تشيلسي يشنّ غارة أخيرة وضارية لضم روني والآرسنال يطمع في البرتغالي ميتشو
آخر تحديث GMT 23:56:21
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 23:56:21
المغرب الرياضي  -

316

قبل 15 يومًا على غلق انتقالات دوري البريمييرليغ الإنكليزي

تشيلسي يشنّ غارة أخيرة وضارية لضم روني والآرسنال يطمع في البرتغالي ميتشو

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - تشيلسي يشنّ غارة أخيرة وضارية لضم روني والآرسنال يطمع في البرتغالي ميتشو

واين روني والبرتغالي ميتشو
لندن ـ أمين الخطابي

مازالت سوق الانتقالات الباردة في الدوري الإنكليزي الممتاز، البريمييرليغ، تحاول أن تتواكب مع البداية الساخنة للبطولة التي انطلقت  السبت. فمع اقتراب الموعد النهائي لغلق الباب أمام فترة الانتقالات الصيفية في الثاني من أيلول/سبتمبر المقبل،  لا يزال تشيلسي مصرا على ضم واين روني مهاجم مانشستر يونايتد على الرغم من مشاركة الجولدن بوي أمس في انتصار المانيو على سوانزي سيتي 4-1، إذ شارك روني في الشوط الثاني وأسهم في صناعة هدفين.  وذكرت صحيفة "الديلي ميرور" البريطانية أن "تشيلسي سيقدّم عرضًا نهائيًا للمانيو قيمته 40 مليون جنيه إسترليني، 60 مليون دولار، خلال الـ 48 ساعة المقبلة، لضم روني، علما بأن إدارة مانشستر يونايتد رفضت عرضين سابقين من البلوز لضم اللاعب". وأشارت الصحيفة في تقرير نشرته  الأحد إلى أن " مدرب تشيلسي، البرتغالي جوزيه مورينيو سيمضي قدما في طريقه للبحث عن مهاجم في حالة فضل صفقة روني، وقالت إن المو سيوجه تركيزه لضم المهاجم البولندي العملاق روبرت ليفاندوفسكي لاعب بوروسيا دورتموند الألماني". وأكدت الميرور أن "دورتموند ربما يوافق على عرض البلوز المالي لضم ليفاندوفسكي إذا ما قدّم تشيلسي عرضًا ماليًا مماثلا لما سيقدّمه روني، لاسيما وأن دورتموند سيرغب في بيع مهاجمه خارجيا حتى لا ينتقل إلى المنافس بايرن ميونيخ الذي نجح في مايو الماضي في ضم لاعب الوسط الشاب ماريو غوتزه".  وفي السياق نفسه، ذكرت تقارير صحفية إنكليزية أن "المانيو رصد 24 مليون جنيه إسترليني، 36 مليون دولار، للتعاقد مع البلجيكي مروان فيلايني لاعب ايفرتون. من جهة أخرى، أكدت "الديلي ميرور" أن "الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد يرغب في الانضمام إلى المانيو بدلا من أن يكون جزءا من صفقة تبادلية بين الريال وتوتنهام هوتسبير لضم الويلزي غاريث بيل". ولا يزال أرسنال، الذي سقط على أرضه أمام أستون فيلا 1-3 في افتتاح البريمييرليغ السبت، يرغب في دعم هجومه. وأشارت تقرير صحفية إلى أن "أرسنال يريد التعاقد مع المهاجم الإسباني ميتشو لاعب سوانزي سيتي، لكن الأخير يرغب في الحصول على 25 مليون جنيه إسترليني، 37 مليون دولار، لبيع اللاعf 27 عاما.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشيلسي يشنّ غارة أخيرة وضارية لضم روني والآرسنال يطمع في البرتغالي ميتشو تشيلسي يشنّ غارة أخيرة وضارية لضم روني والآرسنال يطمع في البرتغالي ميتشو



GMT 04:23 2016 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سبستيان دوسابر يأمل بالفوز على "الرجاء"
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib