خليلودزيتش مدرب الخضر لا يخشى مواجهة الفراعنة في الدور الفاصل
آخر تحديث GMT 20:23:28
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 20:23:28
المغرب الرياضي  -

316

فيما تمنى تجنبهم في القرعة واعترف بتقدمهم فنيًا خلال الفترة الأخيرة

خليلودزيتش مدرب الخضر لا يخشى مواجهة الفراعنة في الدور الفاصل

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - خليلودزيتش مدرب الخضر لا يخشى مواجهة الفراعنة في الدور الفاصل

المدير الفني للمنتخب الجزائري، البوسني وحيد خليلودزيتش
الجزائر - ناجي علوش

عبر المدير الفني للمنتخب الجزائري، البوسني وحيد خليلودزيتش عن "أمله في ألا يواجه المنتخب المصري في الدور الحاسم في تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2014 في البرازيل، لكنه أكد أنه سيتطلع للفوز على "أحفاد الفراعنة" إذا أسفرت القرعة عن مواجهة جديدة بين المنتخبين. وأكد خليلودزيتس ، في مؤتمر صحافي في ملعب "5 يوليو" في العاصمة الجزائرية الثلاثاء، أن "المنتخب المصري شهد أخيرًا تطورًا ملحوظًا بدليل انتصاراته الخمسة في تصفيات المونديال مما يجعله من أقوى المنتخبات الأفريقية". وقال "من الطبيعي أن أتمنى مواجهة منتخب يمكننا التأهل على حسابه، والمنتخب المصري تطور كثيرا في الفترة الأخيرة وحقق انتصارات متتالية ومن الأفضل أن نتجنب مواجهته، ولكن، إذا أوقعتنا القرعة في طريقه سنتطلع للفوز عليه والتأهل للمونديال الذي سيثري سجلي".
وأوضح أن "المنتخب الجزائري مطالب بالتأهل للمونديال، لأن الشعب الجزائري متمسك بهذا الهدف وهو ما لمسه من المشجعين". كما أكد أنه "ما زال بحاجة للاعبين اثنين ليصل إلى القائمة المثالية التي تضم 30 لاعبا علما بأن أربعة منهم يرجح أن يغيبوا عن مباراة مالي المقررة في السادس من أيلول/سبتمبر المقبل في التصفيات لأنهم يواجهون خطر الإيقاف في مباراة ذهاب الدور الحاسم".
وأوضح خليلودزيتش أنه، "عند استلام مهامه في العام 2011 ، وجد فريقا منهارا ولاعبين بلا طموح، ولم يكن يتوقع أبدا أنه في 2013 سيجد نفسه على مشارف التأهل للمونديال. كما كشف عن أنه، "خلال عامين مع الفريق، استدعى 73 لاعبًا وأن 45 % منهم (33 لاعبا) ينشطون في الدوري الجزائري". وقال "المنتخب يضم اليوم مجموعة شابة ومهمة جدًا من اللاعبين، عليهم مواصلة العمل لأنهم قادرون على أفضل تمثيل للجزائر لدورتين أولمبيتين. الفريق لم يلعب منذ 1986 بطريقة هجومية كتلك التي نلعب بها اليوم مما مكننا من الوصول لمعدل هدفين في كل مباراة".
وكشف خليلودزيتش عن أن "إسحاق بلفوضيل المنضم حديثا لإنتر ميلان كان يتصور نفسه كبيرًا على المنتخب الجزائري". وأكد أنه "لا يحمل له أي حقد شأنه شأن رياض بودبوز نجم سوشو الفرنسي الذي استبعد من التشكيلة لخيارات فنية في ظل وجود ياسين براهيمي لاعب خط غرناطة الأسباني وعبد المؤمن جابو لاعب الأفريقي اللذين يلعبان في نفس مركز بودبوز. وكان بلفضويل التحق الإثنين في معسكر المنتخب الجزائري لأول مرة واشترك في المران مع اللاعبين وقد لا يشارك كأساسي في مباراة غينيا الودية".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خليلودزيتش مدرب الخضر لا يخشى مواجهة الفراعنة في الدور الفاصل خليلودزيتش مدرب الخضر لا يخشى مواجهة الفراعنة في الدور الفاصل



GMT 11:40 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

لاعبو حسنية أغادير يخضعون للتلقيح قبل المغامرة الأفريقية

GMT 15:53 2017 الأحد ,10 أيلول / سبتمبر

كونتي يصبر على هازارد لاستعادة مستواه

GMT 10:40 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

الصحافة الإنجليزية تُواصل كشف فضائح قطر
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib