رونالدو يعلنها صريحة على الطريقة البرتغالية أنا لا أبصق في طبق أكلت فيه
آخر تحديث GMT 03:46:47
المغرب الرياضي  -
المغرب الرياضي  -
آخر تحديث GMT 03:46:47
المغرب الرياضي  -

316

خرج عن صمته ورد على تصريحات مدربه السابق جوزيه مورينيو

رونالدو يعلنها صريحة على الطريقة البرتغالية "أنا لا أبصق في طبق أكلت فيه"

المغرب الرياضي  -

المغرب الرياضي  - رونالدو يعلنها صريحة على الطريقة البرتغالية

كريستيانو يرد على جوزيه مورينيو
مدريد ـ هناء الوكيل 

مدريد ـ هناء الوكيل  خرج البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، عن صمته ورد على تصريحات مدربه السابق جوزيه مورينيو بقوله "أنا لا أبصق في طبق أكلت فيه". جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي أقيم عقب مران ريال مدريد في مدينة لوس أنجلوس الأميركية،  استعدادًا لمواجهة تشيلسي الإنكليزي الذي يقوده مورينيو، الأربعاء في نهائي بطولة "كأس الشامبيونز" الودية. وأضاف كريستيانو "ثمة أشياء في الحياة لا تستحق التعليق عليها وهذه تعد واحدة منها"، في إشارة إلى تصريحات مورينيو التي قلل فيها من شأن المهاجم البرتغالي". وكان مورينيو قد صرح قبل أيام قائلا "أصبحت مدربا للمرة الأولى العام 2000 ، ولكن قبل هذا كنت مساعدا في فرق كبرى مع مدربين كبار، وقدت أفضل لاعبي العالم. كنت أبلغ من العمر 30 عاما، وكنت أدرب رونالدو، ليس هذا (كريستيانو)، ولكن رونالدو الحقيقي، البرازيلي". وأبرز كريستيانو أنه "دأب دوما على احترام مدربيه في أي فريق، كما أنه لا يحتفظ سوى بالذكريات الجيدة معهم ويعمل على التعلم منهم والاستفادة من خبراتهم"، مبينًا أنه "اعتاد أن يتحدث عنه الآخرون بالسوء". وقال إنه "يتبع المقولة التي تتردد دوما في البرتغال وهي "لا تبصق أبدا في طبق أكلت منه"، وهو ما يجعله يحتفظ دائما بالذكريات الجيدة للمدربين". ومن ناحية أخرى كشف كريستيانو أنه لم يجدد تعاقده مع ناديه الحالي ريال مدريد "هذا الأمر لم يتم حله حتى الآن، لم تحن الفرصة للحديث معهم، لأن الوقت ليس مناسبا لذا ربما يكون هناك جديد في هذا الصدد فيما بعد، ولكنني الآن أركز على التدريبات والاستعداد للموسم الجديد". وعند سؤاله عما قاله فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد عن أنه سيبقى في صفوف الريال حتى اعتزاله، رد كريستيانو بأنه "لا يمكنه تأكيد هذا الأمر، لأنه لا يعرف ما سيحدث في المستقبل". ويصب كريستيانو كل تركيزه حاليا على المران استعدادا للموسم الكروي الجديد الذي يقود الفريق الملكي فيه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي. وأبدى المهاجم البرتغالي سعادته بالعمل مع أنشيلوتي، كما أن باقي لاعبي الفريق سعداء به أيضا، مبينا أن "المران يسير بنحو جيد والجميع يبذلون قصارى جهدهم لكي يكونوا على أتم استعداد لانطلاق الموسم الكروي الجديد". وأبرز كريستيانو أن "أهدافه للموسم الجديد هي نفس أهدافه للموسم الماضي وهي الظهور بمستوى أفضل لاسيما وأن كل موسم يمثل تحديًا جديدًا له ولكنه وصف نفسه برجل التحديات، وبأنه "محارب سيقدم كل ما بوسعه من أجل ناديه". ورفض كريستيانو الحديث عن إمكان تعاقد الريال مع الويلزي غاريث بيل نجم توتنهام الإنكليزي، أو المقابل المادي الكبير الذي قد يدفعه النادي الملكي لضمه، مبينًا أن "هذا الأمر ليس من شأنه، ولكن من شأن رئيس النادي".  

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رونالدو يعلنها صريحة على الطريقة البرتغالية أنا لا أبصق في طبق أكلت فيه رونالدو يعلنها صريحة على الطريقة البرتغالية أنا لا أبصق في طبق أكلت فيه



GMT 15:52 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

لاعب برشلونة إنيستا يكشف عن أمنياته في العام الجديد

GMT 22:07 2019 السبت ,06 تموز / يوليو

رونار يدافع عن زياش بعد الخروج من الكان

GMT 11:01 2017 الأربعاء ,09 آب / أغسطس

ماذا فعل مدرب سموحة في مواجهة الأهلي السابقة

GMT 00:49 2015 الإثنين ,05 كانون الثاني / يناير

خسارة العراق أمام إيران وديًا استعدادًا لكأس أسيا
 
moroccosports

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

moroccosports moroccosports moroccosports moroccosports
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib