الأهلي المصري ينفي أي صلة له بالأحداث السياسية وعدم إمتلاكه لحافلات تشارك فيها
آخر تحديث GMT 19:37:43
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 19:37:43
المغرب الرياضي  -

316

فيما أكد أن أي شخص يشارك في المظاهرات لا يعبر إلا عن شخصه فقط

الأهلي المصري ينفي أي صلة له بالأحداث السياسية وعدم إمتلاكه لحافلات تشارك فيها

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - الأهلي المصري ينفي أي صلة له بالأحداث السياسية وعدم إمتلاكه لحافلات تشارك فيها

رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي حسن حمدي
القاهرة – هشام شاهين

القاهرة – هشام شاهين نفت إدارة النادي الأهلي المصري أن يكون لأحد من مسؤولي النادي أي دور سياسي في الأحداث الجارية في مصر حالياً، وأوضحت إدارة النادي الأهلي في بيان رسمي لها أن "أي شخص يشارك في المظاهرات لا يعبر إلا شخصه فقط ولا يمثل الأهلي من قرب أو بعيد". كما نفت الإدارة ما تناولته بعض الصحف والمواقع الإلكترونية بأن النادي الأهلي يملك أتوبيسات ( حافلات) خاصة تقوم بنقل المتظاهرين إلى بعض الميادين وأكدت الإدارة في توضيحها للموقف كاملاً وبالمستندات أن الأهلي لا يملك أي أتوبيسات خاصة ولا يشارك في أي أنشطة سياسية من أي نوع وأن النادي يعتز كثيراً بدوره الوطني وأداء رسالته السامية للرياضة المصرية وتدعيم المنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب لرفع راية مصر في المحافل الدولية.
وجاء نص توضيح إدارة النادي كالتإلى  d
أولاً -  النادي الأهلي لا يملك أي أتوبيسات خاصة من أي نوع ويقوم بنقل فرقه الرياضية المختلفة عن طريق استئجار أتوبيسات من بعض الشركات السياحية التي تمارس هذا النشاط كما هو ثابت على مدار السنوات الماضية.
ثانياً - الأتوبيسان المنوه عنهما في أحد الأخبار المنشورة، تملكهما اللجنة النقابية للعاملين في النادي، وهي لجنة غير تابعة للنادي وذات شخصية مستقلة وميزانية مستقلة وإدارة مستقلة.
ولها مجلس إدارة يدير شؤونها وأن الأتوبيسين المشار إليهما موجودان في حيازة المدعو " أحمد حامد هلال " الذي كان يترأس اللجنة النقابية في وقت سابق، والذي تم فصله من النادي الأهلي بتاريخ 26/5/2010 .
وأفاد المجلس الحالي لنقابة العاملين بالنادي أنه "عند توليه المسؤولية لم يتسلم العهدة من رئيس اللجنة النقابية السابق (أحمد حامد هلال) ومن بين هذه العهدة الأتوبيسان المنوه عنهما، وقامت اللجنة النقابية الحالية بإخطار النقابة العامة للخدمات الإدارية والجهاز المركزي للمحاسبات برفض رئيس اللجنة النقابية السابق (أحمد حامد هلال)  تسليم بقية العهدة لمجلس النقابة الحالي ومن بينها الأتوبيسات المشار إليها.
وفي ضوء ذلك قررت النقابة العامة في جلستها رقم 13 المنعقدة بتاريخ 4-3-2013 بالإجماع حظر التعامل نهائياً مع المدعو ( أحمد حامد هلال ).
وأكدت النقابة العامة في خطابها الوارد إلى اللجنة النقابية بالنادي بتاريخ 7-5-2013 أن المذكور ليس له أي صفة نقابية تربطه بأي معاملات مالية أو إدارية مع النقابة العامة ولجانها الفرعية وحذرت كافة المنظمات النقابية من التعامل معه داخل وخارج مصر.
ثم قامت اللجنة النقابية بالنادي بتحرير محضر رقم 1532 إداري قصر النيل، وتقدمت  ببلاغ للنائب العام برقم 4536 لسنة 2012 وتم ضمه للمحضر سالف الذكر  وقيد برقم 55 لسنة 2012، وتم تحويل الامر لنيابة الأموال العامة والتي قامت بدورها بالتحقيق في استيلاء رئيس اللجنة النقابية السابق على الاتوبيسات وأحالت المدعو (أحمد حامد هلال) إلى جهاز الكسب غير المشروع وجار التحقيق معه في الواقعة.
وقامت اللجنة النقابية بالنادي للمرة الثالثة بتحرير محضر رقم 6315 لسنة 2013 في 6-6-2013 بذات الواقعة وتم تحويله للنيابة العامة . كما قامت اللجنة النقابية بتاريخ 8-6-2013 برفع الأمر إلى إدارة مرور التبين التابع لها ترخيص هذين الأتوبيسين والتي قررت وقف التعامل على ترخيصهما.
وعليه يؤكد النادي الأهلي أنه لا يملك أية أتوبيسات ولا يشارك في أي أنشطة سياسية، إذ يعتز النادي الأهلي بدوره الوطني بأداء رسالته الرياضية والشبابية وتدعيم المنتخبات الوطنية في الألعاب الرياضية كافة لرفع راية مصر في المحافل الدولية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي المصري ينفي أي صلة له بالأحداث السياسية وعدم إمتلاكه لحافلات تشارك فيها الأهلي المصري ينفي أي صلة له بالأحداث السياسية وعدم إمتلاكه لحافلات تشارك فيها



GMT 11:40 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

لاعبو حسنية أغادير يخضعون للتلقيح قبل المغامرة الأفريقية

GMT 15:53 2017 الأحد ,10 أيلول / سبتمبر

كونتي يصبر على هازارد لاستعادة مستواه

GMT 10:40 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

الصحافة الإنجليزية تُواصل كشف فضائح قطر
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib