الإمارات وجهًا لوجه أمام البرازيل والعراق يصطدم بنيجيريا والمكسيك
آخر تحديث GMT 21:20:57
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 21:20:57
المغرب الرياضي  -

316

فيما ازداد الأمر صعوبة للمنتخبات العربية في مونديال الناشئين

الإمارات وجهًا لوجه أمام البرازيل والعراق يصطدم بنيجيريا والمكسيك

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الإمارات وجهًا لوجه أمام البرازيل والعراق يصطدم بنيجيريا والمكسيك

مدير المسابقات في الفيفا، المصري مصطفي فهمي، خلال إجراء القرعة
دبي - سعيد الشامسي

أسفرت قرعة بطولة كأس العالم للناشئين لكرة القدم تحت 17 سنة والتي تستضيفها الإمارات خلال تشرين الأول/أكتوبر، وتشرين الثاني/نوفمبر المقبل، عن وقوع منتخب أصحاب الأرض (الإمارات) برفقة منتخب البرازيل، حامل لقب البطولة ثلاث مرات سابقة في المجموعة الأولى، وإلى جوارهما منتخبي هندوراس وسلوفاكيا، في المجموعة التي تقام مبارياتها في العاصمة أبوظبي. وتستضيف الإمارات البطولة خلال الفترة من 17 تشرين الأول/أكتوبر، والثامن من تشرين الثاني/نوفمبر المقبلين، بمشاركة منتخبات 24،  وتقام منافساتها على ست مدن، هي أبوظبي ودبي والعين والفجيرة والشارقة ورأس الخيمة. وستكون مباراة الافتتاح بين منتخب الإمارات البلد المستضيف مع منتخب هندوراس 17 تشرين الأول/أكتوبر الساعة الثامنة مساء. ويحوذ منتخب البرازيل الرقم القياسي للفوز بلقب هذه البطولة - مع منتخب نيجيريا- إذ سبق وفاز كل منهما باللقب 3 مرات، ويسعيان لإثبات تفوقهما، بنيل اللقب الرابع في تاريخهما. وازداد الأمر صعوبة للمنتخبات العربية الأخرى المشاركة، لاسيما بالنسبة لمنتخب العراق الذي وقع في المجوعة السادسة الحديدية، مع منتخب نيجيريا الحائز على اللقب 3 مرات، ومنتخب المكسيك حامل لقب البطولة مرتين، أخرهما كان في النسخة الأخيرة عام 2011، ومعهم منتخب السويد بطل أوروبا، وتقام مباريات هذه المجموعة في مدينة العين. أما المنتخب التونسي، فجاء في المجموعة الرابعة، والتي تقام مبارياتها في الشارقة، مع منتخبات روسيا واليابان وفنزويلا. في حين ساعدت القرعة منتخب المغرب قليلا الذي حل في المجموعة الثالثة، التي تقام مبارياتها في الفجيرة مع منتخبات أوزباكستان وبنما وكرواتيا. وشارك في إجراء مراسم القرعة مدير المسابقات في الفيفا، المصري مصطفي فهمي، وعاونه عدد من نجوم الرياضة والغناء الإماراتيين ومنهم مهدي علي مدرب منتخب الأمارات الاول، وعمر عبد الرحمن نجم العين، والحارس الدولي السابق محسن مصبح، والمطربين الإماراتيين أريام وبلقيس فتحي وفايز سعيد. أما عن الشكل النهائي للمجموعات، فقد جاءت على الشكل التالي: المجموعة الاولى، ضمت منتخبات الإمارات، وهندوراس، والبرازيل، وسلوفاكيا، وتقام مبارياتها في أبوظبي. المجموعة الثانية ضمت أورغواي، ونيوزيلاند، وكوت ديفوار، وإيطاليا، وتقام مبارياتها في رأس الخيمة المجموعة الثالثة، فتضم كرواتيا والمغرب وبنما وأوزباكستان، وتقام مبارياتها في الفجيرة. المجموعة الرابعة، فتضم تونس وفنزويلا وروسيا واليابان، وتقام مبارياتها في الشارقة. المجموعة الخامسة ضمت كندا، والنمسا وإيران والأرجنتين، وتقام مبارياتها في مدينة دبي المجموعة السادسة، ضمت منتخبات المكسيك ونيجيريا والعراق والسويد، وتقام مبارياتها في مدينة العين.  

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات وجهًا لوجه أمام البرازيل والعراق يصطدم بنيجيريا والمكسيك الإمارات وجهًا لوجه أمام البرازيل والعراق يصطدم بنيجيريا والمكسيك



GMT 16:27 2021 السبت ,18 أيلول / سبتمبر

قرار نهائي من ريال مدريد بشأن قضية ضم مبابي
المغرب الرياضي  - قرار نهائي من ريال مدريد بشأن قضية ضم مبابي

GMT 14:37 2021 الثلاثاء ,31 آب / أغسطس

حكيمي يتفوق على مبابي وميسي في "سان جيرمان"
المغرب الرياضي  - حكيمي يتفوق على مبابي وميسي في

GMT 18:41 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

النادي القنيطري يحدد موعد جمعه العام نهاية الشهر الجاري

GMT 21:22 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

البنزرتي يكشف عن تشكيلة الوداد أمام الترجي
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib