الأهلي المصري يواجه ليوبارد الكونغولي السبت المقبل خلال البطولة الأفريقية
آخر تحديث GMT 03:46:47
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 03:46:47
المغرب الرياضي  -

316

وسط إصابة سيد معوض و حرمان دومينيك من المشاركة

الأهلي المصري يواجه ليوبارد الكونغولي السبت المقبل خلال البطولة الأفريقية

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الأهلي المصري يواجه ليوبارد الكونغولي السبت المقبل خلال البطولة الأفريقية

الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري
القاهرة – حسام السيد

القاهرة – حسام السيد قام المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري محمد يوسف باختيار 22 لاعبًا في قائمة الفريق للسفر إلى الجونة لمواجهة فريق ليوبارد الكونغولي في الجولة الـ4 لدور الـ8 من دوري أبطال أفريقيا وقام يوسف باستبعاد المهاجم الموريتاني دومينيك داسيلفا من حسابات الجهاز الفني عقب جلسة جمعته مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ، كما طلب المدير الفني لفريق الأهلي تقريرًا بشأن سلوك دومينيك خلال فترة تواجد الفريق في الغردقة لأداء المباراة، فيما  أكد عضو الجهاز الطبي للأهلي الدكتور خالد محمود أن سيد معوض لاعب الفريق خرج من المران الصباحي " الثلاثاء " بسبب إجهاد في العضلة الضامة وخرج على أثارها قبل نهاية المران وأكتفى ببعض التمارين الخفيفة ومن المقرر ان يشارك اللاعب في تدريبات الفريق في الجونة، كما أكد ان أحمد شديد قناوي تعرض لكدمه في أذنه بسبب كورة مشتركة مع أحمد شكري لاعب الفريق ولن تمنعه من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق في الجونة .
وأوضح مدير الكرة في الأهلي سيد عبد الحفيظ أن النادي تلقى خطابًا باستدعاء اللاعب وعلي أثره فقد وافق الجهاز الفني على انضمام اللاعب لمنتخب بلاده وخوض مباريات ودية ضد منتخب كندا في 8 و10 أيلول/ سبتمبر المقبل في إسبانيا وأن الأهلي وافق على مشاركته في مباراة في   8 أيلول/ سبتمبر فقط حتي يلحق ببدء استعدادات الأهلي لمباراة الزمالك في الجولة قبل الأخيرة لدوري رابطة الأبطال.
وتضم القائمة في حراسة المرمى : شريف إكرامي ومحمود أبو السعود وأحمد عادل عبد المنعم ، وفى خط الدفاع : وائل جمعة وسعد سمير ومحمد نجيب وأحمد فتحي وشريف عبد الفضيل وسيد معوض وأحمد شديد ، وفى الوسط : حسام عاشور وشهاب الدين ومحمود تريزيجية وأحمد شكري ورامي ربيعه ووليد سليمان وعبدالله السعيد وأحمد نبيل مانجا ، وفى الهجوم : محمد أبو تريكة وأحمد عبد الظاهر وعمرو جمال والسيد حمدي، فيما يغيب صبري رحيل وأحمد خيري ومسعد عوض لعدم قيدهم في القائمة الأفريقية وسوف يؤدي الثلاثي إضافة إلى دومنيك تدريبات منفردة في النادي الاهلي لحين عودة البعثة من الغردقة .
وفي سياق متصل فقد أكد عضو الجهاز الطبي للأهلي الدكتور خالد محمود أن سيد معوض لاعب الفريق خرج من المران الصباحي " الثلاثاء " بسبب إجهاد في العضلة الضامة وخرج على اثارها قبل نهاية المران وأكتفى ببعض التمارين الخفيفة ومن المقرر ان يشارك اللاعب في تدريبات الفريق في الجونة ، كما أكد ان أحمد شديد قناوي تعرض لكدمه في أذنه بسبب كورة مشتركة مع أحمد شكري لاعب الفريق ولن تمنعه من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق في الجونة .
وأشار الطبيب إلى أن صانع ألعاب الفريق وليد سليمان قد حصل على راحة سلبية من المران الصباحي للفريق بسبب شعوره بآلام في الركبة وعلى أثارها فضل الجهاز الطبي إراحة اللاعب من المشاركة في المران ، مضيفًا "إن هذه الآلام لن تبعده عن المشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية في الجونة .
وفي إطار تقرير المصابين فقد أكد ان مهاجم الفريق عماد متعب سيعود من ألمانيا الثلاثاء بعد الفحوصات الطبية التي أجراها هناك بغضروف الظهر ، ومن المقرر ان يعود اللاعب لاستكمال البرنامج التأهيلي مع عودة الفريق للتدريبات الجماعية بعد مباراة ليوبارد والمقرر إقامتها في الجونة السبت المقبل في المرحلة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي المصري يواجه ليوبارد الكونغولي السبت المقبل خلال البطولة الأفريقية الأهلي المصري يواجه ليوبارد الكونغولي السبت المقبل خلال البطولة الأفريقية



GMT 15:52 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

لاعب برشلونة إنيستا يكشف عن أمنياته في العام الجديد

GMT 22:07 2019 السبت ,06 تموز / يوليو

رونار يدافع عن زياش بعد الخروج من الكان

GMT 11:01 2017 الأربعاء ,09 آب / أغسطس

ماذا فعل مدرب سموحة في مواجهة الأهلي السابقة

GMT 00:49 2015 الإثنين ,05 كانون الثاني / يناير

خسارة العراق أمام إيران وديًا استعدادًا لكأس أسيا
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib