إتحاد جدة السعودي يحاول نزع فتيل أزمة المغربي عبد الغني والشيك المصدق يهدد الحل
آخر تحديث GMT 19:22:34
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 19:22:34
المغرب الرياضي  -

316

هدد اللاعب باللجوء للقضاء للحصول على مستحقاته المجمدة

إتحاد جدة السعودي يحاول نزع فتيل أزمة المغربي عبد الغني و"الشيك المصدق" يهدد الحل

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - إتحاد جدة السعودي يحاول نزع فتيل أزمة المغربي عبد الغني و

المحترف المغربي فوزي عبد الغني
جدة - عبد الوهاب الكبيسي

يسعى نادي اتحاد جدة السعودي يحاول نزع فتيل واحدة من الأزمات المالية التي تثقل كاهل الإدارة في الوقت الحاضر، بعد أن توصلت الإدارة إلى اتفاق مع المحترف المغربي فوزي عبد الغني، يقضي باستلام مستحقاته والمقدرة بحوالي مليون 600 ألف ريال على دفعتين . وكانت أزمة مستحقات عبد الغني مع إدارة الاتحاد وصلت إلى ذروتها الأسبوع الماضي، عندما حررت الإدارة للاعب شيكًا بنكيًا بمستحقاته المالية، وعند قيامه بمحاولة صرف الشيك وجده من دون رصيد، ليخرج عبد الغني ويهدد إدارة النادي باللجوء إلى الشرطة، ويتهمهم بإصدار شيك من دون رصيد.
ورد رئيس اتحاد جدة، محمد فايز على تهديدات عبد الغني، بالاعتراف بوقوع خطأ في تحرير الشيك، وأنه سيتم تدارك الأزمة في أسرع وقت.
وعلى الرغم من نجاح الإدارة الاتحادية في تطويق الأزمة، بعد تدخل أحد المحامين، والاتفاق على أن يتسلم عبد الغني نصف مستحقاته الأحد، على أن يتم يستلم باقي المستحقات الأسبوع المقبل، لكن الموضوع كاد يتعقد مجددًا الأحد بعد أن وجد عبد الغني الشيك غير مصدق عليه، وهو ما جعله يرفض استلامه واشتراطه أن يكون مصدقًا عليه، وهو ما حدا بإدارة الاتحاد إلى وعده بصرف الشيك الإثنين، وتحقيق رغبته في أن يكون مصدقاً.
على صعيد متصل، يتردد داخل نادي الإتحاد أن الإدارة تسعى حاليا إلى الإبقاء على فوزي، ليستمر موسماً جديدًا مع الفريق، بعد أن كانت قد وقعت معه مخالصة مالية بحقوقه ليرحل عن الفريق.
وجاء هذا التطور في موقف الاتحاديين عقب مشاركة اللاعب في مباراة الشعلة الودية الجمعة الماضية، لاسيما في ظل عدم توصل الاتحاديين إلى حل حتى الآن مع لجنة الاحتراف، يتمكنوا بمقتضاه تسجيل محترفيهم الجدد.
وذكرت مصادر من داخل الاتحاد أن "البرازيلي بيانو يعاني من إصابات متكررة على الرغم من عدم مشاركته في أي مباراة رسمية نتيجة عدم قيده حتى الآن، وقد يكون فوزي بديلا له".
الجدير بالذكر أن استمرار عبد الغني لو تم، لن يكون له علاقة بقضية عدم قيد لاعبين جدد في الفريق، إذ أنه مسجل أصلاً في كشوفات الفريق ، وما سيتم معه لو استقر الأمر على استمراره، هو تجديد عقده وليس تسجيله من جديد.
تجدر الإشارة إلى أن اتحاد جدة قد تعاقد مع أربعة محترفين أجانب، ولم يستطع تسجيل أي منهم حتى الآن، بسبب وجود مطالبات مالية عليه من بعض لاعبيه، وكذلك بعض وكلاء اللاعبين، وتبلغ حوالي 21 مليون ريال.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إتحاد جدة السعودي يحاول نزع فتيل أزمة المغربي عبد الغني والشيك المصدق يهدد الحل إتحاد جدة السعودي يحاول نزع فتيل أزمة المغربي عبد الغني والشيك المصدق يهدد الحل



GMT 00:28 2017 الإثنين ,04 أيلول / سبتمبر

فوزي لقجع يشيد بفوز المنتخب المغربي على مالي

GMT 05:48 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

ليل يتواصل مع وكيل بوفال لكنه يصطدم بشرط تعجيزي

GMT 10:43 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الوزير السابق بوليف ينتقد أداء المنتخب المغربي
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib