقدان عدد كبير من النقاط في الدوري المحلي مع غياب الثقة الذي كان سببًا في تراجع الفريق وثورة الجماهير ضد اللاعبين، في الوقت الذي تأثر فيه الأهلي بغياب عدد كبير من اللاعبين للإصابة طوال الفترة الماضية، وأبرزهم وليد سليمان وصبري رحيل وأحمد فتحي وعماد متعب، وحتى مع عودة فتحي ومتعب إلى التشكيلة ستبقى المخاوف مستمرة بسبب غياهما لفترة طويلة عن المباريات بداعي الإصابة، فيما يستمر غياب صبري رحيل ووليد سليمان وأحمد خيري وشريف عبد الفضيل.
وتُمثل المباراة فرصة أخيرة للجهازالفني بقيادة محمد يوسف لإثبات جدارته بالاستمرار في القيادة الفنية للفريق، وفي حالة الإخفاق قد يواجه شبح الإقالة من الفريق بعد أن تراجعت أسهمه في الفترة الماضية، وحرص عدد من لاعبي الفريق القدامى والمعتزلين ومنهم محمد بركات ومحمد أبوتريكة على مؤارزة الفريق، ومطالبة الجميع بالفوز، ومحو الصورة السيئة التي ظهر بها الفريق في الفترة الأخيرة.
ومن المنتظر أن يدفع يوسف بعناصر الخبرات الممثلة في شريف إكرامي في حراسة المرمى، والرباعي أحمد فتحي ووائل جمعة ومحمد نجيب وسيد معوض في خط الظهر، وفي الوسط يشرك الثنائي حسام عاشور ورامي ربيعة لإغلاق خط الوسط، وفي الأمام مثلث هجومي من عبدالله السعيد ومحمد ناجي جدو والسيد حمدي، وهي تشكيلة يغلب عليها الطابع الدفاعي بسبب عدم رغبة المدير الفني في المجازفة، ومحاولة تجنب الخسارة حتى اللحظات الأخيرة من المباراة، وفي الجانب الآخر يعيش الصفاقسي حالة توهج بعد أن فاز في آخر سبع مباريارت في الدوري التونسي ويملك مجموعة من أفضل اللاعبين، كما يملك حظوظًا كبيرة في الفوز.
وأصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تعليمات مشدّدة عبر مراقب المباراة بعد الخروج عن النص ساء بعبارات أوهتافات سياسية أو إلقاء الشماريخ والألعاب النارية على الملعب وغيرها من الأمور حتى يضمن خروج المباراة في أفضل صورة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهليّ يواجه الصفاقسيّ التونسيّ في ظروف عصيبة على لقب السوبر الأفريقيّ الأهليّ يواجه الصفاقسيّ التونسيّ في ظروف عصيبة على لقب السوبر الأفريقيّ



GMT 14:33 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

تيفيز يدعو لاعبي "بوكا جونيورز" إلى الابتعاد عن التفكير

GMT 19:52 2017 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

يعيش يشبه طريقة أسلوب لعبه بأسلوب زين الدين زيدان
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib