بيريز يعتبر أنشيلوتي الرجل المثالي للميرينجي وغاريث بيل قادر على صنع حقبة تاريخية
آخر تحديث GMT 00:46:36
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 00:46:36
المغرب الرياضي  -
أخر الأخبار

316

خلال مراجعته مشروعه الرياضي في الجمعية العمومية الاعتيادية للملكي الأسباني

بيريز يعتبر أنشيلوتي "الرجل المثالي" للميرينجي وغاريث بيل قادر على صنع حقبة تاريخية

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - بيريز يعتبر أنشيلوتي

أنشيلوتي يوجه الويلزي غاريث بيل
 مدريد – هناء الوكيل

 مدريد – هناء الوكيل راجع رئيس ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز الأحد في الجمعية العمومية الاعتيادية للنادي مشروعه الرياضي، معتبرًا المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي بمثابة "الرجل المثالي" لتقديم كرة قدم تحبها جماهير الـ"ميرينجي"، والويلزي غاريث بيل المنتقل حديثا للنادي الملكي كشخص "مقدر له صناعة حقبة في تاريخ النادي". ووصف فلورنتينو الموسم الماضي الذي قضاه الفريق تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو بـ"الصعب" إذ لم يحقق الملكي سوى لقب واحد هو كأس السوبر الإسباني موجها حديثه لأعضاء الجمعية "أنتم ترغبون مثلي في أن تزداد قوة ريال مدريد وتميزه وفوزه بألقاب أكثر".
وأعرب الرئيس عن استيائه من نتائج الموسم الماضي، إذ قال "حينها فزنا بكأس السوبر وللعام الثالث على التوالي وصلنا لنصف نهائي التشامبيونز، وكنا على وشك الصعود للنهائي، ولعبنا نهائي كأس الملك، هذا بالنسبة للبعض، قد يعني موسمًا جيدًا، أما بالنسبة لنا، فكل هذا ليس كافيًا".
وأضاف "الموسم الماضي بدأنا الليغا بصورة سيئة بعد أن كنا فزنا بالليغا في الموسم الذي يسبقه بعدد قياسي من النقاط، أول أربع مباريات في الدوري أثرت علينا في باقي المنافسة، هذا الموسم قمنا بقفزة نوعية، لأننا نرغب في المزيد، لذا قمنا بتعزيز الفريق بلاعبين يتمتعون بالشباب والموهبة".
واعتبر فلورنتينو أن إحراز الألقاب تمثل للجميع "حلمًا وهوسًا"، لذا فإنه تم إعداد مشروع جديد من أجل تحقيق هذا الأمر، تحدث فيه باستفاضة عن كل من أنشيلوتي وبيل، إذ قال "أنشيلوتي مدرب لا يمكن إنكار خبرته، رجل فخور بالوصول لريال مدريد لديه كل الظروف الملائمة للانتصار هنا، إنه الرجل المثالي لتقديم أسلوب لعب يعجب الجميع".
وأكمل "بيل مقدر له أن يكون الرجل الذي يصنع حقبة في تاريخ الريال، لاعب لديه خبرة البريميرليغ، ويصل لريال مدريد لإكمال حلم الطفولة، نحن على قناعة بأنه سيساعدنا في مواجهة كل التحديات".
وأشاد رئيس الملكي من ناحية أخرى، بوجود الفرنسي زين الدين زيدان كمساعد لأنشيلوتي ووجود البرتغالي كريستيانو رونالدو كأحد أعمدة الفريق الرئيسية، إذ وصفه بـ"أفضل لاعب في العالم"، مبرزا نجاح الإدارة في إقناعه بالتجديد للفريق".
وأكد فلورنتينو أن "رونالدو يتمتع بـ"الموهبة والاحترافية، بجانب حب جماهير ريال مديد في تحالف قوي يصب في مصلحة النادي".
وتحدث المسؤول أيضًا عن صفقتي إيسكو ألاركون وآسيير اياراميندي الوافدين من ملقا وريال سوسييداد إذ قال "قمنا أيضًا بضم لاعبين إسبانيين، مواهب صاعدة كبيرة، إيسكو وعمره 21 عاما فقط أصبح بالفعل مرجعية لمن يحبون كرة القدم الجميلة، نحن امام لاعب متميز ومختلف، اياراميندي يحمل كل صفات المدريدي، الرغبة العارمة في تحقيق الفوز والنهم الكروي الكبير".
وأشار فلورنتينو أيضًا لوجود عناصر من فريق الشباب في الفريق الأول مكملا "كارباخال، الطفل الذي وضع الحجر الأول في المدينة الرياضية الجديدة يعود إلى منزله عقب مروره بواحدة من أقوى المنافسات الأوروبية مثل البوندزليغا، إذ اختير هناك من قبل جريدة (بيلد) كأفضل ظهير في ألمانيا، لقد تم تأهيله وتربيته في الريال منذ الصغر".
وأكمل رئيس الملكي "نشعر بالفخر في وجود لاعبين من الشباب، مثل خيسيه وناتشو وموراتا وخيسوس بجانب كاسيميرو الذي لعب دوليًا مع البرازيل، كل هذه إشارات أكثر على ثقتنا في شبابنا".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيريز يعتبر أنشيلوتي الرجل المثالي للميرينجي وغاريث بيل قادر على صنع حقبة تاريخية بيريز يعتبر أنشيلوتي الرجل المثالي للميرينجي وغاريث بيل قادر على صنع حقبة تاريخية



GMT 13:06 2023 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

غوارديولا يُعلن أن مانشستر سيتي يعيش في أزمة

GMT 23:07 2016 الأحد ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

تدشين حساب للأسطورة مايكل شوماخر على "إنستغرام"
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib