بايرن ميونيخ يبدأ مشواره أمام مونشنجلادباخ في افتتاح البوندزليغا بثلاثية
آخر تحديث GMT 00:46:50
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 00:46:50
المغرب الرياضي  -

316

كشر عن أنيابه مبكرًا وأعطى إنذارًا شديد اللهجة لمنافسيه

بايرن ميونيخ يبدأ مشواره أمام مونشنجلادباخ في افتتاح البوندزليغا بثلاثية

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - بايرن ميونيخ يبدأ مشواره أمام مونشنجلادباخ في افتتاح البوندزليغا بثلاثية

البايرن يفتتح البوندزليغا بفوز على مونشنجلادباخ
ميونخ ـ منى الفضل

كشر بايرن ميونيخ عن أنيابه،  وبثّ الرعب في قلوب منافسيه مبكرا بفوز عريض بثلاثة أهداف لهدف على غريمه التقليدي بوروسيا مونشنجلاباخ مساء الجمعة، في الجولة الأولى من الدوري الألماني على ملعب اليانز أرينا معقل النادي البافاري ليحصل على أول ثلاث نقاط تحت قيادة الإسباني المخضرم بيب غوارديولا. افتتح أرين روبين النتيجة في الدقيقة 12 ثم ضاعفها ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 16، ثم قلص مدافع البايرن دانتي النتيجة بعد أن سجل هدفا في مرماه في الدقيقة 40، واختتم الأهداف ديفيد ألابا في الدقيقة 69 من ركلة جزاء. فرض الحماس نفسه بقوة على مجريات اللقاء منذ بدايته، فبادر بايرن ميونيخ بالهجوم مع اللحظات الأولى لفرض أسلوبه الهجومي مبكرًا، سرعان ما تناوبت الهجمات بين الفريقين خلال الدقائق الخمس الأولى من أجل السيطرة على زمام المبادرة. نجح بايرن ميونيخ في فرض اسلوبه من خلال الهجمات التي شنها عن طريق الثلاثي ريبيري وأرين روبين وماريو مانزوكيتش والتي تسببت في إهتزاز دفاع مونشنجلاباخ مبكرا. منح الهولندي أرين روبن هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 12 بعد أن استقبل الكرة من فرانك ريبيري أكتفى بتحويلها في المرمى وسط مشاهدة من شتيفن حارس بروسيا مونشنجلاباخ الذي اختل توزانه دون أن يفعل شيئًا للكرة وهي في طريقها للمرمى. استمر بايرن ميونيخ في هجومه من دون أن يكترث بهدف التقدم الذي أصاب به مرمى جلادباخ، فنجح شفاينشتايجر في التصدي لأكثر من كرة خطة وقطعها من وسط الملعب. نجح المهاجم ماريو ماندزوكيتش في إضافة الهدف الثاني لبايرن ميونيخ بعد أن استغل ارتداد الكرة من الحارس شتيفن وقام بتحويلها في الشباك  في الدقيقة 16من اللقاء. سارع بروسيا مونشنجلاباخ في استعادة السيطرة على وسط الملعب المفقود لدقائق في محاولة من أجل تقليص الفارق قبل أن ينتهي الشوط الأول فتحرك السريع هيرمان في الناحية اليمنى وأنطلق أكثر من مرة في محاولة لصنع فرص حقيقية على مرمى مانويل نوير حارس بايرن ميونيخ الذي لم يختبر بشكل فعلي. ارتكب المدافع البرازيلي دانتي بونفيم خطأ لا يغتفر بعد أن سجل هدفا في مرماه في الدقيقة 40 بعد أن خرج مانويل نوير لألتقاط كرة أرضيه فأعتقد المدافع أن هناك لاعبا من بروسيا مونشنجلاباخ خلفه فقام بتغيير مسار الكرة لتدخل المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم بايرن ميونيخ بهدفين لهدف. لم يطمئن الإسباني بيب غوارديولا للنتيجة فحاول تكثيف الهجوم مع بداية الشوط الثاني عن طريق تحركات فرانك ريبيري الذي أرهق دفاعات مونشنجلاباخ في الشوط الأول وكان مصدر إزعاج للجهة اليسرى وتسبب في أكثر من موقف بالغ الحرج بسبب مراوغاته لخط الضيوف الخلفي. نجح ديفيد ألابا في إضافة الهدف الثالث لبايرن ميونيج في الدقيقة 69 من ركلة جزاء ليطمئن قلب بيب جوارديولا للمباراة وحسم نقاط المباراة الأولى في افتتاح الدوري الألماني بعد أن صحح خطأ زميله في الفريق توماس مولر الذي أضاع ركلة جزاء. هدأ أداء بروسيا مونشنجلادباخ بعد أن تسرب اليأس مع مرور الوقت في حين كانت تغييرات جوارديولا تكتيكية من أجل الحفاظ على نشاط بايرن ميونيخ فسحب توماس مولر الغير موفق منذ بداية اللقاء وأقحم رافينيا كذلك دفع بلاعب الوسط المدافع خافي مارتينز محل لاعب الوسط المهاجم توني كروس. استمرت هجمات بايرن ميونيخ على مرمى شتيفن من أجل فرض السيطرة واستغلال الفوز العريض على الغريم التقليدي بورسيا موتشنجلاباخ  حتى انتهى اللقاء بهذه النتيجة ليحصد النادي البافاري نقاط المباراة الثلاث.  

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بايرن ميونيخ يبدأ مشواره أمام مونشنجلادباخ في افتتاح البوندزليغا بثلاثية بايرن ميونيخ يبدأ مشواره أمام مونشنجلادباخ في افتتاح البوندزليغا بثلاثية



GMT 04:27 2018 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

مالك الجزيري يرحل عن بطولة أستراليا المفتوحة

GMT 01:12 2016 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

فيلكس قد تشارك بسباقي 200 و400 متر بعد تغيير في جدول السباقات

GMT 23:29 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

تركي آل شيخ يسارع الخطى للتعاقد مع نجم المنتخب المغربي

GMT 21:42 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

إريكسون يؤكد أن ساوبر تفادت موسمًا "كارثيًا" في 2017

GMT 02:37 2015 الأربعاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

لاعبو برشلونه غاضبون من أيمن عبد النورمدافع فالنسيا

GMT 20:27 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

فريق جمعية سلاوية لكرة السلة يتوج بدوري المسيرة بمراكش
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib