فيغو وهيرو ومورينتيس يدعمون قدماء ريال مدريد في مواجهة المغاربة
آخر تحديث GMT 22:25:24
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 22:25:24
المغرب الرياضي  -

316

بصير والنيبت يرفضان المشاركة في المباراة

فيغو وهيرو ومورينتيس يدعمون قدماء ريال مدريد في مواجهة المغاربة

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - فيغو وهيرو ومورينتيس يدعمون قدماء ريال مدريد في مواجهة المغاربة

فريق قدماء ريال مدريد
الدار البيضاء - محمد خالد

يخوض فريق قدماء ريال مدريد مُدَعّما بمجموعة من النجوم الكبار خلال المواجهة الودية التي ستجمعه في 4 تشرين الأول الجاري/أكتوبر الجاري في ملعب طنجة الكبير، بقدماء المنتخب المغربي لعام 1998. وحسب ما أكدته مصادر من اللجنة المنظمة لـ"المغرب اليوم" فإن من أبرز نجوم "المرينغي" السابقين الذين سيحضرون المباراة، نذكر على الخصوص البرتغالي لويس فيغو، والإنكليزي ماك منمان، والإيطالي فابيو كانافارو، بالإضافة إلى فيرناندو مورينتيس وفيرناندو هييرو، والحارس بويو والفرنسي كارمبو.
وتدخل هذه المباراة، في إطار عمل خيري، حيث سيخصص جزء من مداخيلها لدعم إحدى الجمعيات المتخصصة في محاربة "الهدر المدرسي" عند الأطفال.
وعلم موقع " المغرب اليوم" أن اللاعبين الدوليين المغربيين السابقين صلاح الدين بصير، ونور الدين النيبت، رفضا المشاركة في المباراة الودية الخيرية التي من المقرر أن تجمع الجمعة المقبل بين قدماء "أسود الأطلسي"، وقدماء فريق ريال مدريد، في ملعب طنجة الكبير.
وحسب مصادر مطلعة فإن بصير رفض المشاركة في المباراة لأنه استُدعي في آخر لحظة، علما أنه لم تصله أية دعوة رسمية من طرف الجهة المنظمة.
وأضافت المصادر ذاتها أن بصير تفاجأ بذكر اسمه ضمن اللاعبين الذي سيشاركون في اللقاء، من طرف اللاعب الدولي السابق ومدرب المنتخب المغربي للكرة الشاطئية، وأحد أعضاء اللجنة المنظمة لهذا اللقاء الخيري مصطفى الحداوي.
وأكدت المصادر ذاتها أن نور الدين النيبت سيغيب أيضا عن المباراة، بسبب ما أسماه  الارتجالية في اختيار اللاعبين إضافة إلى انشغاله بالسفر إلى إسبانيا يوم المباراة.
ويعتبر بصير والنيبت من أكثر اللاعبين المغاربة معرفة بقدماء ريال مدريد بحكم أنهما لعبا ضدهما خلال الفترة التي احترافا فيها ضمن صفوف فريق ديبورتيفو لاكرونا.
وسيكون فريق قدماء المنتخب المغربي مُدَعّما بعدد من العناصر التي تألقت في مونديال 1998 في فرنسا، رفقة "أسود الأطلسي"، بالإضافة إلى بعض اللاعبين الذين شاركوا في مونديال 1994.
وستكون هذه المباراة أيضا فرصة من أجل تكريم اسمين طابعا تاريخ كرة القدم المغربية، ويتعلق الأمر بالمدرب البرازيلي المهدي فاريا الذي قاد منتخب المغرب عام 1986 لتجاوز الدور الأول من مونديال المكسيك، والحارس عبد القادر البرازي الذي تألق في الدفاع عن عرين "أسود الأطلسي" في منتصف التسعينات وبداية الألفية الثالثة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيغو وهيرو ومورينتيس يدعمون قدماء ريال مدريد في مواجهة المغاربة فيغو وهيرو ومورينتيس يدعمون قدماء ريال مدريد في مواجهة المغاربة



GMT 19:07 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

فرق دوري الطائرة في مصر تحصل على راحة بعد 4 جولات

GMT 11:40 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

تتويج الحربي والمطيري في مسابقة ولي عهد الكويت للرماية
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib