مدرِّب فريق الرَّجاء البيضاوي لكرة السلَّة يطالب الإدراة بالتَّدخل قبل اندثاره
آخر تحديث GMT 23:04:35
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 23:04:35
المغرب الرياضي  -

316

استنجد بمسؤول كرة القدم بعد توقُّف الرَّواتب والمنح لمدَّة موسمين

مدرِّب فريق "الرَّجاء البيضاوي" لكرة السلَّة يطالب الإدراة بالتَّدخل قبل اندثاره

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - مدرِّب فريق

فريق "الرَّجاء البيضاوي" لكرة السلَّة
الدارالبيضاء - سعيد علي

دعا فريق "الرَّجاء البيضاوي" لكرة السلَّة مراد فنجاوي، رئيس فرع كرة القدم ورئيس المكتب الإداري للنادي ومسؤول عن فعاليَّات القلعة الخضراء محمد بودريقة بـ "التدخل العاجل لإنقاذ الفرع من الوضع الكارثي، الذي يعيشه في العامين الأخيرين". وأضاف فنجاوي، في تصريح لـ "المغرب اليوم"، قائلا: أرى أن الوضع الذي وصل إليه فرع كرة السلة يستوجب الإسراع لانتشاله، قبل اندثاره من الساحة الرياضية". وقال اللاعب السابق للمنتخب المغربي الفنجاوي: إن جميع مكونات الفريق عاشت الموسمين الماضيين دون رواتب ولا منح، ورغم ذلك ساهم اللاعبون والطاقم التقني بكل جدية في البحث عن العودة إلى القسم الممتاز، الذي ودعناه في الموسم ما قبل الماضي، مبرزا أن "الحل الآن في يد الأب الكبير للأسرة الرجاوية وهو فرع كرة القدم، بحيث أوضح فنجاوي أنه اتصل شخصيا ببودريقة وكان الأخير متجاوبا معه ومتفهما للوضع المزري الذي يعيشه الفريق"، وعبر له عن "قرب استعداده المبدئي لمساعدة الفرع على الخروج من هذه الأزمة والعودة إلى سابق عهده تماشيا مع الاسم الكبير والغالي لفريق "الرجاء". وأكد "تفهمه للوضع الذي يمر منه فرع كرة القدم وانشغالات مكوناته بالاستحقاقات المقبلة وأبرزها مونديال الأندية، فإنه جدد دعوته لهذا الفرع لتقديم جميع ما في وسعه لانتشال فرع كرة السلة الذي يحتضن طاقات شابة وواعدة قد تكون مهددة في مستقبلها الرياضي في حال اندثار الفرع من الوجود".
من جهته حمل مصطفى خير، رئيس قدماء لاعبي فريق الرجاء البيضاوي لكرة السلة، مسؤولية ما وصل إليه الفريق إلى الرئيس الحالي محمد بلعوباد، مشيرا في تصريح لـ"المغرب اليوم" إلى أن المكتب الحالي للفرع أغلق كل الأبواب في وجه الجمعية من أجل إيجاد حلول سريعة لإنقاذ الفريق من الوضع الذي يعيشه منذ مدة. وأضاف خير أن الجمعية قررت بالتنسيق مع جميع الفعاليات الرجاوية نهج خطوات عملية للتحسيس بالوضع الكارثي الذي يعرفه الفرع لإيجاد الحلول، مبرزا أنه يأمل من بودريقة، بصفته رئيسا للمكتب المديري، إلى التدخل العاجل لإنقاذ ما يمكن إنقاذه. كما أكد أنه في حالة استمرار الوضع بالفرع فإن الجمعية ستراسل الوزارة الوصية والمنتخبين لإيجاد حل للموضوع.
تجدر الإشارة إلى أن موسم 2011/2012 كان هو آخر موسم رياضي يلعب فيه فريق الرجاء بالقسم الممتاز، وهو الآن سيخوض موسمه الثاني بالقسم الثاني، الذي سينطلق في الشهر المقبل، ومكوناته مازالت لم تستأنف تداريبها بسبب الازمة الخانقة التي يعيشها الفريق.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرِّب فريق الرَّجاء البيضاوي لكرة السلَّة يطالب الإدراة بالتَّدخل قبل اندثاره مدرِّب فريق الرَّجاء البيضاوي لكرة السلَّة يطالب الإدراة بالتَّدخل قبل اندثاره



GMT 18:56 2017 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

منير الحدادي ينتقل لآلافيس بنظام الإعارة

GMT 07:32 2022 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

الفيفا يتخذ إجراء بشأن "شيف الملح" في كأس العالم

GMT 07:20 2021 السبت ,15 أيار / مايو

بيريز ينتظر القرار النهائي لزيدان

GMT 22:16 2021 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

إصابة تريزيجيه بفيروس كورونا وابتعاده عن مباريات أستون فيلا
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib