سماء استاد الدّفاع الجويّ يمتلئ فرحًا وبيليه مفتون برأس نفرتيتي
آخر تحديث GMT 03:42:34
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 03:42:34
المغرب الرياضي  -

316

دعوة عامّة للجماهير لحضور النّهائي بين مصر وليبيا الأربعاء

سماء استاد الدّفاع الجويّ يمتلئ فرحًا وبيليه مفتون برأس نفرتيتي

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - سماء استاد الدّفاع الجويّ يمتلئ فرحًا وبيليه مفتون برأس نفرتيتي

استاد الدّفاع الجويّ
القاهرة – شيماء أبوقمر

القاهرة – شيماء أبوقمر أعطى الجوهرة السّوداء بيليه ضربة البداية لمباراة استعراضيَّة بين فريقين مكوّنين من لاعبي مصر والجزائر والمغرب وليبيا، في استاد الدّفاع الجويّ والذي يحتضن الكأس الإقليمي في كرة القدم كأس ماجدة موسى، وهي التّصفيات المؤهّلة لأوّل كأس عالم سيقام في ماليزيا في الفترة من 1 حتى 10 نوفمبر 2014 بمشاركه منتخبات من 25 دولة، حيث سعى من خلال مشاركته بصفته سفير الأولمبياد الخاصّ الدوليّ أن يبعث برسالة من رسائله عما تلعبه كرة القدم في التقارب بين الشعوب، وهي الرسالة التي آمن بها بيليه ويعمل من أجلها .
وكان بيليه قد وصل إلى استاد الدّفاع الجويّ في السّاعة الثّانية  ظهرًا وقد استقبله بحفاوة كبيرة المهندس أيمن عبد الوهّاب الرّئيس الإقليميّ للأولمبياد الخاصّ والمهندس هاني محمود وزير التنمية الإدارية والمهندس خالد نصير رئيس الأولمبياد الخاص المصري والمهندسة أمل مبدي المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري، وقد استقلّ سيارة كهربائية نقلته إلى أرض الملعب، حيث تم إعداد مكان لجلوسه هو وكبار الضيوف، نظرًا لعدم قدرته على الوقوف لفترة طويلة، وكانت هناك عاصفة من التصفيق قد استقبلت بيليه، كادت أن تجعل الدموع تذرف من عينيه، وتم التقاط الصور التذكارية معه مع لاعبي الدول المشاركة في الكأس الإقليميّ، واستمرت زيارته نصف ساعة، وغادر استاد الدفاع الجويّ بعد أن أعطى ضربة البداية للمباراة الودية.
وقد عبر بيلية عن سعادته بمشاركته في حدث للأولمبياد الخاص، وأنّ منحه رأس نفرتيتي أحد ملكات مصر العظام قد جعله يعجز عن وصف مشاعره وفرحه بهذا التكريم من شعب عظيم يدب بجذوره في اعماق التاريخ ، وأن تلك الزيارة سوف تظل عالقة بذاكرته .
وفي الكلمة التي ألقاها  المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليميّ للأولمبياد الخاص الدوليّ، حيّى فيها بيليه، وشكره على دعمه لحركة الأولمبياد الخاصّ عبر سنوات طويلة، وكان أول سفير للأولمبياد الخاصّ، وحرص على امتداد سنوات طويلة أن تكون له بصمته الإنسانية مع المعاقين فكريًّا، والتي لا زال يحرص عليها ، وخير دليل على ذلك حرصه على الحضور إلينا ، بل إنه عندما علم بوجود حدث للأولمبياد الخاص قام بمدّ زيارته لكي يشاركنا هذا الحدث فشكرًا من الأعماق له ، بقدر ما يمثل من مكانة وقيمة في عالم كرة القدم .
فيما أشارت د. غادة مكادي المدير الإقليميّ للاتصالات والعلاقات الخارجية بشركة كوكاكولا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بأن وجودهم في مصر يضع على عاتقهم الكثير من المسؤوليات تجاه هذا البلد العظيم، وأنهم منذ فترة قاموا بإحضار النسخة الأصلية لكأس العالم، وها هو بيليه يأتي لحدثين يقامان في مصر كوبا كوكاكولا والكأس الإقليمي للأولمبياد الخاص، وحرصنا أيضًا على رعاية تلك الكأس لما ترتكز عليه من بعد إنساني، وشعورنا بوجود مسؤولية مجتمعيّة علينا تجاه السياحة والمجتمع وتحمل في طياتها رسالة للعالم عما يعيشه مصر من أمن رغم بعض العمليات الإرهابية التي تحدث هنا أو هناك، ولكنها ليست ظاهرة، وأننا  سنظل نواصل دعمنا لمثل هذه الانشطة وسوف نزيد منها في المرحلة المقبلة .
وكان لاعبو مصر الذين وصلوا إلى المباراة النهائية وسوف يواجهون ليبيا في الساعة الخامسة يوم الأربعاء بعد غد الأربعاء على الملعب الرئيسي لاستاد الدفاع الجوي قد تمنّوا حضور المشير عبد الفتاح السيسي، حيث إن حضوره سوف يعطيهم شحنة معنوية عالية، متمنين أن يحقق لهم تلك الأمنية الغالية مثلما حقق أمنية جموع الشعب المصريّ من قبل .
فيما وجهت اللجنة المنظمة الدعوة لجماهير مصر بالحضور من أجل تشجيع لاعبي مصر باعتبارهم اللاعب رقم 12 وأن مصر أصبحت قاب قوسين أو أدنى من الوصول إلى كأس العالم في ماليزيا ، وأنهم في حاجه إلى دعم جماهير الكرة المصرية ، وقد تقرر استقبال الجماهير والسماح لهم بالدخول دون تذاكر دخول وبالمجان .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سماء استاد الدّفاع الجويّ يمتلئ فرحًا وبيليه مفتون برأس نفرتيتي سماء استاد الدّفاع الجويّ يمتلئ فرحًا وبيليه مفتون برأس نفرتيتي



GMT 14:33 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

تيفيز يدعو لاعبي "بوكا جونيورز" إلى الابتعاد عن التفكير

GMT 19:52 2017 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

يعيش يشبه طريقة أسلوب لعبه بأسلوب زين الدين زيدان
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib