يوسف يلمح لإمكانيّة خسارة مباراة السّوبر أمام الصّفاقسي التّونسي
آخر تحديث GMT 02:33:08
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 02:33:08
المغرب الرياضي  -
أخر الأخبار

316

تسوبيل أكّد أنّه يتألّم لتعرّض الأهلي لأكثر من هزيمة هذا الموسم

يوسف يلمح لإمكانيّة خسارة مباراة السّوبر أمام الصّفاقسي التّونسي

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - يوسف يلمح لإمكانيّة خسارة مباراة السّوبر أمام الصّفاقسي التّونسي

محمد يوسف مدرب الاهلي
القاهرة – حسام السيد

القاهرة – حسام السيد فجّر المدير الفنّي للفريق الأوّل لكرة القدم في النّادي الأهليّ المصريّ محمد يوسف مفاجأة كبيرة بالتّمليح إلى أن الفريق قد يخسر مباراة السوبر الأفريقي أمام الصفاقسي التونسي يوم 20 من الشهر الجاري بسبب تأثير الغيابات الكثيرة على صفوف الفريق، وبعد أن خسر للمرة الثالثة منذ بداية الموسم الكروي على يد فريق الجونة في الأسبوع العاشر من المسابقة. وتحدّث يوسف خلال المؤتمر الصّحافي بعد المباراة، مؤكداً أنّ أداء الفريق لا يبشّر بالخير على الإطلاق في ظل ظروفه الصعبة في المرحلة الراهنة وأن هناك احتمالات لأن يخسر الفريق مباراة السوبر رغم سعيه نحو تحقيق الفوز بها، خصوصا أنها ستقام على إستاد القاهرة ووسط جماهير غفيرة.
وأرجع يوسف تدهور نتائج الفريق في الفترة الأخيرة إلى كثرة الإصابات التي يعاني منها الأهلي والتي تمثلت في مباراة الجونة في عماد متعب وليد سليمان وصبري رحيل وشريف عبدالفضيل ومحمد نجيب واحمد فتحي بسبب الإصابات وكلهم لاعبين دوليين فيما فشل البدلاء في تعويض غيابهم بسبب قلة الخبرات والإبتعاد عن المشاركة لفترات طويلة مما تسبب فر تلقى الفريق للهزيمة الثالثة في الدوري وخسارة عدد كبير من النقاط.
وأشار مدرب الأهلي إلى أن الخسارة واردة في كرة القدم، ودلّل على ذلك بخسارة الفريق للقب دوري أبطال أفريقيا في نهائي عام 2007 على ملعب القاهرة أمام فريق النجم الساحلي التونسي وبثلاثية قاسية، وألمح إلى عدم وجود وقت لتجربة مزيد من اللاعبين.
وأكد المدير الفني لفريق الجونة الألماني راينر تسوبيل أنه تألم بشدة لتعرض الأهلي لأكثر من خسارة في الموسم الحالي خصوصا أنه كان يتولى منصب المدير الفني للفريق قبل أعوام ومازال يحتفظ بعشقه للنادي حتى الآن، وألمح إلى أنه كان حزينا للغاية لتحقيق فريقه الفوز على الأهلي بسبب الفترة التي قضاها في تدريب الفريق ولكنه لم يكن يملك سوى اللعب على الفوز.
وتمنى تسوبيل أن ينجح الفريق في لملمة أوراقه من جديد والعودة إلى مستواه المعهود وأن تكون البداية من مباراة السوبر الأفريقي خصوصا أنها بطولة مختلفة ولها حسابات أخرى ويمكن للفريق الفوز بها واستعادة بريقه من جديد.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوسف يلمح لإمكانيّة خسارة مباراة السّوبر أمام الصّفاقسي التّونسي يوسف يلمح لإمكانيّة خسارة مباراة السّوبر أمام الصّفاقسي التّونسي



GMT 00:43 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

تنظيم سباق الخيل الـ13 هذا الموسم في نادي راشد للفروسية

GMT 04:50 2012 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

"برادلي يشعر بالملل" من تنظيم مباريات المنتخب

GMT 11:15 2019 السبت ,06 إبريل / نيسان

الرجاء يطرح تذاكر مباراته أمام أولمبيك آسفي
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib